Friday 16 - Nov - 2018

فودافون تجهز 250 مقعد اتصالات فى المنازل لخدمة العملاء ...... وتخطط لزيادته خلال عام 2012

2011-12-11

أكد أشرف هلال رئيس قطاع خدمة العملاء بفودافون مصر على أن شركة فودافون حريصة على الابداع والابتكار فى طرق تقديم الخدمة لعملائها وتعد أحد الأفكار المبتكرة التى نفذتها فودافون خلال عام 2011 هو الاعتماد على فكرة العمل بالمنزل حيث تم تجهيز 250 مقعد اتصال لتقديم خدمات التعهيد بالمنازل وذلك بعد الأزمة التى تعرضت لها هذه الخدمة فى أعقاب ثورة 25 يناير فى ظل الانفلات الامنى وحظر التجوال الذى فرض وكانا يمنعا موظفى الكول سنتر من الذهاب لأعمالهم فى أوقات الحظر وهو ما يتعارض مع طبيعة الخدمة خاصة فيما يخص تقديم الخدمات للدول التى بها فارق توقيت ويكون وقت النهار فيها وقت الليل فى مصر .


وأشار هلال إلى أن هذا الإجراء تم تجريبه لمواجهة أى أخطار مثل هذه قد تنشأ إلا إنه مع تجريب الخدمة قررت الشركة توسيع قاعدة الإهتمام بهذا النوع من العمل وتوسيع نطاقه خلال العام القادم 2012 لما وجدته من ميزة محققة من فكرة العمل بالمنزل فيما يخص توفير الوقت والانتقالات وكذلك الموظفين أصحاب الظروف الخاصة مثل المعاقين والسيدات وغيرهم .





..... ولمتابعة مزيد من التفاصيل حول ابتكار فودافون لطرق وأدوات جديدة لخدمة عملائها تابع الفيديو التالى للمؤتمر الصحفى الذى عقدته الشركة أمس ......





 

الكلمات المفتاحية :