الثلاثاء 12 ديسمبر 2017 م - 23 ربيع أول 1439 هـ
  • cairo ict
  • cisco cairo ict
  • e-finance cairo ict
  • تكنولوبيا
مدير الموقعمحمد عبد المنعمرئيس التحريرعائشة العفيفي
التكنولوجيا والحياة
26 يونيو 2016 9:22 مـ 20 رمضان 1437

17

النيل للطيران تمدد عقدها مع أماديوس لتوسيع نطاق خدمات تكنولوجيا المعلومات التي تستخدمها

النيل للطيران  تمدد عقدها مع  أماديوس  لتوسيع نطاق خدمات تكنولوجيا المعلومات التي تستخدمها

تحتاج شركات الطيران الحديثة إلى أنظمة تقنية معلومات يمكنها معالجة كم هائل من المعلومات المتعلقة بالأسعار والمسافرين، وليست  النيل للطيران ، التي تعد واحدة من أكبر شركات الطيران الخاصة المنتظمة في مصر، استثناءً أو بمعزل عن ذلك. وتربط  النيل للطيران  مصر بأسواق عالمية رئيسية، مثل السعودية والكويت والعراق والإمارات وتركيا والسودان إضافة إلى رحلات ربط داخلية. وتخدم الناقلة مجموعة متنوعة من المسافرين، وتحتاج إلى نظام لتكنولوجيا المعلومات قادر على وضع أسعار تذاكر السفر وبيعها بحيث تكون مصممة لتلبية احتياجات عملائها، بفئاتهم المختلفة.


ولتحقيق هذا الهدف، قامت  النيل للطيران  بتمديد عقدها مع  أماديوس  لتوسيع نطاق خدمات تكنولوجيا المعلومات التي تستخدمها الناقلة. وتعد  النيل للطيران  الآن أول ناقلة في الشرق الأوسط تستخدم المحفظة الكاملة لتكنولوجيا معلومات خطوط الطيران من  أماديوس ، التي توفر حلولا تكنولوجية متكاملة للناقلات من جميع الأحجام، بما فيها الناقلات الصغيرة إلى متوسطة الحجم.


وبغض النظر عن مجموعة  ألتيا أماديوس  الكاملة وحلول  أماديوس  الرقمية، حصلت  النيل للطيران  الآن على إمكانية استخدام أربع خصائص رئيسية جديدة، هي تعظيم العائد وحساب الإيرادات وتطبيق التليفون المحمول وتطبيق خدمة العملاء والمسافر الدائم، والتي من شأنها تعزيز الكفاءة التشغيلية وتوفير أموال  النيل للطيران  وتقليص نفقاتها:


·    سوف توفر أداة تعظيم العائد  Altéa Segment Revenue Management  لـ النيل للطيران  توصيات على أفضل الأسعار والباقات للرحلات، والسماح ل النيل للطيران  بتطبيق أسعار حيوية، وأسعار للعائلات، وخدمات مساعدة لتحسين باقات عروض أسعارها.


·    ويمكن لـ النيل للطيران  من خلال نموذج حساب الإيرادات الفوري  Amadeus Revenue Accounting  تتبع جميع إيرادات مبيعات المسافرين كما يتم تحديثها لزيادة الإنتاجية ودقة البيانات.


·    ويساعد نظام  أماديوس خدمة العملاء والمسافر الدائم   Amadeus Loyalty Management   النيل للطيران  على إضفاء طابع شخصي على العروض المقدمة حتى يمكنها الاحتفاظ بولاء المسافرين وتعزيز الإيرادات.


·    وأخيراً، يضمن تطبيق أماديوس للتليفون المحمول  Amadeus Mobile Web  سهولة استخدام الموقع الإلكتروني لـ النيل للطيران ، ما يحقق للشركة ترابط العلامة التجارية وانسيابية خدمة العملاء والدقة على جميع المنصات الرقمية.


وتسمح الاتفاقية الجديدة متعددة الأعوام لـ النيل للطيران  باستخدام نظام تقنية معلومات متكامل تماماً مع تواصل فوري، حيث يمكن لـ النيل للطيران ، اتخاذ قرارات تتعلق بالإيرادات في الحال. كما يتسم هذا النظام بالمرونة ما يسمح لـ النيل للطيران  بالاستجابة سريعاً لاحتياجاتها المتنامية.


وفي هذا السياق، قال أحمد علي، الرئيس التنفيذي لـ النيل للطيران :  تحتاج شركات الطيران الناجحة إلى أن تصبح أول ما يخطر على ذهن المسافرين ووكلاء السفر عند الحجز. وسوف نتمكن من خلال محفظة  أماديوس لتقنية معلومات خطوط الطيران  من تحسين كفاءتنا التشغيلية وتوفير تجربة متميزة لجميع عملائنا سواء المسافرين خارجياً أو داخلياً بغرض العمل أو السياحة .


ومن جانبه، قال ماهر قوبعة، نائب رئيس  أماديوس  لتكنولوجيا المعلومات والتوزيع للطيران في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا:  تعمل ’النيل للطيران‘ في ظل بيئة تنافسية شديدة وتمكنت من أن تجد لها مكانة فريدة لتعزيز نجاحها. وسوف يصبح بإمكان ’النيل للطيران‘ من خلال أحدث مجموعة من حلول تقنية المعلومات من ’أماديوس‘، الدخول الفوري إلى منصة متكاملة ومتطورة من شأنها مساعدتها على تحسين إدارتها للإيرادات حتى يمكنها إضفاء الطابع الشخصي على العروض التي تقدمها بشكل أفضل .


وقد أعرب السيد/ خالد جاد، المدير العام لشركة أماديوس مصر، عن سعادته وفريق عمل أماديوس في مصر بتوقيع الاتفاق الجديد. وقال أن  تكنولوجيا أماديوس تمكن الشركات العاملة في صناعة السفر والطيران من الاستفادة من أفضل الحلول التكنولوجية لتطوير وإدارة أعمالها. 


 

أُضيفت في: 26 يونيو (حزيران) 2016 الموافق 20 رمضان 1437
منذ: 1 سنة, 5 شهور, 15 أيام, 18 ساعات, 28 دقائق, 31 ثانية
0
الرابط الدائم

التعليقات

4309
icec217
صائد الهاكرز
cairo ict 2017
inovasys
التكنولوجيا وأخبارها