Sunday 21 - Oct - 2018

10 أجهزة Nile X و10 تابلت للفائزين في مسابقة "سيكو"بمعرض (انسومنيا)

2018-10-10

سيكو للهواتف توزع جوائز قيمة وعالية القيمة تتضمن  10 أجهزة محمول من أحدث تليفوناتها الذكية في مصر NILE X بالاضافة إلى 10 أجهزة تابلت  من طراز EXPRESS 3 على الفائزين فى  للفائزين في مسابقة "سيكو" للألعاب الموبايل الالكترونية خلال المؤتمر الأول للألعاب الإلكترونية في مصر(انسومنيا)
ويعد انسومنيا مصر مهرجان مخصص للألعاب على مدار ثلاثة أيام ويتكون من دورات تنافسية بجوائز نقدية وعينية، ومناطق لأحدث الألعاب و الأجهزة المتاحة في السوق، ويمكن أيضا للاعبين الاستمتاع بمنطقة الألعاب الكلاسيكية المشهورة، ألعاب الواقع الافتراضي، ألعاب الجوال، ومسرح رئيسي لبث المراحل النهائية للبطولات ايمانا منها بأهمية الرياضة للمصريين، كانت الشركة المصرية لصناعات السيليكون "سيكو مصر" صاحبة العلامة التجارية لأول هاتف مُصنع في مصر قد أعلنت عن رعايتها الرسمية لمهرجان انسومنيا للألعاب الإلكترونية كراعي للالعاب الرقمية والمقرر عقده في الفترة من 11-13 اكتوبر الحالي بمركز مصر للمعارض الدولية بالقاهرة الجديدة والمقام تحت رعاية وحضور الدكتور عمرو طلعت، وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، والدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة.
وتأتي رعاية سيكو للمهرجان المقام على مساحة 11 ألف متر مربع وبمشاركة متوقعة لـ 20 ألف زائر  لتشجيع الكوادر والعقول البشرية المصرية للتفكير والإبداع وبث روح المغامرة والمنافسة من خلال الاعتماد على هواتف سيكو Nile X والذي يعد أول هاتف محمول مُصنع في مصر ،حيث.
وياتي هاتف "نايل X " المعروف بجودته وكفاءته بالألعاب الإلكترونية وبفضل مواصفاته وسرعته جعلته الخيار الامثل لجميع اللاعبين ذلك لما يتميز به من شاشة 5.7 بوصة بدقة HD+ ومعالج ثماني النواة ميدياتيك 1.5 جيجا هرتز وبطارية سعة 2800 مللي أمبير يساعد عشاق الالعاب الالكترونية على بث روح المغامرة بفضل الإمكانيات الهائلة للهاتف.
قال المهندس محمد سالم، رئيس مجلس إدارة الشركة المصرية لصناعات السيليكون "سيكو مصر" :"إننا فخورون باننا جزء من مهرجان انسومنيا الذي تستضيفه مصر للمرة الاولى هذا العام ، حيث تأتي رعايتنا للمهرجان انعكاسا لاهمية الرياضات الرقمية والتي باتت تستحوذ على اهتمام الكثير من الشباب وأصبحت  تمثل صناعة رائدة عالمية ومحليا ، ومن هنا جاءت مشاركة سيكو من خلال هواتفها الذكية العملاقة لخلق مجتمع جديد يهتم بهذه الصناعة الواعدة ".
يذكر أن مهرجان انسومنيا بدأ فعالياته في المملكة المتحدة بمنطقة حفلات محلية لتجميع اللاعبين معًا في دورات تنافسية ومع توسع الحدث تم إضافة المزيد من المناطق مثل الألعاب الكلاسيكية ومسابقة للملابس التنكرية ومنطقة المعرض لعرض أحدث الألعاب والأجهزة المتاحة في السوق للجمهور.
 ويتضمن مهرجان انسومنيا مصر، قاعة المعرض التى تعد مكانا لأحدث الألعاب، والمنتجات والتكنولوجيا من العارضين والشركاء الرسميين لجلب منتجاتهم وعلاماتهم التجارية إلى المعرض ليتمتع الحضور بلعب وتجربة أحدث الألعاب.
ومنطقة المنافسات الترفيهية حيث يمكن للاعبين حضور الحدث للعب طوال عطلة نهاية الأسبوع على عدة محطات ألعاب متعددة الأنظمة، يمكنهم اللعب مع أصدقائهم او التنافس مع اخرين. تشمل الألعاب‏DOTA 2 و League of Legends و Overwatch.