شركة ويرلبول لتصنيع الأجهزة المنزلية تصبح الأولى في دمج وتفعيل خصائص ساعة أبل ووتش

2018-01-11 09:54:24

في إطار حرصها على مواصلة تطوير وتعزيز كفاءة منتجاتها المنزلية الذكية والارتقاء بها إلى آفاق جديدة وأكثر تميزاً، أعلنت شركة ويرلبول عن دمج وتفعيل خصائص ساعة  ابل ووتش . وبعد أن يتم دمج وتفعيل هذه الخصائص، ستتيح الأجهزة المتصلة المصنعة من قبل شركة ويرلبول للمستهلكين إمكانية التحكم عن بعد بالأفران والغسالات ومجففات الملابس عن طريق ساعة  ابل ووتش . وتكتسب هذه الشراكة طابعاً فريداً كونها المرة الأولى التي تشهد قيام إحدى شركات تصنيع الأجهزة المنزلية بربط منتجاتها مع ساعة  ابل ووتش  والاستفادة من قدراتها.
    
وفي معرض تعليقه على هذه الشراكة، قال بريت ديبكي، نائب رئيس العلامة التجارية والاستراتيجية لمنطقة أمريكا الشمالية في ويرلبول:  إن حرصنا على دعم أجهزتنا من مختلف الفئات بأحدث الابتكارات التكنولوجية والمزايا الذكية التي من شأنها تحسين أدائها وكفاءتها هو من ضمن الأهداف الرئيسية التي نضعها نصب أعيننا عند تصميم الأجهزة المنزلية الذكية.  وأضاف،  نحن ندرك بأن المستهلكين لدينا على علم بآخر التطورات في عالم التكنولوجيا ويتوقعون الحصول على أجهزة تمنحهم أداء أكثر ذكاء وأقل تعقيداً. ومن خلال شراكتنا الجديدة مع شركة أبل، سنتمكن من تعزيز قدرة المستهلك على التحكم بالأجهزة المنزلية والتعامل معها بطرق جديدة وأكثر ملاءمة.

ستتوج عملية التوافق والتكامل مع خصائص ساعة  أبل ووتش  بطرح  أكثر من 20 جهاز متصل من  ويرلبول  في العام 2018.

كما سيكون بإمكان المستهلكين التحكم عن بعد مع أجهزتهم من خلال تطبيق  Whirlpool  على  أبل ووتش  بطرق* متنوعة، من ضمنها:

الفرن: سيتمكن المستهلكون من مشاهدة الحالة الراهنة للفرن والتحكم بالأوامر أثناء فترة التشغيل.
الغسالة: إلى جانب قدرتهم على مشاهدة مستجدات الحالة الراهنة للتشغيل، يمكن للمستخدمين التحكم في خيارات الغسيل لأي دورة نشطة. كما يمكن للمستهلك تعديل وضبط الدورة النشطة للغسالة مباشرة عن طريق ساعة  أبل ووتش  سواء كان ذلك للغسيل العادي أو الحساس أو الخفيف.
مجفف الملابس: يمكن للمستهلكين ضبط ومعرفة ما إذا كانت دورة التشغيل قد بدأت، وتحديد الوقت المتبقي قبل اكتمال الدورة.

تأتي هذه الشراكة مع  أبل ووتش  كدليل آخر على  التزام شركة ويرلبول بمواصلة الابتكار لتحقيق أهدافها. ومن خلال توسيع نطاق التحكم عن بعد مع الأجهزة المنزلية، سيتمكن المستهلكون من الاستمرار في تخصيص طبيعة تعاملهم مع أجهزتهم والاهتمام بشؤون أسرهم على نحو أكثر ذكاء وأسرع وبشكل أفضل.

واعتباراً من 9 ولغاية 12 يناير، سيكون بإمكان زوار  معرض الإلكترونيات الاستهلاكية 2018  التعرف عن كثب على أحدث ابتكارات  ويرلبول  عند زيارة جناحها رقم: 41725 - قسم الأجهزة المنزلية الكائن في  مركز ساندز اكسبو .
لمزيد من المعلومات حول أحدث منتجات الشركة المبتكرة وللانضمام إلى الجلسات النقاشية، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني: ces.whirlpool.com ومتابعتنا على : #CareSmarter.

*ينبغي تفعيل خاصية التحكم عن بعد في الأجهزة. يتطلب توفر  واي فاي  والتطبيق ذي الصلة. تخضع الخصائص للتغيير. لمعرفة التفاصيل وبيان الخصوصية، يرجى زيارة الموقع: whirlpool.com/connect.

5605