Friday 16 - Nov - 2018

براذر جلف تروج لمفهومي التكلفة الإجمالية للملكية و العميل أولاً خلال ندوة لها في أبوظبي

2011-02-06

أكدت  براذر جلف  (Brother Gulf)، في الشرق ألاوسط والتي تعد جزءاً من مجموعة  براذر  اليابانية، الشركة الرائدة في مجال تطوير وتصنيع الطابعات وأجهزة الإتصالات والتصوير الرقمي المخصَّصة للمكاتب الصغيرة والمنزلية (SOHOs) والمؤسسات، مؤخراً على أهمية تبني الشركات المحلية في دولة الإمارات لمزيد من الاستراتيجيات والمقاربات الموجهة للعميل باعتبارها أداة أساسية وضرورية لإحداث مزيد من النمو والتطوير. وتأتي دعوة الشركة لتبني منهجيات الأعمال التي تركز على العملاء في إطار منهجيتها المتمثلة بمفهوم  العميل أولاً ، وهي استراتيجية رئيسية تتيح للشركة تلبية متطلبات واحتياجات العملاء من خلال تزويدهم بمجموعة واسعة من المنتجات والحلول مثل  التكلفة الإجمالية للملكية  (TCO). وفي هذا الإطار، عقدت الشركة مؤخراً ندوة مؤسسية في فندق  ياس  في أبوظبي بالتعاون مع  جزر الخليج (Gulf Islands) ، إحدى موزعيها الرئيسيين في دولة الإمارات. وقد سلطت الندوة الضوء على الفوائد التي تعود على الأعمال جراء استخدام مجموعة حلول  براذر  الطباعية.


وحضر الندوة بعض من أبرز المؤسسات والدوائر الحكومية والشركات متعددة الجنسيات في أبوظبي إلى جانب عدد من العملاء المحتملين. حضر الحدث ممثلين هامين عن القيادة العامة لشرطة ابوظبي ووزارة الداخلية وشركة الحفر الوطنية (ان. دي. سي) ووزارة العدل ومنظمة سابيس (SABIS) للإدارة التعليمية والهيئة العامة للشؤون الإسلامية والأوقاف وبنك ابوظبي الوطني ووزارة الثقافة وهيئة ابوظبي للاستثمار والمجلس الوطني الطبي الاماراتي وشركة ابوظبي لصناعات الغاز المحدودة (جاسكو). واستعرضت  براذر جلف  خلال الندوة مجموعة من أهم منتجاتها مثل الطابعات الليزرية والأجهزة متعددة الوظائف (MFCs) وأجهزة الفاكس وطابعات الملصقات. كما تطرقت الشركة إلى الأهمية الكبيرة لاستخدام أجهزة الطباعة عالمية المستوى والحلول, التي تتميز بإنتاجها العالي وانخفاض تكلفتها والتي توفرها الشركة من خلال عروض ومزايا برنامج  التكلفة الإجمالية للملكية  ضمن خططها للضمان والتي تمتد على مدى ثلاث سنوات.


وقال شينجي تادا، مدير عام شركة  براذر جلف :  يمكن للشركات المحلية أن تحسن وتطور من مستوى أعمالها من خلال تطبيق المزيد من الاستراتيجيات التي تركز على احتياجات العميل. ونحن ندرك أهمية تلبية احتياجات ومتطلبات عملائنا، حيث نتبادل رؤانا في هذا الخصوص من خلال هذه الندوة المؤسسية التي عقدناها هنا في أبوظبي. ونهدف من خلال هذه الندوة إلى تثقيف وإطلاع الشركات والمستخدمين من الأفراد، سواء القدامى منهم أو الجدد، على المزايا الكثيرة التي يمكنهم الاستفادة منها جراء استخدام متنجاتنا وخدماتنا. كما أننا نقدم مزايا فريدة مثل الضمان لمدة ثلاث سنوات وكذلك فوائد التكلفة الإجمالية للملكية ومزايا الربط بالشبكة اللاسلكية وأحدث تقنيات الطباعة الملونة. كما أننا نوفر أوسع مجموعة من المنتجات الطباعية التي تساعد بيئات العمل المكتبية على تعزيز مستويات إنتاجيتها وكفاءتها .


ولأكثر من عقد من الزمان، رسخت  براذر جالف  من مكانتها كعلامة تجارية مرادفة للابتكار ورضا العملاء. وتتعاون الشركة، التي يقع مقرها الإقليمي في المنطقة الحرة بجبل علي في الإمارات، بشكل وثيق مع موزعيها المعتمدين في مختلف أنحاء الشرق الأوسط والمشرق العربي ومناطق مختلفة من القارة الإفريقية بما فيها جنوب أفريقيا.


واختتم تادا:  تهدف الندوة المؤسسية إلى تعزيز حضورنا في دولة الإمارات كمُصنع وموزع رائد لحلول وخدمات الطباعة بالإضافة إلى تقديم المساعدة للشركات المحلية لحثها على المضي نحو النمو والتطور. وأتيحت لنا الفرصة خلال هذه الندوة بالتواصل مع جهات جديدة وعملاء محتملين، حيث نتطلع قدماً إلى تكوين شراكات وفرص جديدة معهم وترسيخ مكانتنا كشركة رائدة في مجال توفير الحلول الطباعية الشاملة في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا .





 

الكلمات المفتاحية :