الخميس 18 يناير 2018 م - 1 جمادى أول 1439 هـ
  • cairo ict
  • cisco cairo ict
  • e-finance cairo ict
  • تكنولوبيا
مدير الموقعمحمد عبد المنعمرئيس التحريرعائشة العفيفي
شركات
7 نوفمبر 2015 3:15 مـ 24 محرّم 1437

8

جون هيرلي نائباً للرئيس ومديراً عاماً لـ لينكدإن في أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا

جون هيرلي نائباً للرئيس ومديراً عاماً لـ لينكدإن  في أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا

في خطوة استراتيجية لتعزيز أنشطتها في عددٍ من اهم الأسواق العالمية، أعلنت  لينكدإن ، الشبكة الأكبر للتواصل المهني في العالم والتي تضم أكثر من 400 مليون عضو، والمدرجة في سوق نيويورك تحت الرمز (NYSE: LNKD)، عن تعيين جون هيرلي نائباً للرئيس ومديراً عاماً لأوروبا، والشرق الاوسط، وأفريقيا، حيث سيعمل هيرلي من خلال منصبه الجديد على الإشراف على أعمال  لينكدإن  في هذه الأسواق التي تشهد نمواً كبيراً بالنسبة للشبكة المهنية الأوسع في العالم، وتقديم الاستشارات الاستراتيجية لتعزيز أعمال ونمو الشركة.





وتعليقاً على هذه الخطوة، قال جون هيرلي:  إن الإنضمام إلى شركة تمتلك قيماً هادفةً كـ’لينكدإن‘ وقيادة أعمالها ضمن أسواق تشهد نسب نمو كبيرة يعد هدفاً لطالما سعيت لتحقيقه عبر مسيرتي المهنية. تمتاز رؤية ’لينكدإن‘ المتمثلة في السعي نحو إيجاد فرص وظيفية لمختلف القوى العاملة بالوضوح وقدرتها على إحداث صدىً واسع حول العالم، خاصةً بالنسبة لأؤلئك الذين يعملون على بدء مسيرتهم المهنية، وتعزيزها وتحقيق تقدمٍ مهني حقيقي. إنني فخورٌ لكوني أصبحت جزءاً من هذه الشركة، وأتطلع قدماً إلى العمل مع فريق ’لينكدإن‘ لتحقيق رؤى الشركة الاستراتيجية، وتعزيز وجودها عبر عددٍ من أهم الأسواق العالمية كأوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا، سواءً على مستوى الأفراد أو الشركات من منتسبي الموقع.


وبدوره، قال علي مطر، رئيس حلول المواهب في  لينكدإن  الشرق الأوسط وشمال أفريقيا:  بالنيابة عن فريق ’لينكدإن‘ في المنطقة، يسرني أن أرحب بانضمام ’جون هيرلي‘ إلى ’لينكدإن‘ وإشرافه على عددٍ من الأسواق العالمية الهامة، ومن ضمنها الشرق الأوسط وشمال أفريقيا خلال هذه الفترة المميزة بالنسبة لـ’لينكدإن‘ هنا، حيث نشهد اليوم نمواً كبيراً منذ افتتاح مكاتبنا في الشرق الأوسط قبل ثلاثة أعوام، إلى جانب النجاح الذي حققناه والذي يتمثل في إطلاقنا للنسخة العربية من الموقع في شهر فبراير الماضي.


وأضاف علي مطر:  نفخر اليوم باستضافة 17 مليون منتسب على شبكتنا من منطقة الشرق الاوسط وشمال أفريقيا، إلى جانب مجموعة هامة من الشخصيات البارزة في المنطقة، وكذلك عددٌ كبير من أهم العلامات التجارية في الشرق الأوسط. نتطلع قدماً إلى العمل مع ’جون هيرلي‘ وفريق القيادة لتقديم المزيد من القيمة لأعضاء وعملاء ’لينكدإن‘.


لمحة حول السيرة المهنية لـ  جون هيرلي :


ينضم جون هيرلي إلى فريق  لينكدإن  بعد عمله في جوجل لمدة عشرة أعوام، حيث تقلد عدة مناصب كان آخرها نائب الرئيس لمبيعات قطاع الأعمال الصغيرة والمتوسطة ورئيس الشركة في إيرلندا. خلال مسيرته مع جوجل، استطاع جون تعزيز فرق عمليات ومبيعات الشركة في أسواق أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا عبر الانترنت من 50 إلى 2,500 شخص، للعمل جنباً إلى جنب مع العملاء المنتشرين في أكثر من 100 سوق حول العالم إنطلاقاً من المقر الرئيسي في دوبلن عاصمة إيرلندا. وخلال مسيرته المهنية، شغل جون العديد من المناصب القيادية في عددٍ من الشركات التكنولوجية الرائدة في كل من أوروبا والولايات المتحدة، إضافة لكونه عضواً فاعلاً في عددٍ من الشركات الخاصة والمؤسسات العامة النشطة، ضمن مجالات التمويل، والتكنولوجيا الحيوية، والبرمجيات، والقطاعات الزراعة الغذائية.


وسيتولى جون هيرلي منصبه الجديد خلفاً لـ أرييل اكشتاين الذي كان العضو المنتدب في  لينكدإن  في أوروبا والشرق الأوسط على مدى السنوات الأربع الماضية، حيث تولى اكشتاين مؤخراً منصباً قيادياً جديداً على مستوى أعمال الشركة في الأسواق العالمية، ويرأس فريقاً يتوزع في جميع أنحاء العالم لتلبية احتياجات شريحة أوسع من عملاء الشركة.


 

أُضيفت في: 7 نوفمبر (تشرين الثاني) 2015 الموافق 24 محرّم 1437
منذ: 2 سنوات, 2 شهور, 10 أيام, 12 ساعات, 40 دقائق, 20 ثانية
0
الرابط الدائم

التعليقات

3899
icec217
صائد الهاكرز
cairo ict 2017
inovasys
التكنولوجيا وأخبارها