الثلاثاء 19 يونيو 2018 م - 5 شوال 1439 هـ
  • cairo ict
  • cisco cairo ict
  • e-finance cairo ict
  • تكنولوبيا
مدير الموقعمحمد عبد المنعمرئيس التحريرعائشة العفيفي
شركات المقال
3 فبراير 2014 1:58 مـ 2 ربيع آخر 1435

8

فودافون تمنح هواوي جائزة المورد المسؤول لعام 2013

فودافون تمنح هواوي جائزة  المورد المسؤول لعام 2013

أعلنت شركة هواوي، وهي إحدى الشركات الرائدة عالميًا في مجال تقديم حلول تكنولوجيا المعلومات والاتصالات، أنه قد تم منحها جائزة المورد المسؤول عام 2014 من قبل شركة فودافون.


وقد منحت فودافون الجائزة لهواوي اعترافًا منها بدورها في مجال الصحة والسلامة عبر أسواق فودافون ومشاركتها الكاملة في استدامة فودافون وفي الأداء المشترك للصحة والسلامة. وبمنح هذه الجائزة، تقر فودافون بالتزامها بتطبيق اشتراطات الصحة والسلامة على مستوى أسواقها الواحدة والعشرين. وقد كانت هواوي المورد الأول للاشتراك في برنامج الإدارة المتتالية للصحة والسلامة لفودافون.


وقد قام السيد/ نينيان ويلسون، مدير إدارة سلسلة التوريدات، بتقديم الجائزة لهواوي في حفل جوائز موردي فودافون في ووكينج بالمملكة المتحدة.


وقد صرح السيد/ دتلف شولتس، مدير إدارة سلسلة التوريد العالمية والمدير التنفيذي بشركة فودافون بروكيورمنت ، قائلاً  إنه لأمر مهم بالنسبة لنا أن يكون لنا شريك قوي ليساعدنا على تطبيق جدول أعمالنا في مجال الصحة والسلامة، وهذه الجائزة هي تقدير لالتزام هواوي وأدائها في هذا المجال. وهي شريك استراتيجي لمجموعة فودافون على المستوى العالمي، ومورد مهم على مستوى الأسواق الواحدة والعشرين حيث نعمل معًا.


كما صرح السيد/ جيمس تشين، رئيس وحدة أعمال فودافون في هواوي تكنولوجيز، قائلاً  يشرفنا أن نفوز بهذه الجائزة الرفيعة. ونحن كشركة دائمًا نعمل جاهدين لنلبي متطلبات عملائنا بما فيها متطلبات الاستدامة والصحة والسلامة. وكوننا قد فزنا بلقب المورد المسؤول لعام 2013 لشركة فودافون فهذا في حد ذاته شهادة للالتزام الذي نحرص عليه في معاملاتنا وعلى العمل الشاق الذي يبذله موظفونا حول العالم.  


إن استمرار التحسن والابتكار يعد مكونًا هامًا في برنامج فودافون لإدارة أداء الموردين، وهو يقيم أداء الموردين بصفة منتظمة. وفي عامي 2009 و2012 قامت فودافون باختيار هواوي كمورد العام على مستوى العالم.





 

أُضيفت في: 3 فبراير (شباط) 2014 الموافق 2 ربيع آخر 1435
منذ: 4 سنوات, 4 شهور, 15 أيام, 12 ساعات, 34 دقائق, 59 ثانية
0
الرابط الدائم

التعليقات

3067
icec217
صائد الهاكرز
cairo ict 2017
inovasys
التكنولوجيا وأخبارها