Friday 16 - Nov - 2018

بالفيديو .... رئيس سمارت كومبانى يقدم للراغبين فى الاستثمار بمصر روشتة الوصول للمستهلك والانتشار بالسوق المصري

2018-10-16

بعد أن أصبح السوق المصرى من أكبر  الأسواق جذبا للاستثمار فى المنطقى يقف التسويق والتوزيع كأحد أهم عناصر النجاح لأى إستثمار داخل مصر وأى منتج يرغب فى دخول السوق المصرى.. بل وان عدم وجود رؤية تسويقية وتوزيعية واضحة وغياب للمنتجات من أكثر العوامل التى تعوق إستثمار بعض الشركات بل وتتسبب فى خروج هذة الشركات من حلبة المنافسة سواء كانت شركات عالمية ترغب فى تسويق منتجاتها أو الإنتاج فى مصر أو شركات محلية ترغب فى تسويق منتجاتها داخل السوق والوصول للمستهلك   ... شركة سمارت كومبانى تقدم حلا لكل هذا .... و روشتة العلاج يستعرضها  الاستاذ محمد عبد الرحمن رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة سمارت كومبانى  من خلال عرض خبرات الشركة فى معاونة الشركات فى الانتشار فى السوق المصرى فى مجالات متعددة على رأسها تكنولوجيا المعلومات والاتصالات من خلال منهجية علمية تستند لخبرة تزيد عن ٢٠ عاما فى مجال استراتيجيات التسويق والتوزيع تخللها عدد من قصص النجاح مع مشغلى المحمول الأربعة وكذلك عدد من شركات الهواتف المحمولة والعديد من المنتجات الاخرى فى عدة مجالات منها الكيماويات الزراعية وبعض الأغذية إستطاعت  من خلال سمارت كومبانى  الوصول بمنتجات تدخل السوق لأول مرة إلى كل مكان فى مصر ... وكذلك استطاعت مضاعفة نسب مبيعات منتجات مصرية كانت متواجدة بالسوق لعدة أضعاف ...

 

 

فى لقاء خاص مع الاستاذ / محمد عبد الرحمن رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة سمارت كومبانى المتخصصة فى التسويق والتوزيع والبيع بالتجزئة والتى تندرج تحتها عدة شركات اخرى متخصصة فى عدة مجالات كشركة سمارت كافريدج المتخصصة فى مجال الاتصالات وشركة سمارت جودز المتخصصة فى تسويق وتوزيع المواد الغذائية .
كما استعرض خلال الحوار امكانيات وخبرات الشركة فى مساعدة الشركات الجديدة  فى الدخول للسوق المصرى  كما وضح فى حواره مع بوابة التكنولوجيا وأخبارها تجارب الشركة الناجحة فى المجالات المختلفة ففى قطاع الإتصالات على سبيل المثال هناك شراكة بين بين شركة سمارت كافريدج وشركة لافا موبايل للهواتف الذكية وايضا الشراكة مع مع الشركة المصرية للاتصالات WE .
اما بالنسبة لشراكات شركة سمارت جودز لتوزيع المواد الغذائية فهناك شراكة مستمرة فى النجاح مع شركة مصر كافية وكذلك منتجات روشان الأوكرانية .
وفى مجال الزراعة فقد أبرمت الشركة اتفاقا مع شركة BASF الألمانية لتسويق وتوزيع منتجاتها من مبيدات وكيماويات زراعية فى مصر وحققت نجاحا كبيرا فى منطقتى الدلتا والقناة .