Friday 16 - Nov - 2018

إنجازات توقع اتفاقية مع شركة أبوظبي لبناء السفن لدعم احتياجاتها الأساسية في مجال تكنولوجيا المعلومات

2011-02-22

وقعت  إنجازات لنظم البيانات  (Injazat Data Systems)، الشركة الرائدة في مجال توفير الخدمات المدارة لتكنولوجيا المعلومات ونظم سير العمل في الإمارات، اتفاقية تعهيد لتكنولوجيا المعلومات مدتها 5 سنوات مع  أبوظبي لبناء السفن ، الشركة الرائدة في مجال بناء وإصلاح السفن العسكرية المتطورة، وذلك بهدف دعم متطلباتها الأساسية في مجال تكنولوجيا المعلومات.


وتنص الاتفاقية على قيام  إنجازات  باستضافة معلومات شركة أبوظبي لبناء السفن في مركز بياناتها من الفئة الرابعة الحاصل على شهادة التصميم من معهد  أبتايم  (Uptime) والبالغة مساحته 2.000 متر مربع. ويعد هذا المركز، الواقع في مدينة محمد بن زايد، الأول من نوعه في منطقة الشرق الأوسط. وتشتمل هذه الاتفاقية، التي يسري مفعولها بتاريخ 1 مارس/آذار المقبل، على تعهيد خدمات تكنولوجيا المعلومات وتطوير البنية التحتية لتكنولوجيا المعلومات الموجودة حالياً وتشغيلها بشكل افتراضي، بالإضافة إلى تطبيق حلول تخطيط موارد المؤسسات.


وقال محمد الجنيبي، المدير التنفيذي لشركة أبوظبي لبناء السفن:  يعد تطوير قدراتنا في مجال تكنولوجيا المعلومات هام جداً للحفاظ على ريادتنا لقطاع بناء وإصلاح السفن في منطقة الخليج. وتتيح لنا شراكتنا مع  إنجازات ، الشركة الحاصلة على عدة جوائز، وضع استراتيجية متطورة في مجال تكنولوجيا المعلومات بالإضافة إلى مكاملة الأنظمة لتلبية احتياجات خططنا المتعلقة بتطوير عملياتنا التشغيلية .


واشاد السيد الجنيبي بجائزة  فروست آند سوليفان لريادة السوق 2010  (2010 Frost & Sullivan Market Share Leadership) التي حصلت عليها  إنجازات  وذلك لاستحواذها على أكبر حصة في سوق الخدمات المدارة في الإمارات.  


من جانبه، قال بالا باندالانغات، الرئيس التنفيذي لشركة  إنجازات لنظم البيانات :  يُظهر تعاوننا مع شركة أبوظبي لبناء السفن قدرتنا على الإسهام في التوسع السريع والنجاح المطرد لقطاع التصنيع المتنامي في المنطقة. وسنقوم بتوظيف خبرتنا الواسعة في مجال التعهيد لإدارة المتطلبات الحالية والمستقبلية لشركة أبوظبي لبناء السفن في مجال تكنولوجيا المعلومات بشكل يمكن الشركة من التركيز على عملياتها الأساسية المتمثلة في بناء وإصلاح السفن . 


 

الكلمات المفتاحية :