الإثنين 19 فبراير 2018 م - 3 جمادى آخر 1439 هـ
  • cairo ict
  • cisco cairo ict
  • e-finance cairo ict
  • تكنولوبيا
مدير الموقعمحمد عبد المنعمرئيس التحريرعائشة العفيفي
شركات
15 يناير 2012 5:11 مـ 20 صفر 1433

8

مجموعة زهران تفتتح منفذا إليكترونيا سوق دوت كوم

 مجموعة زهران  تفتتح منفذا إليكترونيا  سوق دوت كوم

في خطوة تعكس الاهتمام المتزايد بالإمكانيات المتنامية للتجارة الإليكترونية والتسويق الإلكتروني في مصر، أعلنت اليوم مجموعة زهران، افتتاح منفذ البيع الإليكتروني الخاص بها، وذلك على موقع سوق دوت كوم في مصر souq.com، وهي أكبر مركز للتسوق والبيع بالتجزئة في مصر والعالم العربي.


المنفذ الجديد يوفر للمستهلكين كافة منتجات  زهران ، وهو يهدف إلى تعزيز تواجد الشركة على مستوى الجمهورية، بالاستفادة من الإمكانيات الضخمة للتجارة الإليكترونية التي توفرها سوق دوت كوم في مصر وفي مقدمتها أنظمة السداد الإليكتروني والشحن والتسليم للمستهلك. ويمكن الوصول إلى منفذ زهران الإلكتروني عبر هذا الرابط: http://egypt.souq.com/eg-en/user/Zahran. ويأتي الافتتاح في وقت يتجه الكثير من المستهلكين إلى الإنترنت كوسيلة للتسوق والترفيه والحصول على المعلومات. وتصل أعداد مستخدمي الإنترنت في مصر حاليا إلى نحو 27 مليون مستخدم.


 


تعد مجموعة زهران www.zahrangroup.com، واحدة من كبريات الشركات الرائدة في تصنيع وتوزيع أدوات المطبخ والأدوات المنزلية والكهربائية في مصر والشرق الأوسط، ويرجع تاريخ إنشاؤها إلى نحو 45 عاما. ويأتي افتتاح منفذها الإلكتروني الجديد لتنضم بذلك إلى قائمة كبيرة من أبرز الشركات الكبرى العاملة في مصر، والتي تتخذ من سوق دوت كوم منصة لتعزيز أعمالها وخدمة عملائها على مستوى الجمهورية.  


 


وأعرب المهندس/ محمد علاء زهران، مدير مبيعات مجموعة زهران، عن سعادته باتفاق الشراكة الاستراتيجية مع شركة سوق دوت كوم.  نحن نفخر بالعمل مع شركة سوق دوت كوم، صاحبة الدور الرائد في مجال التجارة الإليكترونية في مصر والعالم العربي، بهدف توفير قنوات جديدة لخدمة عملائنا إليكترونيا، وبحيث تتكامل مع شبكة فروعنا التي تضم 13 فرعا، على مستوى الجمهورية، تمتد من القاهرة والإسكندرية ومدينة 6 أكتوبر والساحل الشمالي والغردقة.


 


وقال أن المنفذ الجديد يوفر للمستهلكين عبر الإنترنت، كافة منتجات زهران من أدوات المطبخ والأدوات المنزلية والكهربائية.. سواء التي تقوم بتصنيعها المجموعة وأيضا تلك التي تقوم بتوزيعها لكبريات الأسماء العالمية ومنها  تيفال  Tefal و برابانتيا   Brabantia و سونليه  Soehnle ..  يمكننا المنفذ الإليكتروني عبر سوق دوت كوم من الوصول إلى مستهلكينا في كافة أنحاء الجمهورية، وخاصة محافظات الصعيد، وهي تمثل 13% من قاعدة عملاء سوق دوت كوم، كما يمكننا من تعزيز فرصنا التجارية من خلال التجارة الإليكترونية، وتجاوز بعض العقبات الطارئة مثل عدم الإستقرار الأمني خلال الفترة الراهنة .  


 


وقد أشاد السيد/ عمر سدودي، المدير العام لشركة سوق دوت كوم في مصر، بالدور الذي تلعبه مجموعة زهران، كإحدى الشركات الوطنية ذات التاريخ العريق في مجال التصنيع والتوزيع .. نحن فخورون بالتعاون مع مجموعة زهران ونحن نضع كافة خبراتنا وإمكانياتنا في مجال التجارة الإليكترونية تحت تصرفها، بما يمكنها من تعزيز الخدمات التي تقدمها لعملائها .


 


من جانبها أشارت نانسي كمال، مديرة تطوير الأعمال بشركة سوق دوت كوم في مصرإلى أن الأشهرا ال12 الماضية شهدت نموا ضخما على صعيد مستخدمي الإنترنت في مصر، كأحد الأثار الإيجابية لثورة 25 يناير المجيدة، وهو ما يوفر قوة دفع إضافية لتطوير عمليات ومشروعات التجارة الإليكترونية في مصر والوصول بها إلى أفاق جديدة.


تجدر الإشارة إلى أن سوق دوت كوم في مصر، توفر الأمان التام للمعاملات عبر خدمة الدفع الآمن (سوق سيف باي Souq SafePay) وهي خدمة فريدة من نوعها، تدقق وتؤمن التعاملات بين البائع والمشتري، وتجعل التعاملات مضمونة بنسبة 100%، من أجل ضمان راحة البال، إضافة إلى توصيل السلعة للمستهلك، عبر التعاون مع شركائها من أبرز الشركات في مجال خدمات الشحن السريع في مصر.


وتحقق سوق دوت كوم نموا غير مسبوق منذ بدء نشاطها في مصر قبل نحو عامين. وهي تعد حاليا أسرع مواقع التجارة الإليكترونية على الإنترنت نموا في مصر. فقد قفزت سوق إلى المرتبة 66 ضمن قائمة  أليكسا إنترنت إنك  لأكثر المواقع شعبية في مصر، فيما كانت تحتل المرتبة رقم 7000 في بداية 2010 عامين. ويستند النمو الهائل لسوق دوت كوم على إقبال الناس عليه كأكبر مركز للتسوق الإليكتروني والبيع بالتجزئة لمن يريدون التسوق إليكترونيا حيث يوفر مجموعة شاملة ومتنوعة من السلع .. من أجهزة التيفون المحمول والإليكترونيات وحتى الأزياء ومواد التجميل والأدوات الرياضية وغيرها الكثير





 

أُضيفت في: 15 يناير (كانون الثاني) 2012 الموافق 20 صفر 1433
منذ: 6 سنوات, 1 شهر, 4 أيام, 51 دقائق, 37 ثانية
0
الرابط الدائم

التعليقات

1358
icec217
صائد الهاكرز
cairo ict 2017
inovasys
التكنولوجيا وأخبارها