هواوي تغير مستقبل الهواتف الذكية في مصر

2018-02-27 10:38:01

احتلت علامة هواوي التجارية مكانة عالية ومرموقة في أسواق المنطقة وخصوصاً في مصر من خلال تقديم سلسلة من المنتجات المبتكرة، حيث نجد أن أجهزة هواوي تفوقت على الكثير من  المنافسين في الإمكانيات القياسية والسعر التنافسي والجودة العالية التي تتمتع بها جميع هواتف هواوي، وذلك لضمان أفضل قيمة شرائية لعملائها.
وشهدت هواوي طفرة نوعية في صناعة الهواتف الذكية في عام 2017، حيث قامت الشركة بإطلاق سلسلة هواتف Mate 10 المكونة من ثلاثة هواتف من شأنها تغيير نظرة المستخدم لفئات الهواتف الذكية سواء كانت رائدة أو حتى متوسطة، وهم Mate 10 و Mate 10 Pro، أول هواتف ذكية في العالم تأتي بمعالج للذكاء الاصطناعي، وجاءت ايضاً السلسلة متضمنة أول هاتف اقتصادي وهو Mate 10 Lite، أول هاتف في فئته مزود بأربع كاميرات وشاشة عالية الوضوح بتقنية Huawei FullView.
والهام في الأمر أن سلسلة هواتف Mate 10 ليست مقتصرة على توفير أداء لا مثيل له لكافة فئات المستخدمين فقط، بل تعتمد الهواتف على عاملي تفتقر لهم هواتف كثيرة اخرى، وهم التصميم عالي الجودة الذي يتمثل في استخدام مكونات ذو معايير خاصة وعالية، وعامل الأمان الذي يتمثل في بطاريات الهواتف. حيث أن عمر بطارية الهواتف ليس مقتصر علي كبر حجمها فقط، بل تعمل بطارية الهواتف الذكية وفقاً لملاءمة مكونات ومزايا الهاتف، وهذا ما ركزت عليه هواوي أثناء تصميم سلسلة هواتفها.
 فإن هاتفي هواوي Mate 10 وMate 10 Pro يتمتعا ببطارية كبيرة السعة بقدر 4000mAwh، والتي تشتمل على نظام ذكي لإدارة أداء البطارية والذي يمكنه فهم طريقة استخدام المستهلكين لهواتفهم وتوفير استهلاك الطاقة بشكل تلقائي كما تدعم البطارية تقنية الشحن فائق السرعة ’Super-Charge‘ من هواوي والمعتمدة  من قبل أكبر شركة ألمانية عالمية في مجال الأمن والسلامة TUV Rheinland.
أما هاتف هواوي Mate 10 Lite يأتي مزود ببطارية عالية الكثافة بحجم 3340 ميلي أمبير، لتلبية احتياجات ومتطلبات المستخدمين على مدار يوم كامل من الاستخدام الأمثل.
والجدير بالذكر أن سلسلة هواتف هواوي Mate 10 لاقت نجاحاً كبيراً في السوق الهواتف الذكية المصرية، ويرجع الفضل لنهج هواوي الذي تعمل به، وهو توفير منتجات عالية الأداء تقدم تجربة استخدام استثنائية .
 

5690