الأربعاء 23 أغسطس 2017 م - 30 ذو القعدة 1438 هـ
  • cloud city banner
  • صائد الهاكرز
  • تكنولوبيا
  • اتعلم تكنولوجيا
مدير الموقعمحمد عبد المنعمرئيس التحريرعائشة العفيفي
معارض
2 ديسمبر 2016 7:16 صـ 2 ربيع أول 1438

22

هواتف OPPO Camera Phone تجذب أنظار زوار معرض كايرو آي سي تي

جذبت شركة OPPO أنظار زوار معرض Cairo ICT في دورته العشرين والتي انطلقت صباح الأحد الماضي، تحت رعاية الرئيس عبد الفتاح السيسي، حيث تفاعل عدد كبير من الشباب مع الفعالايت التي عقدها الشركة داخل جناحها الضخم بصالة 5.


وحرصت الشركة على تصميم جناحها داخل المعرض بطابع شبابي يضمن تعزيز التفاعل مع زوار المعرض، حيث تم تزويد الجناح بجهاز  Vending Machine ، والذي يتيح للزائر التقاط صورة سيلفي بنفسه، ويعطي أمر الطباعة للجهاز لتخرج له الصورة المطبوعة بعد ثواني قليلة.


كما قامت الشركة بعمل العديد من المسابقات التفاعلية للزوار، وتقديم هدايا قيّمة للفائزين، وإتاحة الفرصة للزوار لدخول سحب للفوز بهواتف OPPO F1s الجديد، وهدايا أخرى مثل قميص فريق برشلونة وعصى السيلفي.


وخلال فعاليات اليوم الثاني للمعرض، استقبل جناح الشركة الفنانة ريهام حجاج، التي حرصت على التقاط العديد من الصور السيلفي مع زوار جناح OPPO، كما قامت بتسليم الجوائز للفائزين بالسحب.


وبجانب ذلك، عقدت الشركة مجموعة من ورش العمل في فنون التصوير ألقاها السيد/ كينيث كاي، مدير منتجات التصوير الفوتوغرافي بشركة OPPO، وهو المسؤول عن التخطيط للمنتجات الخاصة بالتصوير واختبار جودتها قبل تضمينها بهواتف الشركة، يشرح خلالها خصائص كاميرا هواتف OPPO، وإطلاع الزوار على الخطط المستقبلية للشركة نحو مزيد من التطوير والإبداع والابتكار الذي ستشهده هواتف الشركة مستقبلا.


واستعرضت الشركة خلال الظهور الأول لها بالمعرض، مجموعة مختارة من هواتفها الذكية التي استطاعت أن تحقق مبيعات قياسية حول العالم، نظرا لتميزها بالجودة والكفاءة والسعر التنافسي، حيث تولي الشركة اهتماما كبيرا بجودة الهواتف وخاصة كاميرا الهاتف، لتلبية احتياجات الشباب.


وركزت OPPO على سلسلة هواتف F Series التي تتمتع بشهرة عالمية واسعة، خاصة هاتف F1s الجديد  خبير السيلفي  الذي تم إطلاقه قبل أيام قليلة، والذي يأتي بكاميرا أمامية دقتها 16 ميجابكسل، وكاميرا خلفية دقتها 13 ميجابكسل، كلاهما يهدف إلى تحقيق أقصى قدر من الضوء بحساسية فائقة، والتقاط صور واضحة مليئة بالتفاصيل الدقيقة في جميع حالات الإضاءة، بالإضافة لقارئ بصمات الأصابع بسرعة 0.22 ثانية، كما يضم بطارية قوية بسعة 3075 مللي أمبير، بالإضافة إلى سعة التخزين الداخلية بحجم 32 جيجابايت، واعتماده على معالج ميدياتك ثماني النواة، بذاكرة وصول عشوائي  RAM  قدرها 3 جيجابايت مما يتيح سرعة استجابة فائقة تساعد على تشغيل العديد من التطبيقات في آن واحد.


كما استعرضت الشركة هاتفها المميز F1 Plus بإصداره الخاص بفريق برشلونة الإسباني، والذي تم إطلاقه في إطار الشراكة القوية بين الشركة الصينية والنادي الإسباني الشهير، ويأتي بهيكل خلفي معدني مطبوع عليه شعار فريق برشلونة، بجانب تدعيم واجهة التشغيل ببعض التطبيقات التي تمنح مستخدمه إحساسا حقيقيا بالانتماء لفريق برشلونة.


وفي تعليقه على المشاركة بالمعرض، يقول آندي شي مدير العلامة التجارية لشركة OPPO بمنطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا:  لقد استطعنا بناء علامة تجارية قوية لشركة OPPO داخل مصر، واستطعنا نشرها بمختلف المحافظات في وقت قليل لا يتجاوز 18 شهرا، ونجحنا في بناء شبكة تجارية ضخمة ومتشعبة حققنا من خلالها نموا كبيرا في مبيعاتنا، ونحرص على تعزيز هذا التواجد من خلال المشاركة بمعرض Cairo ICT .


وأضاف قائلا:  التركيز الرئيسي للشركة هو تقديم منتجات تناسب اهتمامات الشباب، لذلك ترتكز هواتفنا على خصائص مميزة مثل جودة الكاميرا الأمامية والمظهر الانسيابي والألوان الحيوية .


ويعد معرض Cairo ICT من أكبر المعارض الدولية في مجال الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، ويحظى برعاية الرئيس عبد الفتاح السيسي، ويشارك به ما يقرب من 500 شركة محلية وعالمية، ويحرص عدد كبير من الزوار على حضور فعاليات المعرض للتعرف على أحدث التقنيات العالمية.


يذكر أن شركة OPPO نجحت في الوصول لصدارة مبيعات الهواتف الذكية بالصين، وذلك وفقا لأحدث إحصائية صادرة عن مؤسسة IDC للأبحاث السوقية، مع العلم بأن السوق الصيني يعد أكبر الأسواق حول العالم في مجال الهواتف الذكية، لتتجاوز OPPO عدة شركات منافسة منها أبل وسامسونج وهواووي.


عوضاً على أن شركة OPPO بدأت عملها داخل السوق المصري منتصف عام 2015، ونجحت على مدار تلك الفترة في دخول مجال المنافسة في مجال الهواتف الذكية، نتيجة لقيامها بطرح مجموعة متميزة من هواتفها الرائدة، بدءا من هاتفي N3 الذي يعد أول هاتف بالعالم يضم كاميرا دوارة، وهاتف R5 الذي يعد أنحف هاتف في العالم.


 

أُضيفت في: 2 ديسمبر (كانون الأول) 2016 الموافق 2 ربيع أول 1438
منذ: 8 شهور, 21 أيام, 10 ساعات, 15 دقائق, 44 ثانية
0
الرابط الدائم

التعليقات

4614
cloud city
صائد الهاكرز
التكنولوجيا وأخبارها