الجمعة 23 يونيو 2017 م - 28 رمضان 1438 هـ
  • cloud city banner
  • صائد الهاكرز
  • تكنولوبيا
  • اتعلم تكنولوجيا
مدير الموقعمحمد عبد المنعمرئيس التحريرعائشة العفيفي
معارض
2 ديسمبر 2016 8:25 صـ 2 ربيع أول 1438

22

نظارة HoloLens من مايكروسوفت تخطف أنظار زوار معرض Cairo ICT 2016

نجحت شركة مايكروسوفت في خطف أنظار زوار معرض Cairo ICT في دورته العشرين، من خلال جناحها المميز بصالة 3، والذي زاره الرئيس عبد الفتاح السيسي خلال قيامه بافتتاح فعاليات المعرض.


وأشاد الرئيس بالتطبيقات والحلول التي تتيحها الشركة لدعم الشباب، وكذلك البرامج التي تطورها الشركة لصالح الشركات الصغيرة والناشئة.


وكانت الشركة قد استعرضت داخل جناحها عدة تطبيقات داعمة لمفهوم التحول الرقمي Digital Transformation، والتي تتيح للشركات الحصول على برنامج المشاريع الإنتاجية الآمنة (SPE)، المزود بتطبيقات ويندوز 10 للمؤسسات وأوفيس 365 وحقبة أنظمة التنقل والحماية للشركات (EMS)، مع ضمان التوفير المرن سواء على النوع الافتراضي أو على الحوسبة السحابية.





وركزت مايكروسوفت على التصميم المرن لجناحها بالمعرض، والذي تم تصميمه بشكل تفاعلي، وهو ما ظهر بوضوح داخل القسم الخاص بتجربة نظارة HoloLens للواقع المعزز والتي تفاعل معها الزوار بقوة، خاصة وأنها المرة الأولى التي يتم فيها عرض النظارة داخل مصر.


وتستطيع نظارة HoloLens تشغيل أي تطبيق شامل لنظام ويندوز 10 دون الحاجة للاستعانة بجهاز آخر أثناء التشغيل، كما يُمكن ربط أكثر من نظّارة بنفس التطبيق لتعزيز تجربة الاستخدام التشاركية بين المستخدمين، ويمكن للنظّارة الاتصال بأي جهاز يدعم تقنيتي بلوتوث أو واي فاي.


وأعرب خالد عبد القادر، المدير العام لشركة مايكروسوفت مصر، عن سعادته بنجاح المشاركة بالمعرض في دورته الحالية، قائلا:  نجحنا في تعريف الشباب بالتطبيقات والحلول التي توفرها مايكروسوفت والتي تساعدهم في مشروعاتهم الناشئة، بجانب إطلاعهم على أحدث الحلول التقنية والأجهزة التي تنتجها مايكروسوفت .


ونجحت شركة مايكروسوفت أيضا في جذب انتباه زوار المعرض من خلال الخدمة التي قدمتها بالتعاون مع تطبيق  كريم ، بحيث يستطيع زوار المعرض إدخال كود مخصص ليتم منح الزائر خصم كبير على قيمة الرحلة، وكذلك يحصل على خصم آخر لرحلة العودة في حالة دخوله جناح مايكروسوفت بالمعرض.


الجدير بالذكر أن الدورة العشرين لمعرض Cairo ICT، التي عقدت في الفترة من 27-30 نوفمبر، شهدت دعما سياسيا كبيرا، تمثل في حضور الرئيس عبد الفتاح السيسي وقيامه بافتتاح المعرض بصحبة رئيس الوزراء المهندس شريف إسماعيل ولفيف من الوزراء يتقدمهم وزراء الاتصالات والدفاع والإنتاج الحربي والداخلية والإسكان والصحة.


 

أُضيفت في: 2 ديسمبر (كانون الأول) 2016 الموافق 2 ربيع أول 1438
منذ: 6 شهور, 21 أيام, 12 ساعات, 35 دقائق, 5 ثانية
0
الرابط الدائم

التعليقات

4616
cloud city
صائد الهاكرز
التكنولوجيا وأخبارها