Friday 16 - Nov - 2018

شراكة تجمع ميماك أوجلفي ووكالة ساغا للتسويق والإعلان في المغرب

2012-01-18

أعلنت ميماك أوجلفي آند مايذر عقد شراكة استراتيجية حصرية مع مجموعة الاتصالات الرائدة في المغرب  ساغا للتسويق والإعلان  (SAGA). ولأنه يجمع خبرة  ساغا  المحلّية مع الشبكة الإقليمية الواسعة الانتشار التي تملكها  ميماك أوجلفي ، يتوقع لهذا التحالف الجديد نجاحاً كبيراً حيث سيتيح إمكانية استكشاف الفرص المتوفرة في السوق المغربية التي تشهد نمواً مطّرداً حالياً.


ويشكل هذا الائتلاف علامة فارقة في تاريخ التسويق والإعلان في المغرب، حيث يطلق نهجاً متكاملاً لإدارة العلامات التجارية في السوق المغربية. فبفضله، ستتمكن مجموعة  ساغا  من التواصل مع شبكة أوجلفي آند مايذر المنتشرة في كل أنحاء العالم لدعم الشركات المحلية والهيئات العامة التي تنوي توسيع انتشارها خارج أراضي المغرب في ميادين الإعلان، وخدمات التسويق لعملاء التجزئة والمتسوقين، والتسويق الرقمي، والعلاقات العامة، والتخطيط إضافة إلى غيرها من الأقسام المتخصصة في مختلف ميادين التواصل.  


وحول الموضوع، قال رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لمجموعة ميماك أوجلفي آند مايثر القابضة في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا إدمون مطران:  تتميّز مجموعة  ساغا للتسويق والإعلان  بخبرتها الواسعة في مجالات الاتصالات السلكية واللاسلكية، والمنتجات الاستهلاكية والتسويق للشركات الخاصة والمؤسسات العامة منذ العام 1993 .


وأضاف:  إن انضمام المعرفة إلى الموهبة اللتين تتشاركان بها مجموعتا  ميماك أوجلفي  و ساغا  جنباً إلى جنب مع اتساع شبكة اتصالاتنا اقليمياً وعالمياً يتيح أمامنا فرصة ترسيخ مكانة الشركة باعتبارها المرشح الأوفر حظاً في السوق المغربية لإدارة تسويق أبرز العلامات التجارية .


ومن جهته، قال شاكر الفاسي الفهري، رئيس مجلس إدارة شركة  ساغا :  يتيح أمامنا هذا التحالف إمكانية الاستفادة من مجموعة واسعة من خبراء الإعلان والتسويق الذين يتمتعون بمهنية عالية وتقنيات متقدمة وخبرة طويلة الباع في هذا المضمار، مما يسهّل علينا تقديم الدعم المطلوب لعملائنا المحليين. ونحن نتطلع إلى توطيد أواصر علاقاتنا مع ميماك أوجلفي والاسنفادة من الفرص المتاحة التي تنتظرنا هذه الأسواق .





 

الكلمات المفتاحية :