العربية للتجارة والاتصالات تستعرض الحلول المتكاملة لأنظمة الأمن

2017-12-07 03:42:43

في إطار حرصها على المشاركة بالفعاليات الضخمة، تشارك الشركة العربية للتجارة والاتصالات  بالدورة الحادية والعشرين لمؤتمر ومعرض  Cairo ICT 2017  والتي تقام فعالياتها في الفترة من 3 إلى 6 ديسمبر، في قاعة معارض مصر بالقاهرة الجديدة، تحت رعاية الرئيس عبد الفتاح السيسي، وحضور لفيف من الوزراء، على رأسهم وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات المهندس ياسر القاضي.
وحرصت الشركة على المشاركة بالمعرض لأول مرة، من خلال جناح تستعرض داخله حلولها المتكاملة لأنظمة الأمن، حيث يعد المعرض فرصة للتواصل مع عملاء الشركة.
ومن جانبه، صرح أشرف حسين، الرئيس التنفيذي للشركة العربية للتجارة والاتصالات، قائلا:  باتت الحلول الأمنية من أكثر المنتجات التي يبحث عنها الأفراد والمؤسسات على السواء، لذلك سنتيح الفرصة للمشاركين بالمعرض للتعرف على أحدث التوجهات العالمية والمحلية، ونحرص خلال مشاركتنا بالمعرض للمرة الأولى على تسويق اسمنا بشكل أوسع والالتقاء مع عملاؤنا الحاليين والقدامى، كما نتوقع إنشاء علاقات جديدة مع الشركات الأخرى .
ومن أبرز منتجات الشركة التي سيتم استعراضها داخل المعرض، الدوائر التليفزيونية المغلقة CCTV ، وأنظمة التفتيش بأشعة الأكس، وبوابات الكشف عن المعادن، وحلول أنظمة التحكم بالدخول، والأبواب الدوارة.
الجدير بالذكر أن الشركة العربية للتجارة والاتصالات تأسست في عام 1997 وبدأت عملها بشكل رسمي في يونيو من عام 1997.
وتعد الشركة واحدة من الشركات الرائدة في مجال الكهرباء والاتصالات ومزود لحلول سلامة الحياة وحلول الأمن المتكاملة في مصر.
ويعمل لدى الشركة مجموعة من المهندسين المحترفين وخبراء ذو درجة عالية من التنظيم مما يضمن رضا العميل الكامل.
 

5521