الإثنين 18 يونيو 2018 م - 4 شوال 1439 هـ
  • cairo ict
  • cisco cairo ict
  • e-finance cairo ict
  • تكنولوبيا
مدير الموقعمحمد عبد المنعمرئيس التحريرعائشة العفيفي
شركات
8 يونيو 2014 4:42 مـ 9 شعبان 1435

8

أربو بلس تعيد إطلاق مزيكا، أول بوابة موسيقية إلكترونية فى منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا

أربو بلس  تعيد إطلاق مزيكا، أول بوابة موسيقية إلكترونية فى منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا

أعلنت شركة  أربو بلس  عن إعادة إطلاق مزيكا، أول بوابة موسيقية إلكترونية فى منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، وذلك على هيئة متجر موسيقى إلكتروني وتطبيق للهواتف المحمولة. تُعد مزيكا تجربة موسيقية شاملة عبر الإنترنت,الهواتف المحمولة تهدف إلى إحداث ثورة فى مجال الموسيقى عبر الإنترنت والهواتف المحمولة. تملك مزيكا حالياً فى جعبتها أكبر قائمة من الموسيقى العربية من خلال أهم الأسماء الموسيقية فى المنطقة، وهو ما يزيد على 25,000 أغنية متوفرة للبث المجاني.


 


صرح السيد مصطفى بخيت، مدير مزيكا: نشعر بفخر شديد لإطلاقنا هذا المشروع، حيث استطاع أن يحقق نجاح استثنائى. لقد استطعنا أن نتصدر ترتيب التطبيقات على متجر iTunes فى مصر لنصبح التطبيق رقم 1 بعد 24 ساعة فقط من الإطلاق . بعد ذلك بأقل من 15 يوماً، و قام أكثر من 100 ألف مستخدم بتحميل التطبيق  من متاجر iTunes  و أندرويد ، وقاموابما يزيد على 3 ملايين عملية بث لأغانى مختلفة.


 


تستخدم مزيكا كجزء من خصائصها الجديدة أحدث تقنيات الوسائط الإلكترونية لإتاحة الفرصة أمام مستخدميها للبحث عن أحدث الأغانى، ومشاركتها مع أصدقائهم، وإعداد قوائمهم الموسيقية الخاصة وتخصيص مقطوعاتهم كنغمة الهاتف المحمول، سواء عبر الهاتف الذكى أو من خلال موقع مزيكا الرسمى.فى ظل امتلاك مزيكا أكبر فهرس للأغانى العربية في السوق (تشمل حوالى 4000 مغنى عربى)، يمكن لمستخدمى مزيكا العثور على أنماط موسيقية مختلفة من مصر, لبنان، شمال أفريقيا، ووصولاً للأغانى الشعبية والخليجية، كما توجد قوائم يومية يمكن للمستخدم تعديلها واستخدامها حسب كل حالة مزاجية.


 


وأكد مصطفى:  رغم أن عوائد الموسيقى بشكلها المادى يتراجع بمعدل 5% سنوياً، فإن عوائد الموسيقى الرقمية تتزايد بمعدل يقارب 25% سنوياً، وهو ما يمهد الطريق نحو تقديم تجارب موسيقية جديدة ومختلفة مثل مزيكا، والتى صممت لتناسب ذوق ونمط حياة المستخدمين العرب.


 


كما قال السيد أدهم الجزار، المدير الإدارى لأربو بلس:  بصفتنا أكبر موفري المحتوى فى الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، تتمتع أربو بلس بشراكة طويلة الأمد مع أهم صناع الموسيقى العرب. كما أن صناع الموسيقى المحلية أعطوا لمزيكا الأفضلية لإنشاء أقوى موسوعة موسيقية فى المنطقة بأسرها. وأضاف  أدركت أربو بلس منذ الوهلة الأولى أن نمط حياة المستهلك تغير بطريقة مفاجئة نتيجة لتأثير العالم الرقمى المتزايد يوماً بعد الأخر. أضف إلى ما سبق أن انتشار الهواتف الذكية مع ازدهار طرق الاتصال بالإنترنت قدما سوقاً جذاباً للموسيقى الرقمية. نحن نستوعب هذا الفكر ونتأقلم معها من أجل توفير أفضل تجربة لكافة عملائنا.


 

أُضيفت في: 8 يونيو (حزيران) 2014 الموافق 9 شعبان 1435
منذ: 4 سنوات, 9 أيام, 22 ساعات, 33 دقائق, 31 ثانية
0
الرابط الدائم

التعليقات

3204
icec217
صائد الهاكرز
cairo ict 2017
inovasys
التكنولوجيا وأخبارها