الخميس 16 أغسطس 2018 م - 4 ذو الحجة 1439 هـ
  • cairo ict
  • cisco cairo ict
  • e-finance cairo ict
  • تكنولوبيا
مدير الموقعمحمد عبد المنعمرئيس التحريرعائشة العفيفي
شركات
2 يونيو 2016 12:35 صـ 24 شعبان 1437

8

TECNO Mobile تتعاون مع سوق دوت كوم في إطلاق الهاتف الذكي L8

TECNO Mobile تتعاون مع  سوق دوت كوم  في إطلاق الهاتف الذكي  L8

شركة  تكنو  TECNO Mobile العلامة التجارية الأسرع نموا في سوق الهواتف الذكية في افريقيا , تُعلن اليوم عن إطلاق هاتفها الذكي الجديد بحجم 5.5 بوصة L8 .


الهاتف الذكي  L8  يعمل بنظام تشغيل أندرويد 5.1   lollipopلولي بوب وبه الكثير من التجهيزات والإمكانات التى تؤهله وبسهولة للمنافسة جنبا إلى جنب مع الهواتف المحمولة الأكثر مبيعا في العالم فهو مزود بكاميرا خلفية بدقة 8 ميجا بيكسل لإلتقاط الصور بسهولة وجودة منقطعة النظير.


ويأتى  L8  بشاشة عالية الدقة   HD   قياس 5.5 بوصة ومعالج رباعي النواة  1.3جيجاهيرتز  وذاكرة عشوائية 1 جيجابايت بينما قدراته التخزينية هى 16جيجابايات  ليتمكن المستخدم من حفظ البيانات وتخزين الملفات دون ابطاء عمل الهاتف. ويعمل هاتف تكنو  L8  الذكي ببطارية قوية تعمل بقدرة 5050مل امبير، لتحصل على استعمال يدوم طويلا، كما يتميز الهاتف بخاصية توفير البطارية التي تعمل على اطالة عمر الهاتف بنسبة  90دقيقة.


 يتميز الهاتف بإستعمال رائع واداء متميز، الى جانب تصميم مذهل وانيق حيث وهيكل انيق واطار بسمك 8.88ملم، و حواف منحنية لتحصل على استعمال مريح. الهاتف الرائع متوفر بالألوان  الرمادي، الذهبي ، الفضي  ويدعم خيار الاتصال بشبكات الجيل الثالث للوصول الى الانترنت، الى جانب دعم واي فاي وOTG. تعمل كل خصائص هذا الهاتف بدقة وقوة.


وبالإتفاق مع الشركة الرائدة في التجارة الإلكترونية  سوق دوت كوم  (Souq.com),سيكون الهاتف الجديد   L8  متاح للعملاء عبر موقع  سوق دوت كوم  مقابل899 جنيه فقط.








و بهذه المناسبة, صرح محمد اسماعيل مدير تطوير الأعمال في مصر وشمال إفريقيا , قائلا :   يسعدنا  أن نُعلن عن إطلاق الهاتف الذكى الجديد L8   في مصر ,و نقدم من خلاله للسوق هاتف رائع يتمتع بطارية تدوم لثلاثة ايام  متفوقاً علي أقرانه من نفس الفئة ، وتأتي هذه الخطوة لتعزز مكانتنا في السوق المصري.


وأضاف اسماعيل  ان التعاون مع   سوق دوت كوم  يأتي ضمن استراتيجيتنا التي تستهدف زيادة المبيعات وتوفير اليات جديدة نصل بها الي المستهلكين ، حرصاً من شركة  تكنو  علي أن تكون دائما أقرب لعملائها .


 

أُضيفت في: 2 يونيو (حزيران) 2016 الموافق 24 شعبان 1437
منذ: 2 سنوات, 2 شهور, 14 أيام, 5 ساعات, 48 دقائق, 11 ثانية
0
الرابط الدائم

التعليقات

4236
icec217
صائد الهاكرز
cairo ict 2017
inovasys
التكنولوجيا وأخبارها