الجمعة 18 أغسطس 2017 م - 25 ذو القعدة 1438 هـ
  • cloud city banner
  • صائد الهاكرز
  • تكنولوبيا
  • اتعلم تكنولوجيا
مدير الموقعمحمد عبد المنعمرئيس التحريرعائشة العفيفي
شركات
14 يناير 2017 5:46 مـ 15 ربيع آخر 1438

8

إنجو تهدف لزيادة حصتها في السوق المصري في 2017

إنجو تهدف لزيادة حصتها في السوق المصري في 2017

أعلنت شركة إنجو InnJoo (www.innjoo.com) الشركة الالمتخصصه في صناعة الهواتف الذكية والتي يقع مقرها الرئيسي في إمارة دبي عن استراتيجيتها لتحقيق زيادة حصتها في السوق المصري وزيادة حجم مبيعاتها بشكل كبير خلال عام 2017. كما تعتزم الشركة على تعزيز وجودها عبر الإنترنت من خلال شريك التجزئة souq.com وكذلك زيادة شبكتها من شركاء البيع بالتجزئة والموزعين.


وقال أحمد قنديل المدير الإقليمي لـ إنجو InnJoo مكتب مصر  أصبحت إنجو InnJoo متحمسة لبناء جسور جديدة للوصول للمستهلك بشكل مباشر والعمل باستراتيجية محتلفة وقنوات بيع مختلفة بحلول 2017، وذلك نتيجة للنجاح الذي حققناه خلال عام 2016 والذي تم فقط من خلال البيع عبر الأنترنت في فترة وجيزة. لذا نحن نعتزم توسيع عمليات البيع وتواجدنا في السوق بشكل أكبر من خلال الأنترنت، وأيضا من خلال شبكة موزعين كبيرة لتقديم هواتف ذكية تمنح المستخدم قيمة حقيقية من إنجو InnJoo وتجربة فريدة من نوعها .


وقد كان السبب وراء نجاح إنجو InnJoo هو أعتمادها على تصنيع الهواتف الذكية، وأيضا تزايد الإقبال على استخدام التجارة الإليكترونية في المنطقة. وطبقا للبيانات التي اصدرها موقع ستاتيستا الالكتروني للإحصاءات Statista تشير أن عدد مستخدمي الهواتف الذكية في مصر تزايد بنسبة 67% وهو ما يقرب بالفعل من 21 مليون نسمة خلال الثلاث سنوات الماضية تحديدا بين 2013 – 2016. وهناك توقعات بزيادة كبيرة لهذه الأرقام من المستهلكين المصريين الذي يسعون بشكل متزايد لاستخدام هواتف وأجهزة ذكية. كما أن استراتيجية إنجو InnJoo للبيع عبر الانترنت تحقق رغبة العملاء المحتملين وتمكنهم من الحصول على هواتف ذكية بأسعار تنافسية دون المساس بجودة وأداء الهاتف. 


وأضاف قنديل  يتطلع المصريون للحصول على هاتف ذكي بمميزات فائقة. وبالفعل إنجو InnJoo قادرة على تحقيق ذلك من خلال استراتيجية البيع عبر الأنترنت. ومن خلال بقاء كافة التكاليف منخفضة، نكون قادرون على زيادة الاستثمار لتطوير البرمجيات، وتكريس المزيد من الموارد لتحسين جودة المنتج. وكل هذه الفوائد في نهاية المطاف لمصلحة المستهلك .


بدأت إنجو InnJoo أعمالها في 2014 وبحلول 2016 أمتدت خطواتها إلى مصر لتنشئ مكتب إقليمي يدير عملياتها، الأمر الذي وضعها حقا  على القمة كواحدة من أهم 3 شركات في المنطقة لبيع الأجهزة عبر الأنترنت.


وتقدم الشركة أيضا لمستخدميها تطبيقات مخصصة من خلال متصفح خاص بها إنبراوزير InnBrowser، وكذلك تطبيق المتجر والخدمات السحابية على الجهاز. وجدير بالذكر أن إنجو InnJoo الأن لديها ما يزيد عن 100,000 تطبيق إلى جانب تطوير تطبيقات خاصة بها. وذلك لتلبية الأحتياجات الأقليمية وتشجع إنجو InnJoo أيضا على تطوير التطبيقات العربية. وبالفعل إنجو InnJoo لديها الأن ما يقرب من 2000 تطبيق عربي في المتجر لأنها تركز على بناء نظام بيئي للعملاء المحليين.


وأنهى قنديل حديثه قائلا  لقد قمنا بالتوازي مع تصنيع الهواتف الذكية بإطلاق سلسلة من البرامج و التطبيقات وجميعها تتوفر الأن على InnStore. وهذا هو تركيزInnJoo  على تقديم تطبيقات محلية وذات صلة بخبرة المستخدم .


تقدم شركة إنجو InnJoo مجموعة فريدة من الهواتف الذكية المبتكرة والهواتف اللوحية المتميزة عالية الجودة والأكسسوارات من خلال كبار الموزعين في المنطقة وتجار التجزئة كما يتم أيضا بيعها عبر الإنترنت من خلال أكبر موقع للتجارة الإلكترونية في المنطقة سوق دوت كوم souq.com


 

أُضيفت في: 14 يناير (كانون الثاني) 2017 الموافق 15 ربيع آخر 1438
منذ: 7 شهور, 3 أيام, 20 ساعات, 50 دقائق, 36 ثانية
0
الرابط الدائم

التعليقات

4710
cloud city
صائد الهاكرز
التكنولوجيا وأخبارها