Friday 19 - Oct - 2018

شراكة استراتيجية جديدة بين مجموعة شمس و i2

2017-12-10

تأكيداً على ريادتها في سوق صناعة أجهزة التكييف في مصر ، أعلن في القاهرة اليوم عن شراكة استراتيجية بين مجموعة شمس الشركة المصرية الرائدة في مجال الصناعة وشركة اي تو  الرائدة في مجال توزيع أجهزة الاتصالات والأجهزة  المنزلية والكهربائية لإطلاق تكييفاتTCL العالمية والتي تعد ثالث أكبر مصنع للتكييفات عالميا  والاسرع نموا في مصر .

 جاء ذلك خلال احتفالية ضخمة بأحد فنادق القاهرة المطلة على نيل مصر العظيم ، والتي شارك فيها كبار رجال المال والأعمال وقيادات البنوك المصرية وعدد ضخم من كبار الموزعين على مستوى الجمهورية حيث احيا الحفل السوبر ستار محمد حماقي ، وقدمته  الإعلامية رزان مغربي .

 واعرب المهندس هاني شمس ، رئيس مجموعة شمس عن سعادته بهذا التعاون مع شركة الاتصالات الدولية ( اي تو ) إحدى شركات التركي القابضة  والتي تعد أكبر شركة توزيع إلكترونيات في مصر  ، مؤكداً أن مشاركة عدد من البنوك  في الاحتفالية اليوم سيساعد على تقديم تسهيلات ائتمانية للتجار والموزعين تماشيا مع مبادرة البنك المركزي .

من جانبه قال محمد الركيب، الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب لشركة اي تو إن شركته تضم 1000 موظف على مستوى الجمهورية وتمتلك فروع منتشرة في كل المحافظات وستعمل على تلبية احتياجات المستهلك المصري من اجهزة التكييف من ماركة     .TCL   
يذكر أنه نظم الحفل خبير التسويق طارق عبد المحسن رئيس شركة سترايك ميديا .