السبت 21 أبريل 2018 م - 5 شعبان 1439 هـ
  • cairo ict
  • cisco cairo ict
  • e-finance cairo ict
  • تكنولوبيا
مدير الموقعمحمد عبد المنعمرئيس التحريرعائشة العفيفي
شركات
9 سبتمبر 2015 4:06 مـ 25 ذو القعدة 1436

8

بت9 + كاربون بلاك تسلّط الضوء على أمن نقاط الإتّصال خلال مؤتمر الجريمة الإلكترونية وأمن المعلومات بأبوظبي

 بت9 + كاربون بلاك  تسلّط الضوء على أمن نقاط الإتّصال خلال  مؤتمر الجريمة الإلكترونية وأمن المعلومات  بأبوظبي

تعتزم  بت9 + كاربون بلاك ، الشركة الرائدة في الحدّ من تهديدات نقاط الاتّصال والكشف عنها ومعالجتها، تسليط الضوء على دور نقاط الإتّصال القوية وحلول أمن الخوادم في دعم الجهود الدولية لمكافحة التهديدات والهجمات الأمنية الإلكترونية، وذلك خلال مشاركتها في فعاليات الدورة السابعة من  مؤتمر الجريمة الإلكترونية وأمن المعلومات  الذي ينعقد يوم 9 سبتمبر الجاري في فندق  سانت ريجيس  بأبوظبي. وستتمحور مشاركة  بت9 + كاربون بلاك ، خلال هذا الحدث الأبرز على مستوى منطقة الشرق الأوسط في مجال أمن المعلومات، حول المزايا والخصائص المبتكرة لمنصة  كاربون بلاك  المتخصّصة بالكشف عن تهديدات نقاط الإتّصال ومعالجتها وتوفير الحماية القصوى للمؤسّسات من الخروقات الأمنية الإلكترونية المتقدّمة والناشئة.


ويكتسب أمن نقاط الإتّصال أهميةً كبيرةً في عالم التكنولوجيا بإعتبار أن نقاط الإتّصال تحتوي على البيانات الأكثر قيمة وحساسية. ويتّضح ذلك في دراسة أخيرة أجرتها  بت9 + كاربون بلاك  والتي تشير إلى أن 65 بالمائة من خروقات البيانات في منطقة الشرق الأوسط قد تمت عبر نقاط الإتّصال للشركات المستهدفة، الأمر الذي يشدّد على ضرورة توفير حل متطوّر قادر على التصدّي للهجمات الإلكترونية بفعالية قبل تمكّن المجرمين من إختراق البيانات وتكبّد الشركات خسائر مالية كبيرة.


وقال كريستوفر ستراند، مدير أوّل لبرامج الإمتثال في شركة  بت9 + كاربون بلاك :  تدرك المزيد من الشركات في المنطقة اليوم أهمية تعزيز الإجراءات والتدابير الأمنية عبر شبكة الإنترنت في ضوء تزايد إنتشار الهجمات الإلكترونية على المستوى الإقليمي والعالمي على حد سواء. ونتطلّع في  بت9 + كاربون بلاك  إلى المساهمة في مواصلة رفع مستوى الوعي المؤسّسي بهذا الأمر، وذلك من خلال المشاركة الفاعلة في الفعاليات الكبرى ذات الصلة مثل  مؤتمر الجريمة الإلكترونية وأمن المعلومات  الذي سيتيح لنا فرصةً ممتازةً للوصول إلى شريحة أكبر من أصحاب المصالح وحثّهم على إستخدام أحدث نقاط الإتّصال وحلول أمن الخوادم من أجل ضمان أعلى درجات الحماية والأمن والسلامة الإلكترونية. كما سيشكّل المؤتمر منصةً مثاليةً لنا لإستعراض أهم المزايا التنافسية التي ينفرد بها حل  كاربون بلاك  .


ويهدف حل  كاربون بلاك  إلى مساعدة المؤسّسات والشركات في مواجهة البرمجيات الخبيثة والهجمات الإلكترونية المتقدّمة من خلال التسجيل المتواصل لنشاط نقاط الإتّصال والإستجابة الفورية للحوادث، بما يمكّن المستخدمين من التصدّي بشكل فوري للهجمات عن طريق احتواء تهديدات نقاط الإتصال والقضاء على الهجمات ومعالجة نقاط الإتّصال المستهدفة. وتعكف  بت9 + كاربون بلاك ، من خلال تسليط الضوء على حل  كاربون بلاك  في  مؤتمر الجريمة الإلكترونية وأمن المعلومات  المرتقب، إلى التأكيد على التزامها الوثيق بدعم الجهود الرامية إلى الحدّ من الجرائم الإلكترونية في دولة الإمارات وسائر أرجاء منطقة الشرق الأوسط والعالم العربي.


ومن المتوقّع أن يستقطب المؤتمر ما يزيد على 250 من كبار المتخصّصين والمسؤولين وممثلي المؤسّسات العاملة في القطاع التقني والجهات الحكومية والسلطات العسكرية والقانونية من مختلف أنحاء المنطقة والعالم، وذلك للتواصل المباشر مع نخبة من الخبراء والحصول على أفضل الخدمات الإستشارية الإستراتيجية والعملية والإطلاع على أحدث الإستراتيجيات الأمنية ونظم إدارة مخاطر المعلومات والتكنولوجيا وحماية البيانات الحساسّة.


ويأتي إطلاق  مؤتمر الجريمة الإلكترونية وأمن المعلومات  في وقتٍ مناسبٍ بالتزامن مع إعلان المباحث الإلكترونية في القيادة العامة لشرطة دبي عن تسجيل 901 جريمة إلكترونية في الفترة من بداية العام الجاري إلى 23 يونيو الأخير، تصل قيمتها الإجمالية إلى أكثر من 9 ملايين درهم إماراتي وذلك بالمقارنة مع تسجيل 1,576 قضية بلغت قيمتها الإجمالية 28 مليون درهم خلال العام الماضي  و1,513 قضية بقيمة 21 مليون درهم في العام 2013. وتبيّن هذه المعطيات مدى الإرتفاع اللافت في إنتشار الجرائم الالكتروية في المنطقة على مدار السنوات الأخيرة وخاصةً في ظل التطوّرات المطردة التي يشهدها قطاع تكنولوجيا المعلومات.


وفي إستطلاع رأي أجرته  بت9 + كاربون بلاك  مؤخراً، كشف 86 بالمائة من الشركات التي شملها الإستطلاع عن تعرّضها لخروقات أمنية إلكترونية خلال العام الماضي، في حين أكّد 41 بالمائة من الشركات الكبرى التي تضم أكثر من 3,000 موظّف على تعرّضها لهجمات إلكترونية خلال الفترة نفسها.





 

أُضيفت في: 9 سبتمبر (أيلول) 2015 الموافق 25 ذو القعدة 1436
منذ: 2 سنوات, 7 شهور, 11 أيام, 11 ساعات, 47 دقائق, 1 ثانية
0
الرابط الدائم

التعليقات

3756
icec217
صائد الهاكرز
cairo ict 2017
inovasys
التكنولوجيا وأخبارها