الأحد 20 أغسطس 2017 م - 27 ذو القعدة 1438 هـ
  • cloud city banner
  • صائد الهاكرز
  • تكنولوبيا
  • اتعلم تكنولوجيا
مدير الموقعمحمد عبد المنعمرئيس التحريرعائشة العفيفي
التكنولوجيا والحياة
7 نوفمبر 2016 9:32 مـ 6 صفر 1438

17

بنك الإمارات دبي الوطني مصر يستعين بحلول الاتصال متعدد القنوات لتطوير خدماته المقدمة للعملاء

بنك الإمارات دبي الوطني مصر يستعين بحلول الاتصال متعدد القنوات لتطوير خدماته المقدمة للعملاء

دشن بنك الإمارات دبي الوطني ـ رائد القطاع المصرفى في منطقة الشرق الأوسط ـ اتفاقية للشراكة الاستراتيجية مع  أﭬايا  ـ المزود العالمي الرائد لحلول البرمجيات والتواصل لقطاع الأعمال ـ حيث قامت الشركة بتزويد فروع البنك في مصر بأحدث حلول مراكز الاتصال متعددة القنوات الرائدة التي توفرها لتعزيز الخدمات التي يقدمها البنك لعملائه.


وتأتي هذه الخطوة استكمالاً لعلاقات التعاون الطويلة التي تجمع بين بنك الإمارات دبي الوطني و أﭬايا ، إذ توفر الشركة للبنك حلول التواصل مع العملاء وفرق العمل عبر أفرعه المختلفة المنتشرة في مصر، وتربطها بشكل مباشر مع مراكز الدعم الرئيسية في الإمارات، وذلك من خلال الاعتماد على حلول مراكز الاتصال متعددة القنوات، وتقنيات التواصل المرئي بين طواقم العمل، إضافة إلى الحلول المبتكرة التي تعتمد على قنوات الرسائل القصيرة والبريد الالكتروني.


وبهذه المناسبة، صرح أحمد الشانط، الرئيس التنفيذي لتقنية المعلومات في بنك  الإمارات دبي الوطني مصر :  نسعى في بنك الإمارات دبى الوطني بشكل دائم إلى توسعة رقعة انتشارنا في المنطقة والمحافظة على ريادة القطاع البنكي، وذلك من خلال توفير أحدث الخدمات المصرفية والمالية بالاعتماد تقنيات وحلول التواصل تقني مبتكرة بين فرق العمل وعملاء البنك.


وأضاف أحمد الشانط  مصر من الأسواق الاستراتيجية بالنسبة للبنك، ونحن حريصون على ضمان حصول عملائنا على أفضل الخدمات المصرفية العادية وعبر الأجهزة الجوالة، ولذلك فإننا نستثمر في التقنيات التي تمكّننا من التواصل مع العملاء والاستجابة لطلباتهم المختلفة، فضلاً عن مساهمة هذه الخطوة في التأسيس لبيئة أعمال بنكية مستقبلية في المنطقة من خلال التعاون مع شركاء نثق بقدرتهم على فهم أهدافنا الاستراتيجية، والاستفادة من خبراتهم في مجال تقنيات التواصل.


ومن الجدير بالذكر أن هذه الاتفاقية التي تجمع بين بنك الإمارات دبي الوطني و أﭬايا  تأتي تماشياً مع استراتيجيات دعم المبادرات الاستثمارية في جمهورية مصر العربية التي تنتهجها العديد من المؤسسات الإماراتية، وكذلك تأكيداً على التزام  أﭬايا  في قيادة عملية التحوّل التقني وتوفير القيمة لعملاء بنك الإمارات دبي الوطني في مصر.


وإضافة إلى الخدمات المبتكرة التي توفرها مراكز الحلول متعددة القنوات التي دخلت حيز التنفيذ، فستلعب هذه الخطوة دوراً بارزاً في توفير فرص العمل المباشر وغير المباشر لآلاف الشباب المصريين سواءً عبر مراكز الاتصال أو فروع البنك في مصر.


ومن جانبه قال محمد عارف ، نائب رئيس  أڤايا  لمنطقة الشرق الأوسط وأفريقيا وتركيا  أڤايا :  تفخر ’أﭬايا‘ بالعمل بنك دبي الإمارات الوطني، الذي يعد واحداً من أبرز العلامات التجارية العاملة بقطاع الخدمات المالية في المنطقة، وذلك للارتقاء بالخدمات المقدمة للعملاء، إلى جانب دعم المناخ الاستثماري في مصر، ونحن سعداء بالمساهمة في مسيرة النموّ والتوسّع لعملائنا، وذلك عبر تزويدهم بتقنيات التواصل الحديثة التي تلبي متطلباتهم للقرن الحادي والعشرين .


وأوضح أحمد الشانط:  تعاوننا مع ’أﭬايا‘ لاعتماد أحدث حلول مراكز الاتصال متعددة القنوات يأتى من باب حرصنا على المحافظة على ريادة القطاع المصرفي في المنطقة، فهذه التقنيات ستسهم في تسريع أدائنا مع المحافظة على عناصر الدقة والاستمرارية والابتكار في تقديم الخدمات البنكية للمتعاملين، والتي تتناسب مع التوجه الاستراتيجي الذي نتبعه فى ’بنك الإمارات دبي الوطني‘ بمختلف الأقطار التي نعمل بها.


تعد شركة  أﭬايا  من رواد شركات القطاع التكنولوجي المقدمة لحلول التواصل الذكي، وذلك من خلال دعمها لمختلف المبادرات الذكية على مستوى المنطقة. وتعمل الشركة جنباً إلى جنب مع مجموعة من مؤسسات القطاع العام والخاص لتوفير بيئة تكنولوجية ذكية تساهم في توفير مستوى حياة أفضل للمؤسسات والأفراد.


 

أُضيفت في: 7 نوفمبر (تشرين الثاني) 2016 الموافق 6 صفر 1438
منذ: 9 شهور, 12 أيام, 4 ساعات, 57 دقائق, 11 ثانية
0
الرابط الدائم

التعليقات

4513
cloud city
صائد الهاكرز
التكنولوجيا وأخبارها