السبت 21 أكتوبر 2017 م - 30 محرّم 1439 هـ
  • صائد الهاكرز
  • cloudcity
  • تكنولوبيا
  • اتعلم تكنولوجيا
مدير الموقعمحمد عبد المنعمرئيس التحريرعائشة العفيفي
معارض
29 نوفمبر 2016 6:01 مـ 28 صفر 1438

22

وزير الاتصالات المهندس/ ياسر القاضى يتفقد جناح اورنچ

 وزير الاتصالات  المهندس/ ياسر القاضى يتفقد جناح اورنچ

بعد حصولها على رخصة الجيل الرابع وتحولها لمشغل متكامل في الخدمات المحمولة والأرضية، أعلنت شركة  اورنچ  مصر عن مشاركتها فى الدورة العشرين لمعرض القاهرة الدولي للاتصالات وتكنولوجيا المعلومات Cairo ICT 2016 كموفر لخدمات الانترنت والـ Wi-Fi .


يعقد المعرض في الفترة من 27-30 نوفمبر الحالي، تحت رعاية فخامة السيد الرئيس/ عبد الفتاح السيسي، وبحضور معالي وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات المهندس ياسر القاضي، إلى جانب مسؤولي  اورنچ  وعدد من مسؤولي الحكومة ، وبمشاركة عدد كبير من رجال الصحافة والإعلام.


وكانت اورنچ أول شركة محمول تحصل علي رخصة الجيل الرابع (الـ 4G) وتستحوذ علي ترددات كافية مما يتيح لها اطلاق خدمة الـ 4G بجودة وسرعات عالية تناسب ما يستحقه العميل المصري.


وفي معرض Cairo ICT 2016 تم اطلاق تجربة حيه في جناح اورنچ شهد عليه لفيف من الزائرين ووصلت سرعة التجارب الي سرعات عالية فاقت الـ 100 ميجابت/ثانية في مناخ محكوم داخل المعرض. وجدير بالذكر أنه باستخدام الترددات الحالية ستصل السرعات الي ما يقارب 30 ميجابت/ثانية وعند الحصول رسمياً علي ترددات الرخصة ستتضاعف هذه السرعات.


خدمات وحلول جديدة من  اورنچ


شهد زوار جناح اورنچ أحدث مما وصلت اليه تكنولوجيا الاتصالات والمعلومات من خلال منتجات وخدمات الـ 4G للشركات والمؤسسات التي ستساعدهم علي توفير اتصالات عملية ومتواصلة بلا انقطاع . وستلبي خدمات الـ 4G من اورنچ احتياجات الشركات والمؤسسات المتمثلة في انجاز الاعمال بكفاءة ورفع إنتاجية العمال والموظفين، كما توفر لكل شركة أو مؤسسة علي حدة التطبيقات المصممة لها بما يتناسب مع طبيعة نشاطها:


خدمة الحوسبة السحابية (Cloud Computing)


أعلنت الشركة رسمياً عن إطلاق حلولها الجديدة لخدمات الحوسبة السحابية  Cloud Computing  ، لخدمة عملائها من الشركات، وذلك في إطار مساعدة الشركات نحو التحول الرقمي السريع.


وتعد خدمة الحوسبة السحابية  Cloud Computing  من أحدث خدمات الشركة المبتكرة التي تتيح للعميل تأجير وإدارة منصات الحوسبة والبرامج والتطبيقات وخدمة البنية التحتية بما يتماشى مع احتياجات العميل، وتساعد خدمة الحوسبة السحابية  Cloud Computing  العملاء على تقليص نفقاتهم وتحويل النفقات الرأسمالية إلى مصروفات تشغيل ، والسماح للعمل بالنمو والتطور وفقاً للاحتياجات الحالية والمستقبلية بمستوى اداء عالي، بجانب الحصول على بنية تحتية مؤمنة ومتطورة، مع ضمان وقت أسرع في التسويق والترويج.


Multi SIM Router:


تتيح  اورنچ  لعملائها من المؤسسات راوتر متعدد شرائح الـ SIM للاتصال كجهاز واحد طبقا لاحتياجات العملاء من سرعات عالية. ويدعم الراوتر خاصية استخدام شرائح الـ SIM  المتعددة لضمان أفضل أداء وأفضل تجربة للعملاء من خلال باقات البيانات المميزة من اورنچ.


Ddos Mitigation Service:


مع اهتمام اورنچ المستمر في الحفاظ علي نشاط عملائها التجاري من الشركات والمؤسسات من الاختراق، فقد صممت اورنچ خدمات Ddos Mitigation  لحماية المواقع الإلكترونية للشركات عن طريق صد الهجمات الالكترونية والسماح بتدفق طبيعي لتعاملات العملاء مع دعم  استثنائي للموقع الالكتروني . ويتم صد الهجمات خلال دقائق معدودة مع ضمان بقاء أنشطة العملاء التجارية بدون انقطاع علي الانترنت. وتوفر الخدمة مراقبة ودعم على مدار ٢٤ ساعة طوال أيام الاسبوع.


Content Filtering Service:


تقدم  اورنچ  خدمة Content Filtering والتي تساعد العملاء علي حجب كل المحتوى المسيء والصريح على الإنترنت أو التطبيقات وذلك  للحفاظ علي نشاطهم التجاري خالياً من أي محتوي يسيء الي الشركة .كما تحجب هذه الخدمة الوصول إلى المواقع المسيئة أو ذات المحتوى المسيء ومن مزاياها أن العميل لا يحتاج الي تحميل البرنامج ، وذلك الي جانب توفير خيارات للدفع الشهري .


IOT Service (خدمات انترنت الاشياء):


خدمات اورنچ  لإنترنت الأشياء ستحدث ثورة في كل الصناعات باستخدام الآلات الذكية المتصلة بالأنترنت ويساعد إنترنت الأشياء على ميكنة الأعمال من خلال تبادل المعلومات بين الاجهزة الذكية للتعزيز من جودة العمليات والأعمال وخلق مجال جديد من الأرباح، وتتضمن خدمات إنترنت الأشياء : العدادات الذكية ، شبكات توزيع الكهرباء الذكية ، مراقبة فريق العمل ، وسائل المواصلات الذكية،  والمدن والمجمعات السكنية الذكية.


 

أُضيفت في: 29 نوفمبر (تشرين الثاني) 2016 الموافق 28 صفر 1438
منذ: 10 شهور, 20 أيام, 1 ساعة, 31 دقائق, 31 ثانية
0
الرابط الدائم

التعليقات

4596
icec217
صائد الهاكرز
inovasys
التكنولوجيا وأخبارها