الأحد 22 أكتوبر 2017 م - 1 صفر 1439 هـ
  • صائد الهاكرز
  • cloudcity
  • تكنولوبيا
  • اتعلم تكنولوجيا
مدير الموقعمحمد عبد المنعمرئيس التحريرعائشة العفيفي
معارض
29 نوفمبر 2016 6:21 مـ 28 صفر 1438

22

إريكسون تعرض أحدث تكنولوجيا الجيل الخامس في معرض القاهرة لتكنولوجيا المعلومات و الاتصالات Cairo ICT 2016

إريكسون تعرض أحدث تكنولوجيا الجيل الخامس في معرض القاهرة لتكنولوجيا المعلومات و الاتصالات Cairo ICT 2016

تشارك إريكسون هذا العام في معرض القاهرة لتكنولوجيا المعلومات و الاتصالات Cairo ICT، و تعرض استراتيجيتها و خبراتها لشبكة الجيل الخامس.


 


و تعرض إريكسون أحدث التقنيات المتعلقة بتكنولوجيا الجيل الخامس و الحلول السحابية التي تساعد في تقوية البنية التحتية للشبكات، وسوف يتمكن الزائرين لجناح إريكسون من اختبار عدداَ من النماذج الحية لتقنية الجيل الخامس بما في ذلك ذراع بشرية اصطناعية قائمة على تقنية انترنت الأشياء باستخدام شبكة تكنولوجيا الجيل الخامس، والوقوف الذكي للسيارات بواسطة تقنية إنترنت الأشياء ضيقة النطاق إضافة إلى اتصال واي فاي متعدد الأجهزة، وحلول تقنية أخرى وذلك بهدف استعراض أهمية تكنولوجيا الجيل الخامس ودورها في تطبيق تقنية إنترنت الأشياء.


 


و قالت هيلين هينريكسون، رئيس إريكسون مصر:  لقد أظهر آخر تقرير صادر من إريكسون بأن عدد المشتركين في تقنية الجيل الخامس سوف يصل الى 20 مليون بنهاية 2022. لقد أطلق الجيل الرابع في مصر ونحن نرى فرصة مميزة لتطوير التكنولوجيا في البلاد، نحن سعداء بمشاركتنا في المعرض هذا العام، وسوف نعرض أحدث الحلول و التكنولوجيا للجيل الخامس. تؤمن إريكسون بأن تكنولوجيا الجيل الخامس ستكون بمثابة الأساس الذي تبنى عليه المجتمعات المتصلة شبكياً  .


 


و تتعاون إريكسون مع عدداَ من المشغلين في المنطقة لتطوير شبكات الجيل الخامس و العمل على نشر شبكات تكنولوجيا الجيل الخامس.


 


ومن شأن تقنية الجيل الخامس أن تسهم في زيادة سرعة تحميل وتنزيل البيانات بنحو 100 مرة مع معدل كمون منخفض للشبكة وحجم بيانات للهاتف المتحرك أكبر بنحو 1000 مرة مما هو عليه الآن، إضافة إلى عمر أطول لبطارية الأجهزة الخلوية ذات التحكم عن بعد يمتد لنحو 10 سنوات أو أكثر. وسيسهم نشر تقنية الجيل الخامس في خلق إمكانات جديدة بما في ذلك تحكم دقيق عن بعد مع معدل كمون منخفض جداً، مما سيسهم في زيادة سرعة الاستجابة المطلوبة لتشغيل الأجهزة التي تعمل بالتحكم اللمسي التي تسمح بدورها للمستخدمين بالتحكم ومراقبة الأجهزة في بيئة العمل عن بعد، حيث سيتمكن الأطباء على سبيل المثال من مراقبة المرضى في غرفة العمليات عن بعد ويمكن للمستخدمين التحكم بأجهزتهم بدقة عالية.


 


يحتفل معرض القاهرة لتكنولوجيا المعلومات و الاتصالات Cairo ICT  هذا العام بنسخته الـ20، ويقام المعرض في مركز القاهرة الدولي للمؤتمرات من 27 نوفمبر إلى 30 نوفمبر 2016 برعاية الرئيس عبد الفتاح السيسي.


 

أُضيفت في: 29 نوفمبر (تشرين الثاني) 2016 الموافق 28 صفر 1438
منذ: 10 شهور, 20 أيام, 8 ساعات, 40 دقائق, 17 ثانية
0
الرابط الدائم

التعليقات

4599
icec217
صائد الهاكرز
inovasys
التكنولوجيا وأخبارها