Friday 19 - Oct - 2018

هواوي تطلق Nova 3 للحجز المُسبق في الأسواق المصرية لتعزيز صدارتها في تجربة تصوير السلفي الاحترافية

2018-09-06

أعلنت مجموعة هواوي لأجهزة المستهلك مصر عن إطلاق هاتف Nova 3 للحجز المُسبق في الأسواق المصرية، الذي يعد النسخة الأكثر تطوراً من هاتف Nova 3i الذي أطلقته الشركة في منتصف الشهر، حيث يجسد الهاتف نقلة نوعية في تجربة تصوير السيلفي بطريقة أكثر تقدماً واحترافية بفضل تقنية الذكاء الاصطناعي المدعومة في الكاميرتين الأماميتين التي تأتي بدقة 24 ميجابكسل و2 ميجابكسل، وذلك للوصول الي أفضل صور سيلفي يستطع المستخدم التقاطها.
صرح  كيث لي ، نائب رئيس هواوي في مصر قائلاً،  تقنية الذكاء الاصطناعي ليست مقتصرة على تزويدها في هواتف الفئة العالية فقط، بل نحن اليوم نقدم مفهوم جديد من نوعه لتجربة تصوير السيلفي المدعومة بمثل هذه التقنية الرائدة في هاتف هواوي Nova 3 الذي من شأنه أن يغير أسلوب المستخدمين في التقاط صور السيلفي، ويرجع الفضل لكاميرات الأمامية التي تتمتع بجودة وضوح غير مسبوقة لم تشاهدها هواتف الفئة المتوسطة من قبل، وتم تزويد الكاميرا الأمامية في الهاتف بخاصيّة التعرف على المشهد المدعومة بالذكاء الاصطناعي، بالإضافة إلى إمكانية التعرّف على العمر والجنس ونمط ودرجة لون البشرة، بما يضمن بنهاية المطاف التقاط صور مثالية مدعومة بأرقى إمكانات الذكاء الاصطناعي. وندرك جيداً أن الصور ولاسيما السيلفي باتت اليوم طريقة مثالية للتعبير عن ثقتنا وشغفنا، وحتى إبراز شجاعتنا، ونحن واثقون بأن هذ التوجه سيكتسب رواجاً أكبر من خلال إطلاق هواوي Nova 3 الجديد في السوق المصري .
يتميز هواوي Nova 3 بكاميرا أمامية مزدوجة بدقة 24 ميجابكسل و2 ميجابكسل بفتحة عدسة تبلغ F/2.0، مصممة لتوفير صور  سيلفي  معززة بتكنولوجيا الذكاء الاصطناعي ترتقي بتجربة التصوير نحو مستويات جديدة، بالإضافة الي كاميرا خلفية مزدوجة العدسات بدقة 24 ميجابكسل و16 ميجابكسل بفتحة عدسة تبلغ F/1.8، قادرة على انتاج صور تضاهي الواقع في الدقة والوضوح. وتم تزويد الهاتف بوحدة معالجة عصبية معززة بالذكاء الاصطناعي، مما يجعله أول الهواتف في العالم التي يتم تزويدها بأربع كاميرات معززة بالذكاء الاصطناعي، ويمنحه القدرة على إجراء تحسينات مشهداً بعد آخر لأكثر من 500 سيناريو. 
كما يتمتع هواتف هواوي Nova 3 بشاشة كبيرة الحجم بقياس 6.3 بوصة بميزة ال Notch وبنسبة عرض 19.5:9، وبالإضافة الي تميز الهاتفين بالإصدار الثاني من شاشة العرض الكاملة من هواوي FullView Display.
يضم هاتف هواوي Nova 3 معالج  Kirin 970، الذي سبق ورأيناه في هاتف P20 Pro، بالإضافة الي ذاكرة عشوائية تبلغ 4 جيجا بايت ومساحة تخزينية تبلغ 128 جيجابايت، ويتضمن الهاتف بطارية سعة 3,750 ميلي أمبير، ويدعم تقنية الشحن السريع مما يوفر عمراً طويلاً للبطارية للاستخدام المكثف. هذا وبالإضافة الي دعم الهاتف بأحدث واجهة المستخدم   EMUI 8.2  لأداءٍ متميز من هواوي، مع الإصدار 8.1 من نظام تشغيل أندرويد أوريو.
الجدير بالذكر، أن هواوي أعلنت أن هاتف Nova 3 متاح للحجز المسبق بداية من يوم 29 أغسطس الي 1 سبتمبر في جميع فروع هواوي وجميع موزعيها المعتمدين، حيث يحصل المشتريين على سماعات بلوتوث عالية الأداء عند استلام هواتفهم التي حجزوها من قبل.
 

الكلمات المفتاحية :