الإثنين 21 مايو 2018 م - 6 رمضان 1439 هـ
  • cairo ict
  • cisco cairo ict
  • e-finance cairo ict
  • تكنولوبيا
مدير الموقعمحمد عبد المنعمرئيس التحريرعائشة العفيفي
شركات
18 يوليو 2012 6:49 مـ 28 شعبان 1433

8

سوق دوت كوم تجتذب كبريات بيوت الأزياء والمنتجات العصرية

 سوق دوت كوم  تجتذب كبريات بيوت الأزياء والمنتجات العصرية

تشهد السوق المصرية إقبالا كبيرا من قبل الشركات العالمية الكبرى في مجالات الأزياء والملابس وأحدث الأجهزة والمستلزمات الرياضية العصرية، بهدف الاستفادة من النمو الضخم في مجال التسوق الإليكتروني عبر الإنترنت في تعزيز وجودها في السوق المصرية. وفيما أكدت شركة  سوق دوت كوم  في مصر Souq.com ريادتها كأكبر مركز للتسوق الإليكتروني فى مصر والعالم العربي، فقد أصبحت سوق.كوم هي المركز المفضل لتلك الشركات لافتتاح محلات إليكترونية لبيع منتجاتها وتأكيد وجودها في مصر.





وقد أعلنت  سوق دوت كوم  افتتاح شركة  رع سبورت  Ra Sport محلا إليكترونيا عبر سوق دوت كوم بهدف توفير تواجد أفضل لمنتجاتها وفرص أوسع للوصول للمستهلك على مستوى الجمهورية من خلال التسويق الإليكتروني وبالاستفادة من الإمكانيات التي توفرها شركة  سوق  سواء من حيث القاعدة الأكبر من ملايين المتسوقين عبر موقعها أو تسهيلات الشحن وتسليم المشتريات للمستهلك.





تأسست  رع سبورت  عام 1989، وهي تعد من أكبر موزعى الملابس والمنتجات الرياضية العصرية في مصر، ويمكن الوصول إلى محلها الإليكتروني على سوق دوت كوم عبر هذا الرابط: http://egypt.souq.com/eg-en/stores/c/. وتشمل قائمة المنتجات التي توفرها للسوق المصري  أديداس  Adidas و دي سي  DC و دوكرز  Dockers و جيوكس  GEOX و جو سبورت  Go Sport و ليفايس  Levi’s و كويكسيلفر   Quicksilverو ريبوك  Reebok و روكبورت  Rockport و روكسي  Roxy و تيمبرلاند  Timberland و فانز   Vans. وبالإضافة إلى نشاطها في مجال المنتجات الغذائية، يبلغ عدد فروع  رع سبورت  حاليا 60 فرعا توفر كافة منتجات الأزياء والملابس العصرية في مصر.


 


وأعلن السيد/ أحمد حافظ، مدير المبيعات بشركة  رع سبورت ،  نحن سعداء جدا بافتتاح فرعنا الإليكتروني عبر سوق دوت كوم التي تتمتع بقاعدة عملاء تتجاوز السبعة ملايين ونصف مليون زائر إقليميا لموقعها شهريا، وهو ما يوفر لنا فرصا تجارية ضخمة عبر  سوق  التي نجحت في أن تكون مركزا إليكترونيا للتسوق يضاهي وبقوة أبرز مواقع التسوق الإليكتروني العالمية. وأضاف أنه فيما تتزايد أعداد المستهلكين الراغبين في الاستفادة من المزايا التي يوفرها التسوق الإليكتروني، فقد أدركنا في رع سبورت أن الوقت قد أصبح مناسبا لإضافة التوزيع الإليكتروني ليكمل شبكة التوزيع لدينا، بحيث يساهم جنبا إلى جنب شبكة فروعنا في تعزيز تواجد منتجاتنا وفرص وصولنا للمستهلك على مستوى السوق المصري.





