الجمعة 23 يونيو 2017 م - 28 رمضان 1438 هـ
  • cloud city banner
  • صائد الهاكرز
  • تكنولوبيا
  • اتعلم تكنولوجيا
مدير الموقعمحمد عبد المنعمرئيس التحريرعائشة العفيفي
شركات معارض
2 فبراير 2017 10:05 مـ 5 جمادى أول 1438

8

وفد من شركات معلوماتية لبنانية يزور مصر

وفد من شركات معلوماتية لبنانية يزور مصر

تقوم الدكتورة غنوة جلول رئيسة شركة تورش ، النائب السابق و رئيسة لجنة تكنولوجيا المعلومات النيابية في مجلس النواب اللبناني سابقا، بزيارة إلى القاهرة برئاسة وفد من الشركات اللبنانية ذات المنتجات و التطبيقات المعلوماتية الرائدة في إقتصاد المعرفة المعلوماتي. 



سيتم خلال الزيارة عقد لقاء تعريفي بين عدد من الشركات المصرية و الشركات اللبنانية  بهدف التعريف و الترويج لبرامج التدريب و لمنتجات و خدمات الشركات كما و التأسيس للتعاون في قطاع المعلوماتية بين البلدين.  يعقد اللقاء بمقر غرفة صناعة تكنولوجيا المعلومات والإتصالات و سيفتتح  اللقاء المهند س وليد جاد رئيس الغرفة  للترحيب بالوفد اللبناني و التعريف بدور الغرفة لخدمة أعضائها و مبادرات لتشجيع كل الجهود الرامية إلى دعم قطاع المعلومات. كما ستقوم الدكتورة غنوة جلول بإلقاء كلمة تعريف بالوفد اللبناني حيث تلقى الضوء على أعمال شركة تورش الرامية إلى دعم إقتصاد المعلومات في لبنان إضافة إلى التعريف بالمنتجات و التطبيقات الريادية للشركات اللبنانية المرافقة.



و تقول الدكتورة غنوة جلول نحن سعداء بالتعاون مع الشركات المصرية المتميزة فمصر الشقيقة متميزة ببمرجيتها و تقديم خدمات تكنولوجية متميزة كما أن الشركات اللبنانية المعلوماتية متميزة و رائدة في تقديم خدمات التدريب و أيضا منتجات و تطبيقات الموبايل لعدد من القطاعات و قد خطت خطوات واثقة و جديرة في الإقتصاد اللبناني و في الإنتشار في عدد من الدول العربية. و نتوقع لهذا الإجتماع أن يشكل قيمة مضافة للشركات من كلا البلدين.



و عن فكرة اللقاء يقول أشرف الشيخ مدير عام شركة إيليت و منسق الشركات المصرية أن إرادة التعاون تلاقت بين الجهتين أثناء زيارتي القصيرة إلى بيروت في ديسمبرالماضي حيث قمنا بتوجيه الدعوة للتعاون و التي لاقت كل ترحيب من الدكتورة غنوة و مجموعة من الشركات اللبنانية و نأمل أن يكون تعاون مثمر بين البلدين لتحقيق أهداف نصبو إليها جميعا.



 و عن الغرض من اللقاء يقول المهندش أشرف صلاح الدين رئيس هاي تك فيجن و عضو مجلس إدارة الغرفة نسعى دائما لتوفير الدعم لمنتجات الشركات المصرية لما لها من سمعة طيبة بما يحقق و يلبي الأسواق الأسواق الخارجية و يسعدنا إستضافة الشركات اللبنانية و التعاون معها.

أُضيفت في: 2 فبراير (شباط) 2017 الموافق 5 جمادى أول 1438
منذ: 4 شهور, 20 أيام, 22 ساعات, 53 دقائق, 36 ثانية
0
الرابط الدائم

التعليقات

4767
cloud city
صائد الهاكرز
التكنولوجيا وأخبارها