الأحد 22 يوليو 2018 م - 9 ذو القعدة 1439 هـ
  • cairo ict
  • cisco cairo ict
  • e-finance cairo ict
  • تكنولوبيا
مدير الموقعمحمد عبد المنعمرئيس التحريرعائشة العفيفي
شركات
11 مايو 2016 10:01 مـ 3 شعبان 1437

8

أكثر من 14 مليون زيارة لمنصة أوليكس مصر خلال فبراير 2016

أكثر من 14 مليون زيارة لمنصة أوليكس مصر خلال فبراير 2016

أطلقت أوليكس المنصة الأولى للإعلانات المبوبة الإلكترونية في مصر والرائدة عالمياً في الأسواق الناشئة، مجموعة جديدة من الخاصيات المفيدة والمبسّطة والتي ستعزز من تجربة المستخدم لمنصات أوليكس مصر المختلفة سواء عبر موقعها على الإنترنت أو تطبيقات أوليكس على الهواتف المتحركة.


تأتي الخاصيات الجديدة في تصميم صديق للمُستخدم وسهل الاستخدام لضمان تجربة عملية مفيدة، وتتضمن هذه الخاصيات القدرة على حفظ البحث وحفظ الإعلانات المفضلة وإمكانية الدردشة الإلكترونية المباشرة بين البائع والمشتري والبحث من خلال المسافة وتحديد مواقع السلع المعروضة على الخريطة.


 بعد أقل من عام من انتقالها إلى العلامة أوليكس، تمكنت المنصة من احتلال الصدارة في كونها المنصة الأولى للإعلانات المبوبة الإلكترونية في مصر، حيث تقدم المنصة خدماتها عبر موقعها على الانترنت www.olx.com.eg وكذلك عبر تطبيق أوليكس آرابيا والمتوفر على متاجر التطبيقات الخاصة بهواتف آندرويد وآبل. في ظل وجود هذه الخاصيات الجديدة، فإن أوليكس يخدم الحراك الإلكتروني المتزايد في الجمهورية، حيث أن خصائص حفظ البحث وحفظ السلع المفضلة وإمكانية الدردشة الإلكترونية المباشرة بين المستخدمين والبحث من خلال المسافة وتحديد مواقع السلع المعروضة على الخريطة تساعد على تعزيز تجربة المستخدم الفريدة لتكون أكثر سهولة وبشكل تفاعلي ومرن مناسب للجميع.


وقد صرّح عبد الله طوقان المدير الأول للعلاقات العامة وشؤون التواصل الإعلامي في أوليكس الشرق الأوسط وشمال افريقيا قائلاً: 


 لقد حققنا في أوليكس معايير جديدة واضحة على مستوى العالم. ويعود هذا النجاح لمستخدمي أوليكس الذين أظهروا ولائهم وحرصهم تجاهنا. وكان للسوق المصري مساهمته الفاعلة في نجاح أوليكس حيث أن بياناتنا تشير إلى أن شهر فبراير الماضي وحده سجّل زيارة أكثر من 8 مليون مصري لموقع أوليكس مصر بمعدل يتخطى الـ 14 مليون زيارة.  كما كان لابد من الالتفات إلى آراء وتوصيات المستخدمين في مصر، الأمر الذي مكننا من إدخال تحسينات وميزات إضافية لخدماتنا على أوليكس لكي تتابع مكانتها بصفتها المنصة الأولى للإعلانات المبوبة الإلكترونية في جمهورية مصر.


تم تصميم كل خاصية جديدة لكي تسهم في تحقيق احتياجات المستخدمين. فخاصية  حفظ البحث  تجعل من البحث على الأشياء المتشابهة أمراً سهلاً، حيث سيتمكن المستخدمين من تلقي تنبيهات تفيد بوجود أغراض مشابهة على أي من منصات أوليكس مصر. أما خاصية  حفظ السلع المفضلة  فتتيح للمستخدم حفظ كافة السلع المفضلة لديه بحيث تتم إضافتها الى قائمته الشخصية وبالتالي لا مجال لفقدان صفقات رائعة بعد الآن. أما نافذة  الدردشة  المطورة حديثاً، فهي لضمان تواصل مباشر ما بين البائع والمشتري لإتمام الصفقات بكل سهولة ويسر.


وبالنظر إلى المسافة كمعيار رئيسي لعمليات البيع والشراء فخاصية  البحث من خلال المسافة  تعتمد على نظام تحديد المواقع لتحديد أماكن الاشياء المعروضة القريبة من المستخدم. كذلك الحال مع خاصية تحديد مواقع السلع المعروضة على الخريطة  فتعتمد على نظام الملاحة لتحديد موقع السلعة المعروضة على الخريطة.


كما أضاف عبدالله طوقان بالقول:  الابتكار الذي حققته أوليكس في قطاع الإعلانات المبوبة عالمياً على الإنترنت يعتني بأدق التفاصيل التي تساهم في توفير منصة سريعة وسهلة للاستخدام. نحن نخلق تجربة ممتعة لمستخدمينا من خلال خاصيات سهلة وانتقال سلس بين مختلف السلع المعروضة مبنية على قاعدة تقنية قوية.


تقدم الخاصيات الجديدة المطروحة من قبل أوليكس مصر فوائد ومزايا عديدة لكل من البائع والمشتري على السواء؛ حيث تشكل هذه المنصة حلقة وصل وأداة فعالة تساهم في الوصول إلى أكبر شريحة ممكنة من المستخدمين والمستفيدين، وكذلك مضاعفة معدل الزيارات للسلع التي يعرضونها.


للاطلاع واستخدام الخاصيات الجديدة يمكن تحميل تطبيق أوليكس آرابيا مجاناً من متاجر التطبيقات للهواتف التي تعمل بنظام  آي أو أس  أو  أندرويد ، أو عبر زيارة موقع أوليكس مصر على الانترنت www.olx.com.eg. البيع في منصة أوليكس مجاني وبدون عمولة والقبض من الشاري كاش، إضافة إلى مساهمتها في المساعدة بالنمو بالأعمال عبر الوصول إلى أكبر شريحة من المشترين المحتملين.  


 

أُضيفت في: 11 مايو (أيار) 2016 الموافق 3 شعبان 1437
منذ: 2 سنوات, 2 شهور, 10 أيام, 10 ساعات, 41 دقائق, 34 ثانية
0
الرابط الدائم

التعليقات

4196
icec217
صائد الهاكرز
cairo ict 2017
inovasys
التكنولوجيا وأخبارها