الأربعاء 15 أغسطس 2018 م - 3 ذو الحجة 1439 هـ
  • cairo ict
  • cisco cairo ict
  • e-finance cairo ict
  • تكنولوبيا
مدير الموقعمحمد عبد المنعمرئيس التحريرعائشة العفيفي
شركات المقال
16 سبتمبر 2013 3:24 مـ 11 ذو القعدة 1434

8

إريكسون تفوز بجائزة أفضل منتج في مجال تطور تقنيات الاتصال بين الآلات لعام 2012

إريكسون تفوز بجائزة أفضل منتج في مجال تطور تقنيات الاتصال بين الآلات لعام 2012

أعلنت شركة إريكسون عن فوزها مؤخراً بجائزة أفضل منتج في مجال تطور تقنيات الاتصال بين الآلات (M2M) لعام 2012، وذلك تقديراً لكفاءة نظامها لربط السيارات بالحوسبة السحابية، وابتكارها المتميز الذي يسهم في تعزيز سوق تطبيقات الاتصال بين الآلات  M2M  اليوم. وستتم مناقشة هذا الابتكار، بالإضافة لعدد من الرؤى والتحليلات المتعلقة بتقنية الاتصال بين الآلات (M2M)، خلال منتدى المجتمع الشبكي الذي تنظمه الشركة في دبي يوم 22 سبتمبر.





وفي هذه المناسبة، قال أندرز ليندبلاد، رئيس إريكسون لمنطقة الشرق الأوسط وأفريقيا:  يرغب السائقون اليوم بالحصول على نفس الخدمات المتوفرة في منازلهم وهم خلف مقود السيارة. ويلبي نظامنا لربط السيارات بالحوسبة السحابية رغبة المستهلكين هذه من خلال تقديم نموذج أعمال جديد ومبتكر يسهم في دمج تقنيات الاتصال ضمن أنظمة السيارات. ويستند نظام ربط السيارات بالحوسبة السحابية على قدرات شبكات الاتصالات، ويسهم في توفير تجربة أفضل وعالية الجودة، فضلاً عن خلق فرص تجارية جديدة لقطاع السيارات وتوفير مصدر جديد للإيرادات لمشغلي تقنيات الاتصال بين الآلات ’M2M‘، وهكذا، فإنها تبني منصة للابتكار من شأنها أن تساعد على تطوير المجتمع الشبكي .





ويقدم نظام إريكسون لربط السيارات بالحوسبة السحابية فرصة كبيرة تتيح للعاملين في قطاع السيارات إمكانية الوصول إلى السائقين والركاب بطرق جديدة. واستناداً إلى منصة إريكسون لتفعيل الخدمات، يقوم النظام بربط كل من مطوري التطبيقات ومزودي المحتوى والخدمات، وشركات التأمين، والمؤسسات الحكومية، ومراكز الخدمة والإصلاح، والوكلاء، ومصنعي السيارات والمستهلكين. كما يستهدف النظام تلبية متطلبات التوسع والأمن والمرونة الحالية والمستقبلية لصناعة السيارات العالمية. وقد باتت السيارات اليوم جزءاً من المجتمع المتصل إلى حد ما، مما يسهم في توفير تجربة قيادة راقية للغاية وفرص جديدة للعاملين في مجال أنظمة السيارات.





من جانبه، قال كارل فورد، الرئيس التنفيذي لشركة كروسفاير ميديا، والناشر المشارك في مجلة ’M2M Evolution‘:  إن الحلول التي تم اختيارها للمنافسة على جائزة أفضل منتج في مجال تطور تقنية الاتصال بين الآلات ’M2M‘ لهذا العام تعكس مجموعة متنوعة من الابتكارات التي تعزز سوق تطبيقات الاتصال بين الآلات اليوم.


ويسرّني أن أهنئ إريكسون على عملهم المبتكر ومساهمتهم القيمة في دعم قطاع الاتصال بين الآلات سريع التطور .





وستجري مناقشة توجهات التكنولوجيا وأحدث الابتكارات، بما في ذلك تقنيات الاتصال بين الآلات يوم 22 سبتمبر في منتدى المجتمع الشبكي الذي تنظمه إريكسون في فندق أتلانتس. وتجدر الإشارة إلى أن قائمة الفائزين بجائزة أفضل منتج في مجال تطور الاتصال بين الآلات لعام 2012 قد نشرت مؤخراً في مجلة  M2M Evolution  الرائدة التي تغطي قطاع الاتصال بين الآلات.

أُضيفت في: 16 سبتمبر (أيلول) 2013 الموافق 11 ذو القعدة 1434
منذ: 4 سنوات, 10 شهور, 29 أيام, 16 ساعات, 14 دقائق, 25 ثانية
0
الرابط الدائم

التعليقات

2859
icec217
صائد الهاكرز
cairo ict 2017
inovasys
التكنولوجيا وأخبارها