الجمعة 19 يناير 2018 م - 2 جمادى أول 1439 هـ
  • cairo ict
  • cisco cairo ict
  • e-finance cairo ict
  • تكنولوبيا
مدير الموقعمحمد عبد المنعمرئيس التحريرعائشة العفيفي
شركات المقال
25 سبتمبر 2013 9:41 مـ 20 ذو القعدة 1434

8

بتلكو تختار إريكسون لتقديم خدمات مطورة لشبكة الجيل الرابعLTE

 بتلكو  تختار إريكسون  لتقديم خدمات مطورة لشبكة الجيل الرابعLTE

اختارت شركة البحرين للاتصالات  بتلكو  شركة إريكسون(NASDAQ: ERIC) كمزود وحيد لشبكة الجيل الرابع LTE وخطط التوسع WCDMA في البحرين. وسيتم توسيع الشبكة لتشمل مناطق جديدة في البلاد،ورفع مستوى توفير خدمة أسرع لمشتركيها على شبكة النطاق العريض المتنقلة. وهذا يعني أنه سيكون بوسع بتلكو تقديم حوسبة سحابية معززة وخدمات الوسائطالمتعددة لعدد أكبر من السكان.


وفي هذه المناسبة، الراشدعبدالله،الرئيس التنفيذي لشركة بتلكو :  سيستفيدالمستهلكون من رفع مستوى شبكة النطاق العريض المتنقلة و سيسمح لهم ذلك الوصول إلى شبكةالإنترنت بسرع اتتصل إلى 150 ميغابت في الثانية. ونحن على ثقة أنهم تكنولوجياإريكسون المبتكرة ،سنقدم أفضل تجربة مستخدم لمشتركينا .


و بوجب هذا العقد الجديد، ستقوم شركة إريكسون بتثبيت محطات الجيل الرابعLTE في مناطق جديدة وتطوير شبكة الحزم الأساسية المطورة. و قد قدم أيضاالدعم للتجوال على شبكة الجيل الرابعLTEعن طريق اشارةتحكم القطر الجديدة لأريكسون ،مما يساعد مش غلي خدمة التجوال إدارة العلاقات مع تحسين موثوقية الخدمة وأمن الشبكات.


من جانبها قال أندش لندبلاد، رئيسشركة إريكسون لمنطقة الشرق الأوسط: تمتد شراكتنا الناجحة مع بتلكو إلى أكثر من عقدين من الزمن. و بهذا العقد،تواصل بتلكو توسيع شبكتها و تجهيزها لاستيعاب النمو الكبير للبيانات،وها نحن ننال مرة أخرى ثقتهم لتقديم تجربة مميزة لمشتركي الجوال على شبكة النطاق العريض المتنقلة .


و يشير هذا العقد الجديد لشبكة الجيل الرابع 4G/LTEوWCDMAبين بتلكو وإريكسون إلى علاقة طويلة الأمد بين الشركتين.





 

أُضيفت في: 25 سبتمبر (أيلول) 2013 الموافق 20 ذو القعدة 1434
منذ: 4 سنوات, 3 شهور, 24 أيام, 15 ساعات, 46 دقائق, 54 ثانية
0
الرابط الدائم

التعليقات

2885
icec217
صائد الهاكرز
cairo ict 2017
inovasys
التكنولوجيا وأخبارها