الجمعة 22 يونيو 2018 م - 8 شوال 1439 هـ
  • cairo ict
  • cisco cairo ict
  • e-finance cairo ict
  • تكنولوبيا
مدير الموقعمحمد عبد المنعمرئيس التحريرعائشة العفيفي
جديد
5 أكتوبر 2015 6:51 مـ 21 ذو الحجة 1436

16

شاشات الكمبيوتر الجديدة من فيليبس تقدم صورة (Quad HD) رائعة علي شاشة مدمجة بحجم 25 بوصة

شاشات الكمبيوتر الجديدة من  فيليبس  تقدم صورة (Quad HD) رائعة علي شاشة مدمجة بحجم 25 بوصة

شركة  إم إم دي (MMD) الرائدة في مجال التكنولوجيا و شريك ترخيص العلامة التجارية لشاشات  فيليبس (Philips) , تُطلق اليوم شاشة الكمبويتر الجديدة بحجم 25 بوصة و التي تتمتع بتقنية شاشات العرض (AH-IPS LED) مع تقنية وضوح (Quad HD) . و هذا يعني أن الصور الكرستالية النقية أصبحت متوافرة على شاشة مدمجة. و تحتوي الشاشة على 65% من المواد البلاستيكية التي يمكن إعادة تدويرها و أيضا خالية من (PVC / BFR), وبالتالي لا شئ يضاهي تلك المواصفات الإنتاجية صديقة البيئة.


تقنية (Quad HD) على شاشة كمبيوتر صغيرة


أن الإصدار الجديدي من شاشات  فيليبس  يقدم قدرات عرض مذهلة مع صورة رباعية الوضوح العالي حادة و نقية بنسبة (2560x1440) أو (2560x1080) بكسيل.إن السر وراء هذه النتائج الممتازة هو لوحة الشاشة العالية الأداء و التي تتمتع بكثافة عدد نقاط البيكسل وبفضل منافذ العرض المختلفة مثل (DisplayPort) و (HDMI) و (وصلة DVI المزدوجة). ان الهيكل المُحسن من لوحة الشاشة (AH-IPS) المتقدمة هو المسؤول عن إنتاج تلك الألوان الرائعة  و زمن الإستجابة السريع و المعدل المنخفض من إستهلاك الطاقة بالمقارنة مع غيرها من اللوحات ذات زوايا المشاهدة الواسعة.


وبجانب إذا ما كان المستخدم بحاجة إلى معلومات مفصلة ودقيقة للعمل على ( CAD-CAM) أو الألوان الزاهية والوضوح لتطبيقات الجرافيك (3D)، فهذه الشاشة العالية الجودة من  فيليبس  ستوفر صورة كرستالية نقية والتي يبحث عنها المستخدمون. و بالإضافة إلى ذلك , تحتوي الشاشة على مكبرات صوت ستريو مدمجة و للوسائط المتعددة يوجد وصلة (USB 3.0) لسرعة نقل البيانات و إمكانية إعادة شحن الهواتف الذكية. و إجمالا, كل هذه الميزات تدفع المستخدم للعمل بطريقة أكثر إنتاجية.


التقليل من إجهاد العين


بسبب وسيلة الضبط لعملية السطوع على إضائة الشاشة الخلفية (LED), يتعرض المستخدمون أحيانا لحدوث الوميض على شاشتهم و التي يمكن أن تسبب إجهادا للعين. و مع تقنية شاشات  فيليبس  (Flicker-Free) تتم عملية تنظيم و تقليل حدوث الوميض لتوفر إمكانية عرض أكثر راحة, حتى لو تم إستخدام الشاشة لوقت طويل.





إطار شاشة فائق الرفع


بفضل إطار اللوحة الحديثة و المتطور, فإن سُمك إطار اللوحة الجديد لشاشة  فيليبس  فقط 2.5 مم. وبالمقارنة مع اللوحة (black matrix) و التي تصل سماكتها إلى 3.5 مم, سنجد أن الحدود الخارجية بشكل شامل أصغر بكثير مما يسمح بالحد الأدنى من الإنحرافات و أقصى زوايا العرض الممتعة. و لقد صُممت الشاشة خصيصا للأغراض المتعددة و لخدمة عروض الألعاب و مصصمي الجرافيك و التطبيقات المهنية, و بكل تأكيد أن لوحة العرض الفائقة الرفع  تعطي للمشاهد الشعور بأنه أمام شاشة كبيرة.





صديقة البيئة و المستخدم


إلى جانب مواد صديقة للبيئة مع نسبة العالية من البلاستيك المعاد تدويره,فإن الشاشة الجديدة توفر العديد من الميزات المريحة.  فنجدها تتمتع بالقاعدة المتطورة (SmartErgoBase) و التي تسمح للشاشة للخفض للأسفل لتصبح بمستوي المكتب تقريبا لتمنح زاوية رؤية مريحة. إن إنخفاض الحافة الأمامية يُعد مثالي للمستخدمين الذين يقومون بارتداء - النظارة أو عدسات أو النظارات المزدوجة العدسات - أثناء إستخدام الكمبيوتر. و يضاف إلى ذلك, تسمح الشاشة للمستخدم بتعديل مستوى الإرتفاع و الإمالة بها وفقا للزاوية و الإرتفاع المفضل لهم. وهذا يساعد أيضا على الحد من التعب والإجهاد.





 

أُضيفت في: 5 أكتوبر (تشرين الأول) 2015 الموافق 21 ذو الحجة 1436
منذ: 2 سنوات, 8 شهور, 16 أيام, 14 ساعات, 26 دقائق, 8 ثانية
0
الرابط الدائم

التعليقات

3799
icec217
صائد الهاكرز
cairo ict 2017
inovasys
التكنولوجيا وأخبارها