Friday 16 - Nov - 2018

فودافون توزع 35 سيارة سوزوكي على موزعيها المتميزين في كافة المحافظات

2012-01-07

تقديرا لجهود الموزعين المعتمدين في تحقيق خطط المبيعات، وتدعيما لمبدأ الثقة التي جمعت بين الشركة ووموزعيها كشركاء رئيسيين في نجاح فودافون في السوق المصري، احتفلت فودافون مصر بمسابقة الحافلات لتحفيز الموزعين المعتمدين لمنتجات فودافون في مختلفة مدن ومحافظات مصر من خلال تسليم 35 سيارة مجهزة مكتوب عليها اسم الموزع و شعار فودافون.


عبر خالد رياض، رئيس قطاع المبيعات بفودافون مصر، عن سعادته الغامرة بالنجاح الكبير الذي حققته مسابقة الحافلات التي تعد الأولي من نوعها في مصر والتي جاءت في إطار إستراتيجية فودافون لدعم وتشجيع شركاء النجاح علي تحقيق أهداف متميزة وزيادة قوة التوزيع بالأسواق.


وأضاف خالد أن اختيار الفائزين في المسابقة التي انطلقت في شهري يونيو ويوليو تم علي أساس حجم الإنجازات التي حققها الموزعين المعتمدين للشركة فيما يتعلق بالجودة واتباع عملية التفعيل التي حددها الجهاز القومي لتنظيم الاتصالات، مشيرا إلي أن الحافلات التي تم توزيعها ستكون أيضا أداة لدعم الموزعين للوصول لتجار آخرين بما يساهم في مشاركتهم في تحقيق النمو وزيادة أرباحهم.


تعد المسابقة بمثابة شكر وتقدير للموزعين على أدائهم الجيد وتحقيقهم للنتائج المرجوة، وقد تم تسليم السيارات وهي من نوع سوزوكي  للفائزين في مصنع سوزوكي بالسادس من أكتوبر وذلك لدعم قنوات التوزيع المختلفة وتشجيع الموزعين علي العمل لتحقيق جودة أفضل والوصول بخدمات فودافون المتميزة لأكثر من 35 مليون مصري في كافة أنحاء الجمهورية.


كما قامت فودافون بتقديم رحلات حج وعمرة ورحلات للولايات المتحدة الأمريكية وأوروبا لموزعي الشركة استكمالا لسلسة من الجوائز التي تقدمها فودافون تقديرا لشركائها من الموزعين.





 

الكلمات المفتاحية :