الإثنين 21 أغسطس 2017 م - 28 ذو القعدة 1438 هـ
  • cloud city banner
  • صائد الهاكرز
  • تكنولوبيا
  • اتعلم تكنولوجيا
مدير الموقعمحمد عبد المنعمرئيس التحريرعائشة العفيفي
شركات
2 سبتمبر 2015 9:46 صـ 18 ذو القعدة 1436

8

موقع دوبيزل يغيّر علامته التجارية عبر مختلف منصاته ليصبح أسمها أوليكسOLX

موقع دوبيزل يغيّر علامته التجارية عبر مختلف منصاته ليصبح أسمها أوليكسOLX

أعلن دوبيزل هذا الأسبوع عن تغيير علامته التجارية في كافة منصاته (الكمبيوتر – الأجهزة المحمولة – تطبيقات الهواتف الذكية) لتتابع عملياتها تحت اسم  أوليكس OLX   كما دشن التطبيق الجديد للعلامة التجارية OLX Arabia الذي يمكن تحميله فوراً على الهواتف الذكية، إضافة إلى تغيير عنوان الموقع الإلكتروني إلى olx.com.eg مع نقل جميع المحتويات من الموقع القديم  dubizzle.com إلى الموقع الجديد olx.com.eg    


عبد الله طوقان / مدير أول العلاقات العامة وشؤون التواصل الإعلامي في دوبيزل علق على الحدث قائلاً :  لقد تم تغيير العلامة التجارية من  دوبيزل  إلى  أوليكس OLX  مع التأكيد على الحفاظ على نفس المستوى من المنتجات والخدمات التي اعتاد عليها مستخدمينا في المنطقة، إن الأسلوب الناجح الذي اتبعناه منذ البداية والشغف الذي يقود عمل فريقنا سيستمر وسيتطور  للأفضل من دون شك  


لماذا التغيير؟ مع تغيير العلامة التجارية إلى أوليكس OLX تصبح دوبيزل جزءاً أساسياً من العلامة التجارية الرائدة في عالم الإعلانات المبوبة على مستوى العالم، حيث أن دوبيزل ومنذ العام 2013 هو جزء من عائلة أوليكس إذ يتشاركان معاً في نفس القيم والمبادئ وكان يعمل من أجل أن يقدم لمنطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا الإسم الأكبر على مستوى العالم في ميدان الإعلانات المبوبة الإلكترونية.


في الوقت الراهن هناك 10 أسواق في الشرق الأوسط تقدم خدماتها تحت مظلة أوليكس OLX وهي جزء من الشبكة العالمية التي يصل عدد مستخدميها النشطين إلى 240 مليون مستخدم مع أكثر من 17 مليار عملية استعراض شهرياً، وقد قام ملايين الأشخاص حول العالم ببيع سلعهم ومقتنياتهم التي لم يعودوا يستخدموها عبر منصة أوليكس OLX  في كل من الهند، البرازيل، كينا، بولندا، وإندونيسيا، والآن الأمر يتكرر هنا في الشرق الأوسط.


وماذا سيحدث الآن؟ للمستخدمين، لا شيء سيتغير، اسم المستخدم و كلمة المرور للمستخدمين الحاليين ستبقى كما هي وبإمكانهم تسجيل الدخول بالطريقة نفسها والوصول إلى كافة الإعلانات التي يريدونها، لن تتغير تجربة المستخدمين أبداً، و لن يتأثر البائعيين كذلك ولا منتجاتهم المعروضة للبيع .. باختصار  كافة المنتجات و فريق العمل والخدمات ستبقى كما كانت دائماً.


أما بالنسبة لمستخدمي تطبيق دوبيزل فقد تم إبلاغهم بأن دوبيزل أصبح اسمه أوليكس OLX وتمت دعوتهم لتحميل التطبيق الجديد  OLX Arabia لمستخدمي نظامي  iOS و الأندرويد مجاناً.


وأضاف طوقان قائلاً:  وكما هو الحال مع تغيير أية علامة تجارية، يكمن التحدي في إبراز اسم العلامة التجارية الجديدة أوليكس OLX  في السوق، وفي هذا الصدد فإن نجاحنا مبني على مستخدمينا، إذا كان اسم أوليكس OLX حاضراً في أذهانهم قبل دوبيزل فإنه يمكننا القول بأننا حققنا النجاح في التواصل بالاسم الجديد للعلامة التجارية، والأهم من ذلك يمكن تعريف النجاح بمواصلة مستخدمينا القدامى استخدام منصاتنا وبدء المستخدمين الجدد ببيع أغراضهم عبر منصات أوليكس OLX .


ومن أجل دعم عمليات العلامة التجارية الجديدة أطلقت أوليكس OLX حملة إعلانية مكثفة عبر القنوات الإعلامية المختلفة وقنواتها الإلكترونية من أجل إبلاغ المستخدمين في كافة الأسواق بالتغيير،  دوبيزل أصبح الآن أوليكس OLX  ، كما بدأت القنوات التلفزيونية والإذاعية في بث الإعلان المتعلق بالتغيير منذ 30 أغسطس 2015.


واختتم طوقان حديثه بالقول: رسالتنا الأساسية مستمرة، إن أسرع طريقة لشراء أو بيع المقتنيات هي عبر الإنترنت، ونحن ملتزمون بتحقيق أفضل تجربة لمستخدمي موقعنا، هذه هي استراتيجيتنا وهذه هي أهدافنا في أوليكس OLX .


أوليكس OLX هي الطريقة السريعة والسهلة لبيع وشراء مختلف الأشياء ، ومجاناً، سواء عبر تطبيق ‘OLX Arabia’ أو الموقع الإلكتروني عن طريق الهواتف الذكية أو أي جهاز آخر ..  انقر وانشر   


§    خلال ثوان فقط بإمكان المستخدم عرض منتج ما للبيع (باستخدام الهاتف).


§    خلال دقائق سيظهر الغرض أو السلعة على أوليكس OLX


§    خلال ساعات سيتلقى المستخدم الردود من المشترين المهتمين


§    خلال أيام سيلتقي المستخدمون بالمشترين لإتمام الصفقة


§    خلال أسابيع ستكون حياتكم أفضل.





 

أُضيفت في: 2 سبتمبر (أيلول) 2015 الموافق 18 ذو القعدة 1436
منذ: 1 سنة, 11 شهور, 18 أيام, 19 ساعات, 5 دقائق, 58 ثانية
0
الرابط الدائم

التعليقات

3737
cloud city
صائد الهاكرز
التكنولوجيا وأخبارها