Friday 19 - Oct - 2018

هواوي تكشف عن أكثر من 10 مميزات في تطبيق HiCare

2018-03-27

دائماً ما يميز هواوي غير أنها ثالث أكبر مُصنع للهواتف الذكية بالعالم، انها دائماً تهتم بعملائها وتسعي الى إرضاءهم وتقديم كل ما هو جديد ومثير لهم، ومن أهم عوامل النجاح التي حققتها الشركة خلال السنوات القليلة الماضية هو خدمات ما بعد البيع. وتتطلع دائماً هواوي إلى توسيع وتحسين مستوى الخدمة والاهتمام بالتفاصيل الدقيقة في عملها من أجل ضمان أفضل تجربة لخدمة ما بعد البيع لعملاء الشركة، وهذا ما أظهرته الشركة في تطبيق HiCare. حيث انه تطبيق مثبت تلقائياً على هواتف هواوي، ليزود مستخدميه بكافة خدمات ما بعد البيع.
يساعدك تطبيق HiCare من هواوي على إيجاد مركز صيانة في المنطقة التي تقوم باختيارها من خلال التطبيق، حيث يتيح للمستخدم اختيار المنطقة التي يبحث فيها عن مركز الصيانة، ثم يقوم التطبيق بتحديد مراكز الصيانة في المنطقة التي قام باختيارها المستخدم، بالإضافة الي خاصية الكشف الذكي، التي تمكن المستخدم من معرفة إذا كان الهاتف يتطلب تغيير قطعة غيار، او إذا كان بالهاتف أي مشاكل فنية، والتعرف على مراحل صيانة الهاتف والمدة المقدرة لها إذا تطلب الأمر. يتيح ايضاً التطبيق قائمة بأسعار جميع قطع الغيار لكافة هواتف هواوي.
يتمتع التطبيق ايضاً بخاصية توصيلك مباشرة الي خدمة العملاء عن طريق الخط الساخن أو عن طريق خدمة الدردشة الإلكترونية مع فريق ذو مؤهلات عالية مكون من وكلاء خدمة عملاء شركة هواوي، والتأكد من إذا كان فترة ضمان الهاتف سارية ومفعلة أو قد انتهت مدتها. وأن من أكثر الخواص التي يتمتع بها المستخدمون هي خاصية التعرف على المزايا والامكانيات التفصيلية لهاتفك.
تعمل هواوي على دعم عملاءها من خلال 19 مركزاً اضافية لخدمة العملاء بالتعاون مع أكبر موردي الخدمات بمصر. كما أن هواوي لديها حالياً 12 حصري لخدمة العملاء في مختلف أنحاء مصر، وتتضمن ايضاً خطة هواوي التوسعية لشبكة خدماتها على اضافة 100 نقطة توزيع خاصة بالشركة في مناطق مختلفة في مصر للوصول بشبكة خدماتنا الي 190 نقطة توزيع.
تتميز خدمات هواوي لما بعد البيع بتنوعها وبجودتها العالية، حيث قامت الشركة من قبل بإطلاق موقعها الرسمي باللغة العربية لخدمة العملاء في مصر، لتوفير جميع الخدمات والرد على جميع أسئلة المستخدمين أو لتوضيح اية معلومات يحتاجها المستخدمين، والتي تتضمن كل من خدمة الدردشة الإلكترونية، و خدمة البريد ، التي تتيح للعملاء إمكانية ارسال الأجهزة لفروع مراكز الصيانة ويستعيدها العميل مرة أخري مجاناً دون الذهاب الي مراكز الخدمة، وذلك لتسهيل تلبية جميع مطالب العملاء.
والجدير بالذكر، أن الهدف الرئيسي من تطبيق هواوي HiCare هو تحقيق عامل السهولة لجميع عملاء هواوي وتعزيز التواصل الإلكتروني مع الشركة. كما تبحث هواوي دائماً عن طرق مختلفة ومميزة لتقديم خدمة مما بعد البيع لعملائها، فالشركة تحرص على توفير عاملي الراحة والاهتمام لعملائها.