Friday 16 - Nov - 2018

أللايد تيليسيز تطلق برنامج الشريك النجم لموزعيها في منطقة الشرق الأوسط

2011-02-08

أعلنت  أللايد تيليسيز  (Allied Telesis)، الموفر العالمي لحلول التحويل الآمنة لبروتوكول الإنترنت وشبكة  إثرنت  (Ethernet) والشركة الرائدة في مجال نشر شبكات التشغيل الثلاثي لبروتوكول الإنترنت (IP Triple Play)، عن إطلاقها  برنامج الشريك النجم  (Star Partner Program) لموزعيها وشركائها في منطقة الشرق الأوسط. ويعد هذا الإطلاق المقرر في 25 يناير/كانون الثاني الجاري حدثاً رسمياً فريداً يعقد في فندق  ذا رافلز ، وهو يأتي في إطار استراتيجية الشركة للتوزيع في السوق والمعدة لتلبية احتياجات شركائها في منطقة الخليج. وسوف يشتمل الحدث على مشاركة أكثر من 100 لاعب رئيسي من مختلف قطاعات تكنولوجيا المعلومات. واعتماداً على الإمكانيات الكبيرة التي تتميز بها المنطقة، وضعت  ألايد تيليسيز  أيضاً خطط توسع طموحة للسنوات الثلاث المقبلة بهدف تعزيز مكانتها في مجال الشبكات في دولة الإمارات.


وقد رسخت  أللايد تيليسيز  من مكانتها في السوق بفضل توفيرها للمنتجات عالية الجودة والأداء التي تلبي الاحتياجات الحالية لتطبيقات الحزمة العريضة، بما في ذلك تطبيقات الصوت والفيديو. كما تتميز منتجات الشركة بتقنياتها المتطورة ومعايير الجودة الصارمة والمواصفات الغنية والأسعار المنافسة والتنوع. وحرصاً على الاستفادة من إمكانيات سوق دولة الإمارات، تعمل الشركة على توفير أفضل الحلول لقطاعات الأعمال الرئيسية في الدولة مثل الرعاية الصحية والتعليم والمرافق والقطاع العام. وقد قامت الشركة بإعداد استراتيجية للتوزيع ضمن ثلاثة مستويات للشركاء هي  النجم الأول  و النجم الثاني  و النجم الثالث ، والتي تتلاءم مع الشركاء المناسبين لتلبية احتياجات مختلف أنواع العملاء.


وقال فرانشيسكو ستراميزي، نائب رئيس قسم مبيعات قنوات التوزيع لدى  أللايد تيليسيز :  نحن نعتقد أن النجاح يبنى على العلاقات والعلاقات تبنى على الثقة. ونقوم على الدوام بإضافة حلول تقنية جديدة إلى محفظتنا بهدف تلبية المتطلبات المتزايدة للعملاء في كافة المجالات، لا سيما فيما يتعلق بمراقبة بروتوكول الإنترنت، وقطاعات الرعاية الصحية والتعليم، مما يساعد الشركاء بالتالي على توليد مصادر جديدة للدخل والاستحواذ على حصة أكبر في السوق. ومن خلال توفير حلول وأدوات القيمة المضافة خلال عملية البيع من خلال برنامجنا  الشريك النجم ، فإنه يمكننا توجيه الممارسات المدرة للدخل لشركائنا في دولة الإمارات. ويوفر هذا البرنامج وسيلة الاتصال المثالية مع قناة التوزيع، الأمر الذي يوفر كافة مقومات النجاح في العمل، وهو نابع من التزامنا في ضمان حصول العملاء على الحلول وخدمات الدعم عالمية المستوى .


ويوفر  برنامج الشريك النجم  من  ألايد تيليسيز  للموزعين ومكاملي الأنظمة فرصة الحصول على مزايا متنوعة مثل المعلومات حول منتجات وحلول الشركة لتمكينهم من فهم أساليب المنافسة ومساعدتهم على توفير الحلول المناسبة لاحتياجات العملاء. كما يتاح للموزعين أيضاً فرصة الحصول على حملات مخصصة وبرامج للحلول تتناسب مع احتياجات الأعمال، بما في ذلك الأعمال التجارية والضمان الفني والمساعدة في المشروع والدعم التقني لعمل المشروع. وبالإضافة إلى ذلك، سيحصل الموزعون على تدريب مجاني من خلال ندوات تعقد عبر الإنترنت وتوفير التعليم المميز لهم وكذلك إبقائهم على اطلاع على المنتجات والحلول والاستراتيجيات الجديدة، بالإضافة إلى الدخول المجاني والحصري إلى  بوابة الشركاء  (PartnerPortal) الخاصة بشركة  أللايد تيليسيز ، مما يتيح الوصول إلى معلومات قيمة على مدار الساعة وطيلة أيام الأسبوع.


واختتم صباح الدين خان، المدير الإقليمي في شركة  ألايد تيليسيز :  سيجد شركاؤنا الموزعون من خلال هذا البرنامج، أن العمل معنا مجزٍ للغاية، حيث سنتمكن من توفير أعمال تجارية ذات قيمة أعلى لهؤلاء الشركاء الراغبين في استثمار جهودهم بهدف تحقيق النمو معنا. كما يعتبر هذا البرنامج أحد التدابير التي تم وضعها تلبية لاحتياجات عملائنا المستمرة للدعم عندما يتعلق الأمر بالتعرف على الفرص التجارية وخلق مصادر جديدة للدخل، وبالتالي زيادة عوائدهم في الوقت الذي لا يزال فيه الاقتصاد يتجه نحو التعافي .





 

الكلمات المفتاحية :