وتأكيدا لريادتها كأكبر مركز للتسوق الإليكتروني فى مصر والعالم العربي، فقد نالت  سوق دوت كوم  Souq.com العديد من الجوائز تقديرا من مجتمع التجارة والأعمال لما حققته الشركة. فقد منح معرض ومؤتمر الإنترنت في الشرق الأوسط Internet Show Middle East 2012 –وهو الحدث الأكبر في هذا المجال على مستوى المنطقة في مجال استعراض الاستراتيجيات والابتكار والتميز لمواقع التجارة الإليكترونية-  جائزة  أفضل موقع للتجارة الإليكترونية في العالم العربي  لشركة سوق دوت كوم في أبريل الماضي. كما منحت  ريتيل سيتي  Retail City سوق دوت كوم جائزة  أفضل موقع للتجارة الإلكترونية  لعام 2011. تعد جائزة  ريتيل سيتي  التي تأسست عام 2006 هي الأبرز عالميا في هذا المجال، ويتم منحها عبر لجنة تحكيم مستقلة، للشركات الأكثر تميزا وكذلك المتخصصين في مجال البيع بالتجزئة على الصعيد العالمي.





وقال السيد/ عمر سدودي، المدير العام لشركة سوق دوت كوم في مصر، أن سوق دوت كوم تعد هي مركز التسوق الإليكتروني الأمثل لشركات الأزياء والمنتجات العصرية الراغبة في تعزيز حضورها وزيادة مبيعاتها، وذلك في ضوء التسهيلات والبساطة غير المسبوقة في مجال تأسيس محل إليكتروني على موقع الشركة، مع فرصة الوصول إليه دون أية قيود على المستوى الإقليمي.


لقد أثبت النموذج الذي تقدمه سوق دوت كوم نجاحا كبيرا للكثير من الموزعين وشركات البيع بالتجزئة في مصر في مختلف المجالات وعلى رأسها أجهزة التليفون المحمول والأجهزة الإليكترونية وكذلك الأحذية والملابس. لقد أصبحت سوق دوت كوم من أكثر المواقع بالنسبة لعدد الزائرين كما أنها تحتل حاليا المركز رقم 46 على قائمة  أليكسا  Alexa لأكثر مواقع التجارة الإليكترونية شعبية وهو ما يمثل إنجازا كبيرا خاصة وأنه لم يمض على تواجد سوق دوت كوم في مصر أكثر من عامين ونصف. ويوفر سوق دوت كوم للمستهلكين أيضا راحة البال فهو الأسهل والأكثر أمانا على مستوى التسوق الإليكتروني في ضوء العديد من المزايا التي يقدمها سواء على صعيد تعدد خيارات وأساليب سداد قيمة المشتروات التي تتضمن السداد نقدا عند تسلم البضاعة وكذلك إمكانية إرجاع المشتريات دون أية أعباء في حالة عدم الرضى عن المنتج أو المقاس بالنسبة للملابس.





وعل مستوى الشركات والموزعين، توفر سوق دوت كوم إمكانية افتتاح محل إليكتروني بسهولة تامة حيث تقدم نظاما متطورا وفعالا وسهل الاستخدام في نفس الوقت، يوفر مستويات عالية من الوظائف وخيارات التطوير بما يسهل من عملية التأسيس وعمل قائمة المنتجات باللغتين العربية والإنجليزية جنبا إلى جنب خيارات السداد المتعددة بما يتناسب مع ما يفضله كل مستهلك تقريبا. كما تقدم سوق دوت كوم أيضا كافة الخدمات اللوجيستية مثل إدارة شبكة التوريد عبر مخازنها الخاصة وكذلك تسهيلات الشحن بما في ذلك إدارة المخازن والتوريد والتعبئة والتغليف وسرعة التسليم للمستهلك في أي مكان في مصر.

أُضيفت في: 18 يوليو (تموز) 2012 الموافق 28 شعبان 1433
منذ: 5 سنوات, 10 شهور, 2 أيام, 10 ساعات, 34 دقائق, 29 ثانية
0
الرابط الدائم

التعليقات

1871
icec217
صائد الهاكرز
cairo ict 2017
inovasys
التكنولوجيا وأخبارها