الإثنين 16 يوليو 2018 م - 3 ذو القعدة 1439 هـ
  • cairo ict
  • cisco cairo ict
  • e-finance cairo ict
  • تكنولوبيا
مدير الموقعمحمد عبد المنعمرئيس التحريرعائشة العفيفي
شركات معارض
6 يناير 2016 6:50 مـ 25 ربيع أول 1437

8

بداية قوية لزيروكس الإمارات عام 2016 في معرض اللوحات والتصاميم الإعلامية

بداية قوية لزيروكس الإمارات عام 2016 في معرض اللوحات والتصاميم الإعلامية

أعلنت زيروكس الإمارات، الشركة الرائدة في سوق التكنولوجيا وإدارة المستندات والخدمات الاستشارية، عن مشاركتها في معرض الشرق الأوسط للوحات والتصميمات الإعلامية SGI دبي 2016، خلال الفترة من 10 إلى 12 يناير في مركز دبي التجاري العالمي. ومن المتوقع أن يشهد المعرض ما يربو على 10 آلاف زائر من كافة أنحاء منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، من الأوساط المعنية بصناعة اللافتات واللوحات الرقمية وتطبيقاتها، والإعلانات، والطباعة. وتخطط زيروكس الإمارات لبداية قوية للعام 2016 من خلال هذا المعرض، بتزويد عملائها في مجال الطباعة الكبيرة الحجم واللافتات بفرص للتوسع في مجال الطابعات الرقمية من خلال العروض والتطبيقات الفريدة المبتكرة.


يقول أندرو هورن، مدير عام زيروكس الإمارات:  نحن نعتقد أن فعاليات من قبيل معرض SGI مهمة بالنسبة لنا. حيث يمثل هذا الحدث فرصة عظيمة للتواصل مع عملائنا الحاليين والمحتملين، وكذلك تعزيز ريادتنا في السوق. ونحن عازمون على أن نبين وبوضوح للسوق تصورنا لمستقبل هذه الصناعة، وسبب أن الشراكة مع زيروكس الإمارات هي أفضل وسيلة للاستفادة من هذه الديناميكية التنافسية المتغيرة .


يذكر أن زيروكس الإمارات ستعرض الطابعات الرقمية بقالبيها الكبير والصغير، علاوة على أدوات وتطبيقات تتيح عائداً أعلى على الاستثمار في المجال الرقمي. وستقدم الشركة عروضاً عملية لمميزات الطابعة ذات الأحبار Xerox® Color 1000i الذهبية والفضية، وكذلك Xerox® Wide Format IJP 2000 و Xerox® Versant® 80؛ وانتهاءً بتطبيقات XMPIE وخدمات تطوير الأعمال.


يستطرد أندرو معلقاً:  لا يمكن لتجهيزات الطباعة ذات الجودة أن تضفي قيمة للشركة ومجمل أداءها إلا من خلال وجود خدمات الدعم التي يعتد بها. ونحن في زيروكس الإمارات نقدم نموذجاً في هذا الصدد بالنسبة للأجهزة، لأننا نعتقد أن حلول سير العمل وخدمات التحليل ودعم العملاء بخدمات تطوير الأعمال تمثل نفس القدر من الأهمية لعملائنا، حتى يتمكنوا من التركيز أكثر على أعمالهم الأساسية .


ومع تزايد الطلب على الطباعة في منطقة الشرق الأوسط، تسعى زيروكس الإمارات إلى مواصلة تقديم خدمات وتطبيقات ذات قيمة وكفاءة عالية لعملائها الحاليين والمحتملين. ومن أجل تلبية متطلبات السوق، وتطور احتياجات الطباعة، والقدرة التنافسية في القطاع، تلتزم زيروكس للغاية بالابتكار والقيادة. يمكنكم زيارة زيروكس الإمارات في مركز دبي التجاري العالمي بالقاعة 4 – ستاند B114 في الفترة من 10 إلى 12 يناير 2016 لمتابعة العروض الحية والاستشارات وفرص إقامة العلاقات التجارية.


 

أُضيفت في: 6 يناير (كانون الثاني) 2016 الموافق 25 ربيع أول 1437
منذ: 2 سنوات, 6 شهور, 9 أيام, 17 ساعات, 53 دقائق, 4 ثانية
0
الرابط الدائم

التعليقات

4022
icec217
صائد الهاكرز
cairo ict 2017
inovasys
التكنولوجيا وأخبارها