الثلاثاء 19 يونيو 2018 م - 5 شوال 1439 هـ
  • cairo ict
  • cisco cairo ict
  • e-finance cairo ict
  • تكنولوبيا
مدير الموقعمحمد عبد المنعمرئيس التحريرعائشة العفيفي
شركات English
23 نوفمبر 2012 7:26 صـ 9 محرّم 1434

8

طيران الإمارات تحلق مع تطبيقات الأعمال لنظام Windows 8 وأجهزة HP Tablet

طيران الإمارات تحلق مع تطبيقات الأعمال لنظام Windows 8 وأجهزة HP Tablet

ضمن فعاليات إطلاق نظام Windows 8 فى دبى، أعلنت شركة طيران الإمارات، التى تعتبر من أكبر شركات الطيران نموا فى العالم، عن تطوير مجموعة تطبيقات أعمال مخصصة للعمل تحت مظلة نظام Windows 8 وأطلقت عليها اسم Knowledge Driven Inflight (KIS). وكانت الشركة قد أطلقت عام 2004 للمرة الأولى جهازا لمساعدة أطقم العمل لديها على التواصل وإدارة علاقات العملاء داخل الطائرة، أما مجموعة تطبيقات KIS التى تم الإعلان عن تطويرها فسوف تعمل من خلال أجهزة HP ElitePad 900 اللوحية، الأمر الذى يمكن شركة طيران الإمارات من الاستمرار فى تقديم خدماتها المتميزة غير التقليدية للمسافرين والعملاء.


ويقول كيفن جريفث، نائب رئيس أطقم الطائرات فى شركة طيران الإمارات:   نحن نقدم أفضل تجربة عالمية داخل الطائرات فى شركة طيران الإمارات، ونستثمر بشكل دائم فى أفضل الطائرات والمنتجات والخدمات. ولكى ندعم أطقم العمل، قمنا بإنشاء تطبيق يعمل على نظام Windows 8 ويوفر معلومات شخصية فريدة بكل المعلومات المطلوبة للطاقم ليتمكنوا من تقديم خدمة أفضل لاحتياجات العملاء. وتمنحنا منصة Windows 8 التى تعمل على أجهزة HP ElitePad 900 هذا الخيار، حيث تسمح بتشغيل تطبيق KIS الذى يمكن طواقم العمل لدينا من تقديم خدمات لا تتوافر عبر خطوط الطيران الأخرى .


ويستخدم ضباط الرحلة تطبيق KIS لإخطار فريق العمل بملخص المعلومات عن الركاب قبل كل رحلة لكى يتعرفوا على المطلوب منهم لتلبية الاحتياجات الخاصة بكل راكب وتقديم أفضل خدمة شخصية لهم، ويمنح التطبيق الطاقم الفرصة لإجراء عمليات الترقية للمقاعد من الدرجة الاقتصادية إلى الدرجة الأولى وذلك لأعضاء Emirates Skywards بالإضافة إلى تسجيل ملاحظات الركاب التى يتم إرسالها على الفور إلى المقر الرئيسى للشركة بمجرد الهبوط على الأرض.


وباعتبارها أول عميل دولى لجهاز HP ElitePad 900 قامت شركة طيران الإمارات بالحصول على تصميم جهاز KIS اللوحى بمميزات خفة الوزن، وجاذبية الشكل والعمر الطويل للبطارية بحيث يكون مثاليا فى الرحلات المباشرة الطويلة. وهذا الجهاز الذى أعلنت عنه شركة HP فى أكتوبر الماضى سيكون متوافرا أمام العملاء بحلول يناير 2013 تم تصميمه خصيصا لخدمة قطاع الأعمال، حيث يقدم نظام Windows 8 المحسن وتصميم جميل خفيف الوزن. ومع وجود واجهة الاستخدام التى تعمل باللمس مع نظام Windows 8 وكذلك إمكانية استعراض المعلومات الهامة بسرعة من خلال خاصية Live Tiles، فإن طاقم العمل سوف يتمكن من توفير المزيد من الوقت للتفاعل مع العملاء بطريقة فريدة وفعالة.


وعند انتهاء عمليات النشر عبر أسطول طائرات الإمارات، فإنه سيكون لدى الشركة 1000 جهاز HP ElitePad 900 تقوم بتشغيل تطبيقات KIS على أنظمة Windows 8. وللمزيد من المعلومات عن تطبيق KIS الذى يعمل على نظام Windows 8 يمكن الوصول إليها عبر الموقع Microsoft Showcase.


يذكر أن شركة طيران الإمارات تقوم بتشغيل 2500 رحلة جوية فى الأسبوع إلى 126 مطارا فى 74 دولة عبر القارات الست. وتقوم الشركة الحاصلة على أرفع الجوائز بتشغيل أكبر أسطول من طائرات A380s بعدد 27 طائرة، وأكبر أسطول على مستوى العالم من طائرات Boeing 777.





 

أُضيفت في: 23 نوفمبر (تشرين الثاني) 2012 الموافق 9 محرّم 1434
منذ: 5 سنوات, 6 شهور, 27 أيام, 5 ساعات, 15 دقائق, 4 ثانية
0
الرابط الدائم

التعليقات

2159
icec217
صائد الهاكرز
cairo ict 2017
inovasys
التكنولوجيا وأخبارها