الإثنين 19 فبراير 2018 م - 3 جمادى آخر 1439 هـ
  • cairo ict
  • cisco cairo ict
  • e-finance cairo ict
  • تكنولوبيا
مدير الموقعمحمد عبد المنعمرئيس التحريرعائشة العفيفي
شركات
9 مايو 2016 1:35 مـ 1 شعبان 1437

8

سوق دوت كوم تطلق مبادرة مهرجان موبايلات مايو MMM في مصر

سوق دوت كوم تطلق مبادرة  مهرجان موبايلات مايو  MMM في مصر

أعلن موقع سوق دوت كوم اليوم، باعتباره موقعًا رائدًا في التجارة والتسوق الإلكتروني، عن إطلاق عرض   مهرجان موبايلات مايو MMM  السنوي والذي يقدم أفضل أسعار للهواتف المحمولة والهواتف الذكية خلال شهر مايو.


في ظل وجود 94 مليون مستخدم للهواتف المحمولة في مصر في عام 2016، يخطط موقع سوق دوت كوم ليصبح واحدًا من أهم محركي القاعدة المتنامية لمستهلكي الهواتف المحمولة في مصر، والتي تنمو بمعدل 4 % شهريًا (وفقًا لبيانات وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات في مصر).


كما تعتزم الشركة إطلاق المزيد من المبادرات الشبيهة بعرض   مهرجان موبايلات مايو MMM  للهواتف المحمولة بأسعار مناسبة لجمهور المستهلكين في مصر، وذلك في إطار جهود سوق دوت كوم المستمرة لزيادة استخدام الإنترنت والهواتف الذكية في السوق المصري. وسيتاح عرض   مهرجان موبايلات مايو MMM  الترويجي خلل الفترة من 8 إلى 12 مايو 2016؛ حيث سيقدم العرض خصومات تصل إلى 41 % على سعر المنتج الأساسي بالضمان على موقع سوق دوت كوم.


وتعقيبًا على هذه المبادرة، قال عمر الصاحي، مدير عام سوق دوت كوم في مصر  نحن سعداء بتقديم عرض   مهرجان موبايلات مايو MMM  في مصر للمرة الثانية بالتعاون مع شركائنا الموقرين وغيرهم في السوق التجارية. وتلقي حملتنا بعنوان   مهرجان موبايلات مايو MMM  الضوء على قدرة سوق دوت كوم على تقديم قيمة حقيقية على مجموعة كبيرة من المنتجات بأسعار مناسبة وتوفير أحدث التقنيات للمستهلك المصري.


وتجدر الإشارة إلى أن نموذج سوق دوت كوم للأعمال يَعِد مستخدميه دائمًا ويقدم لهم بالفعل أفضل العروض التنافسية على كافة المنتجات المعروضة على الإنترنت من خلال توفير التكاليف غير المباشرة والموجودة في النموذج التقليدي للبيع المباشر وتقديم هذه القيمة للمستهلكين.


 

أُضيفت في: 9 مايو (أيار) 2016 الموافق 1 شعبان 1437
منذ: 1 سنة, 9 شهور, 10 أيام, 4 ساعات, 27 دقائق, 46 ثانية
0
الرابط الدائم

التعليقات

4177
icec217
صائد الهاكرز
cairo ict 2017
inovasys
التكنولوجيا وأخبارها