الإثنين 18 يونيو 2018 م - 4 شوال 1439 هـ
  • cairo ict
  • cisco cairo ict
  • e-finance cairo ict
  • تكنولوبيا
مدير الموقعمحمد عبد المنعمرئيس التحريرعائشة العفيفي
cairo ict
10 سبتمبر 2014 4:00 مـ 15 ذو القعدة 1435

22

Cairo ICT 2014 يخصص قاعة كبرى لجناح التسوق بمشاركة مصنعي المحمول والكمبيوتر

 Cairo ICT 2014  يخصص قاعة كبرى لجناح التسوق بمشاركة مصنعي المحمول والكمبيوتر

مع بدء العد التنازلي لإقامة الدورة الثامنة عشر للمعرض الدولى العريقCairo ICT 2014 ، أعلنت شركة تريد فيرز إنترناشونال المنظمة للمعرض  عن تخصيص قاعة ضخمة للبيع المباشر للجمهور، حيث يعد جناح Consumer Electronics هذا العام الأكبر في تاريخ المعرض منذ تأسيسه نظرا لإقبال الجمهور الشديد فى هذه الفترة للحصول على منتجات وخدمات التكنولوجيا فى عروض خاصة وبأسعار مميزة.


ويقام معرض هذا العام خلال الفترة من 4-7 نوفمبر المقبل تحت رعاية المهندس عاطف حلمي وزير الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات، ويجمع جناح التسوق مجموعة من الأسماء الكبيرة في عالم المنتجات الرقمية، وأجهزة الكمبيوتر والهواتف المحمولة، خاصة الذكية منها والتي تجد اهتماماً كبيراً داخل السوق المصرية.


كشف المهندس حسام صالح نائب الرئيس التنفيذي للشركة المنظمة أن أهم مشغلي الاتصالات واللاعبين الأساسيين من الشركات العالمية المصنعة للهواتف المحمولة في السوق، سيشاركون فى دورة هذا العام ، مشيرا إلى أن هناك تعاونا ضخما سيتم الكشف عنه خلال أيام المعرض الأربعة  مع شركة إنتل العالمية.


كما أشار إلى أن جميع الشركات المشاركة في جناح التسوق لديها عروض ترويجية متميزة للزوار، علاوة على نسبة التخفيضات التي سيتم الإعلان عنها خلال المعرض، مشيرا إلى أن هناك فرصة ضخمة للزوار من المحافظات لزيارة جناح التسوق من خلال التعاون مع الشعبة العامة للحاسبات الآلية التابعة للاتحاد العام للغرف التجارية، علاوة على أنَّ المعرض سيشهد العديد من المفاجآت غير المسبوقة مع تقديم الهدايا والعروض الترويجية طوال أيام المعرض.


وبفضل وجود تقنيات واشكال جديدة للخدمات من المتوقع ان يزيد الإقبال على قائمة Consumer Electronics للبيع المباشر متفوقة على الأعوام السابقة والتى بدأت فى إستعادة مستواها إعتباراً من العام الماضى وذلك لوعى الشركات بأهمية استغلال فترة المعرض لتحقيق نسبة اكبر من عائدات السوق المتوقع نموه قبل نهاية العام الحالى بما لا يقل عن 5% .


وأضاف صالح أن نسبة النمو قد تبدو وكانها ليست ضخمة ولكن مع انخفاض الأسعار فان نسبة بيع الاجهزة والخدمات ترتفع بالفعل لما يقارب 9% عن العام الماضى وخاصة مع بدء انتعاشة فى سوق تجارة التجزئة خلال الربع الاخير خلال 2014.





 

أُضيفت في: 10 سبتمبر (أيلول) 2014 الموافق 15 ذو القعدة 1435
منذ: 3 سنوات, 9 شهور, 7 أيام, 23 ساعات, 16 دقائق, 42 ثانية
0
الرابط الدائم

التعليقات

3290
icec217
صائد الهاكرز
cairo ict 2017
inovasys
التكنولوجيا وأخبارها