الثلاثاء 12 ديسمبر 2017 م - 23 ربيع أول 1439 هـ
  • cairo ict
  • cisco cairo ict
  • e-finance cairo ict
  • تكنولوبيا
مدير الموقعمحمد عبد المنعمرئيس التحريرعائشة العفيفي
cairo ict
28 نوفمبر 2016 9:28 مـ 27 صفر 1438

22

OPPO تواصل ثورتها الهائلة في عالم كاميرات الهواتف الذكية

OPPO تواصل ثورتها الهائلة في عالم كاميرات الهواتف الذكية

انتشار هوس الصور السيلفي بات يشكل تحديا كبيرا أمام الشركات المنتجة للهواتف الذكية، حيث اتجهت غالبية الشركات للتركيز على إنتاج هواتف ذات كاميرا أمامية متطورة، لمواكبة تطلعات المستخدمين.


إلا أن شركة OPPO نجحت في التحليق بعيدا عن الجميع، من خلال إطلاق سلسلة هواتف F Series، التي تعد من أفضل الهواتف العالمية التي تضم كاميرا أمامية فائقة التطور، قادرة على التقاط صور سيلفي بجودة عالية تحت أي ظرف إضاءة خارجي.


هاتف F1s ساهم في إحداث نقلة نوعية في عالم الهواتف الذكية المتخصصة في التصوير، حيث يضم الهاتف كاميرا أمامية بدقة 16 ميجابكسل، ذاتإمكانيات غير مسبوقة، حيث تستطيع التقاط صور سيلفي فائقة الجودة تحت أي ظرف إضاءة خارجي.


كاميرا هواتف OPPO تعتمد في مكوناتها على أحدث التقنيات العالمية المتعلقة بالتصوير، وهو ما يجعلها منافسا قويا للعديد من الكاميرا الاحترافية.


ولا تتوقف مميزات كاميرا هواتف OPPO على المكونات فقط، وإنما دعمت الشركة كاميرات هواتفها ببعض السمات الخاصة بها من حيث السوفت وير، مثل وضع التصوير Double exposure الذي يمكنك من التقاط صورتين مركبتين ودمجهما في كادر واحد، بجانب إمكانية فتح تطبيق الكاميرا عبر كتابة حرف O على الشاشة من وضع السكون.


وأطلقت OPPO على سلسلة هواتف F Series مصطلح  خبير السيلفي ، ونجحت في نشر تلك الهواتف بمختلف أنحاء العالم، مما أدى لنمو مبيعات الشركة بشكل غير مسبوق، ونجحت في احتلال صدارة مبيعات الهواتف الذكية داخل السوق الصيني الذي يعد من أكبر أسواق الهواتف الذكية حول العالم.


وعلى هامش مشاركة OPPO بفعاليات الدورة العشرين لمعرض Cairo ICT الذي يقام حاليا بقاعة المؤتمرات بمدينة نصر تحت رعاية الرئيس عبد الفتاح السيسي، يقوم السيد/ كينيث كاي، مدير منتجات التصوير الفوتوغرافي بشركة OPPO، وهو المسؤول عن التخطيط للمنتجات الخاصة بالتصوير واختبار جودتها قبل تضمينها بهواتف الشركة، بإلقاء محاضرات لزوار جناح الشركة بالمعرض، يشرح لهم خلالها خصائص كاميرا هواتف OPPO، وإطلاعهم على الخطط المستقبلية للشركة نحو مزيد من التطوير والإبداع والابتكار الذي ستشهده هواتف الشركة مستقبلا.


ويقول كينيث كاي  لقد استثمرنا بقوة في مجال البحث والتطوير الخاص بمكونات كاميرات الهواتف، مما ساعدنا على الوصول لما نحن فيه الآن، حيث نجحنا في تطوير مميزات كاميرا هواتف OPPO على مدار السنوات الماضية حتى أصبحت من أفضل الهواتف ذات الكاميرات الاحترافية حول العالم .


وأضاف قائلا:  ليس الأمر بغريب على شركة OPPO، فهي أول شركة في العالم تطلق هاتف بكاميرا دوارة، وهو هاتف N3 والذي تم إطلاقه عام 2014، واعتمدت الشركة في تصميمه على وضع محرك آلي للكاميرا يتيح للمستخدم الاعتماد على الكاميرا في التقاط الصور بمختلف الأوضاع ومنها السيلفي، قادرة على الدوران حتى 206 درجة، ولعل هاتف N3 هو الدافع الرئيسي الذي حرّك اتجاهات المنافسين نحو أهمية الكاميرا، فلجأت الشركات لتطوير كاميرات هواتفها لمواكبة التطور الذي وصلنا إليه .


 

أُضيفت في: 28 نوفمبر (تشرين الثاني) 2016 الموافق 27 صفر 1438
منذ: 1 سنة, 13 أيام, 18 ساعات, 23 دقائق, 56 ثانية
0
الرابط الدائم

التعليقات

4592
icec217
صائد الهاكرز
cairo ict 2017
inovasys
التكنولوجيا وأخبارها