الأربعاء 20 سبتمبر 2017 م - 28 ذو الحجة 1438 هـ
  • cloud city banner
  • صائد الهاكرز
  • تكنولوبيا
  • اتعلم تكنولوجيا
مدير الموقعمحمد عبد المنعمرئيس التحريرعائشة العفيفي
إتصالات
18 أكتوبر 2016 9:31 صـ 16 محرّم 1438

8

تروكولر تتعاون مع هواوي لمنح مستخدمي التطبيق فرصة للتواصل مع حسام عاشور، نجم كرة القدم بالنادي الأهلي

تروكولر تتعاون مع هواوي لمنح مستخدمي التطبيق فرصة للتواصل مع حسام عاشور، نجم كرة القدم بالنادي الأهلي

أعلنت تروكولر اليوم عن تعاونها مع هواوي مصر، فمن خلال استخدام لوحة الاتصال المزود بها تروكولر، يقوم مستخدمو التطبيق بطلب رقم خاص والدخول في سحب للفوز بجوائز حصرية من بينها هاتف هواوي  Y6II الذي أطلقته الشركة حديثاً بالأسواق، بالإضافة للعديد من الجوائز المتميزة الأخرى. ومن المقرر أن تنتهي تلك الحملة يوم الجمعة 21 أكتوبر الحالي.  


   


ففي شهر أغسطس الماضي، أعلنت تروكولر رسمياً عن شراكتها مع مجموعة هواوي للمنتجات الاستهلاكية، بهدف إطلاق الجيل الجديد من لوحة الاتصال لهواتف هواوي الذكية، بداية من هاتف هونر8 . ومن خلال هذه الشراكة التي تُعد الأولى من نوعها، سيتمكن مستخدمي هواتف هواوي الذكية منذ اليوم الأول لاقتناء الجهاز من الاعتماد على خصائص لوحة اتصال تروكولر الذكية، مثل تحديد هوية المتصلين بشكل فوري، وحجب المكالمات المتطفلة والمزعجة، والبحث عن الأرقام، وخاصية الإتاحة.      


وتعليقاً على تلك الشراكة، يقول نامي زارينهالم- الشريك المؤسس ورئيس قطاع الاستراتيجيات في تروكولر:  لقد أصبحت لوحة الاتصال المزود بها تطبيق تروكولر هي لوحة الاتصال القياسية التي يعتمد عليها مستخدمو التطبيق حول العالم، حيث تمكنت تروكولر من منج المستخدمين تجربة رائعة إلى جانب لوحة الاتصال التقليدية بهواتفهم. وتُعد هواوي من العلامات التجارية القوية في السوق المصري، لذا نحن سعداء بالعمل معها لمساعدة المستخدمين على حل مشاكل الاتصال اليومية بأسلوب مبتكر        





يضيف جيري وو- مدير عام قطاع تطوير الأعمال لمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا بشركة هونر:  إنّ الشراكة بين هواوي وتروكولر، والحملة مع حسام عاشور نجم كرة القدم بالنادي الأهلي، متميزة وفريدة من نوعها، لأنها تركز على إضفاء الطابع المحلي على التجربة التي تقدمها هواتفنا، كما تخلق نوعاً من التفاعل الشخصي بين المستخدمين ونجومهم المحبوبين. إننا فخورين بالشراكة  مع علامة تجارية متميزة مثل تروكولر، حيث نتمكن من خلال هذا التعاون من وضع تعريف جديد لتجربة المستخدمين، بما يقدم للملايين منهم خدمات لا غنى عنها كل يوم حول العالم     


للدخول في المسابقة:


1.    يجب على مستخدمي تروكولر في مصر فتح التطبيق


2.    استخدم لوحة اتصال تروكولر واطلب رقم 19286


3.    اضغط 9 لاستكمال عملية تسجيل الدخول في المسابقة، والاستماع للرسالة الخاصة بالتعليمات





سيتم الاتصال بالفائزين عن طريق البريد الإلكتروني أو الاتصال الشخصي، عندما يقع عليهم الاختيار. يمكنكم الاطلاع على المزيد من المعلومات حول المسابقة على صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بشركة تروكولر و هواوي.   


 

أُضيفت في: 18 أكتوبر (تشرين الأول) 2016 الموافق 16 محرّم 1438
منذ: 11 شهور, 2 أيام, 17 ثانية
0
الرابط الدائم

التعليقات

4481
cloud city
صائد الهاكرز
التكنولوجيا وأخبارها