الإثنين 21 مايو 2018 م - 6 رمضان 1439 هـ
  • cairo ict
  • cisco cairo ict
  • e-finance cairo ict
  • تكنولوبيا
مدير الموقعمحمد عبد المنعمرئيس التحريرعائشة العفيفي
شركات
16 أكتوبر 2012 8:47 مـ 30 ذو القعدة 1433

سوق دوت كوم في مصر تفوز بجائزة أفضل تطبيق على الفيس بوك لقطاع البيع بالتجزئة على مستوى الشرق الأوسط وشمال أفريقيا

 سوق دوت كوم  في مصر تفوز بجائزة أفضل تطبيق على الفيس بوك لقطاع البيع بالتجزئة على مستوى الشرق الأوسط وشمال أفريقيا

فازت شركة سوق دوت كوم في مصر Souq.com بجائزة أفضل تطبيق تفاعلي على الفيس بوك Facebook في مجال التسوق الإليكتروني والبيع بالتجزئة على مستوى الشرق الأوسط وشمال أفريقيا. وبهذا الفوز، تصبح شركة سوق دوت كوم في مصر، أول شركة عربية تحصل على هذه الجائزة المرموقة، مما يعزز مكانة سوق دوت كوم كأكبر مركز للتسوق إلكترونيا فى مصر والمنطقة. كما تمثل الجائزة تقديرا للدور الرائد الذي تقوم به الشركة في توفير خدمات مبتكرة لعملائها على مستوى العالم العربي.


وقد تسلم فريق العمل بشركة سوق دوت كوم في مصر الجائزة، خلال الاحتفال بالدورة الثامنة لجوائز شبكة درع المواقع العربية Pan Arab Web Awards والتي شهدتها مدينة شرم الشيخ مؤخرا، وشارك فيها عدد من أبرز المسؤولين الحكوميين ورجال الأعمال على مستوى أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا.





وقال عمر سدودي، المدير العام لشركة سوق دوت كوم في مصر، أن مكانة سوق دوت كوم كأكبر مركز للتسوق إلكترونيا فى مصر، كما هو الحال في مختلف الدول العربية التي تخدمها الشركة، يضع على كاهلنا مسؤولية الاستمرار في التطوير وتقديم خدمات مبتكرة بما يعزز من متانة العلاقة مع عملائنا ويحافظ على استمرار استخدامهم لخدماتنا. وقال:  إن تقديم تطبيقات مبتكرة على مواقع التواصل الإجتماعي الكبري مثل الفيس بوك، يمكننا من أن نوفر لعملائنا خدمات تجمع بين الترفيه والتواصل، بما يتكامل مع ما يحصلون عليه عبر استخدامهم لبوابة سوق دوت كوم .


ويسمح التطبيق الذي قدمته شركة سوق دوت كوم والفائز بالجائزة، لمستخدمي الفيس بوك، بالتمتع بتجارب التسوق والتواصل الاجتماعي بشكل قوي وفعال مع شركة سوق دوت كوم، وكذلك التعبير عن آرائهم في المشتريات من السلع والمنتجات، في نفس الوقت الذي تستطيع فيه سوق دوت كوم الاشتراك في هذا الحوار، مما يمكنها من تقديم السلع والخدمات التي تلبي بالفعل احتياجات عملائها. تعد جوائز الفيس بوك، إحدى مبادرات أكاديمية الإنترنت العربية Pan Arab Web Academy، والتي تهدف إلى أن تكون حافزا لتعزيز قدرات مطوري تطبيقات الفيس بوك في المنطقة، وتقديرا لمواهبهم وتشجيعا لروح الابتكار لديهم بما يقود إلى تقديم تطبيقات وخدمات ذات مستويات عالمية للعملاء.





وقال عمر سدودي، أن سوق دوت كوم في مصر تتمتع بعدد كبير من المتابعين عبر الفيس بوك، حيث يبلغ عدد متابعي صفحتها نحو 370 ألف مشترك، 10% منهم يقومون بالتفاعل والتحاور حول ما تقدمه الشركة، الأمر الذي يعد نسبة كبيرة، حيث لا يتجاوز متوسط من يتفاعلون من المتابعين لصفحة معينة في مجال تجارة التجزئة عن 1%. وأضاف: في إحدى المرات، تلقت الصفحة أكثر من ألف تعليق على معلومات قدمتها، الأمر الذي يشير بوضوح إلى مستوى التفاعل والمشاركة التي يبديها عملاء سوق دوت كوم، التي نتطلع للاستمرار في تطوير أدوات مبتكرة وتطبيقات وخدمات للحفاظ على عملائها.





 

أُضيفت في: 16 أكتوبر (تشرين الأول) 2012 الموافق 30 ذو القعدة 1433
منذ: 5 سنوات, 7 شهور, 4 أيام, 8 ساعات, 35 دقائق, 33 ثانية
0
الرابط الدائم

التعليقات

2084
icec217
صائد الهاكرز
cairo ict 2017
inovasys
التكنولوجيا وأخبارها