الأربعاء 13 ديسمبر 2017 م - 24 ربيع أول 1439 هـ
  • cairo ict
  • cisco cairo ict
  • e-finance cairo ict
  • تكنولوبيا
مدير الموقعمحمد عبد المنعمرئيس التحريرعائشة العفيفي
شركات معارض
14 فبراير 2017 9:42 مـ 17 جمادى أول 1438

8

دل إي إم سي تطلق برنامجا متكاملا للشركاء

دل إي إم سي تطلق برنامجا متكاملا للشركاء

أعلنت دل إي إم سي اليوم إطلاقها الرسمي لبرنامج شركاء دل إي إم سيالمتكامل، الذي تم إنشاؤه بالكامل مع الحفاظ على إرث أفضل برنامجين من الطراز العالمي. ويلبي البرنامج الجديد غير المسبوق احتياجات الشركاء الحالية والمستقبلية. ويوفر البرنامج الذي تم وضعه بالتعاون مع الشركاء على الصعيد العالمي، المبادئ الأساسية للبرنامج التي تتميز بالبساطة والقابلية للتنبؤ والربحية.


وتعليقاً عل ذلك قالجون بيرن، رئيس القنوات العالمية، لدى دلإي إم سي: يشهد قطاع الأعمال العالمي تغيرات كبيرة ومتسارعة مع تزايد توجه أولويات الاستثمار لدى العملاء نحو التحول الرقمي.  وتقع ديل إي إم سي وشركاؤها في موقع فريد يؤهلها لمساعدة العملاء خلال هذه المرحلة . وأضاف:  توفر شركة دل إي إم سي فرصا كبيرة لشركائنا من خلال المحفظةالرائدةمنالمنتجات والخدمات والحلول المبتكرة، والآن يقدم برنامج شركاء دل إي إم سي، الدعم والبرامج للشركاء لمساعدتهم على التفوق.


وأضاف مايكل كولينز، نائب الرئيس الأول، للقنوات، لدى دل إي إم سي في أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا:  لقد قمنا بتصميم برنامج شركاء دل إي إم سي ليكون أكثر البرامج المرغوبة فيه في هذا القطاع. فمن خلاله نقدم الوسائل والفرص المقرونة بالاعتمادية والأرباح التي يستحقها شركاؤنا ويسعون إلى تحقيقها. فنحن مع شركائنا قلباً وقالباً ونستثمر في نجاحهم .


تصنيفات البرنامج


تشمل تصنيفات البرنامج الجديد، والذي تم إنشاؤه لمساعدة شركاء دل إي إم سي على تحقيق الافضلية على منافسيهم ووضع مسار واضح للتقدم، مستويات التيتانيوم والبلاتيني والذهبي، بالإضافة إلى مستوى جديد ضمن مستوى التيتانيوم، وهو التيتانيوم الأسود.


وتشمل مزايا الشركاء توفير حلول الحسومات السخية التي تركز على السلوكيات المربحة مثل قيادة الأعمال الجديدة، ومبيعات الخدمات (وتضم الخدمات الاستشارية، نشر التقنيات وخدمات الدعم والتعليم)، والمشاركة في التدريب وبيع المجموعة الكاملة. وكلما تقدم الشركاء في المستوى تزداد الفوائد التي يحصلون عليها.


ويمكن الحصول على تصنيف التيتانيوم الأسودمن خلال الدعوة فقط، حيث يركز على تعزيز العلاقات بالشركاء الذين ترتبط أعمالهم بشكل وثيق مع دل إي إم سي.


ويحتضن البرنامج الموحد نظام الشركاء البيئي لدل إي إم سي، بما في ذلك مزودي الحلول ومزودي الخدمات السحابية، والمتعاقدين الخارجيين الاستراتيجيين، وشركاء تصنيع المعدات الأصلية، ومزودي خدمات النظم المتكاملة وشركاء التوزيع. ويتضمن البرنامج مسارات فريدة من نوعها مع مزايا وحوافز محددة تتواءم مع نوعية الشركاء والتصنيفات التي ينتمون إليها.


وكجزء من استراتيجية النظام الإيكولوجي المتكاملة، سيتم دعم الشركات التي تقوم بتضمين تقنيات دل إي إم سي في عملياتها ببرنامج العلامة التجارية  مدعوم من قبل شركة دل إي إم سي .


شركاء التوزيع


يعتبر التوزيع عنصراً أساسيا لمساعدة شركائنا في تقديم الخدمات لعملائهم وتستثمر ديل إي إم سي في توسع هذا المجال. ويقدم برنامج التوزيع مجموعة شاملة من المزايا، التي تشمل تخفيضات أساسيةيتم إعادة تسديدها لكل دولار واحد من المبيعات، ومسرعات نمو قائمة على الشركاء وحسومات قطاعات الأعمال والخدمات المستهدفة. بالإضافة إلى ذلك، يمكن إنفاق عائدات  صناديق تنمية الأسواق  الربع سنوية على أنشطة مثل التمكين وتوليد الطلب والشواغر. وسيتم منح جميع شركاء التوزيع المخولين من قبل دل إي إم سي شهادة موزع معتمد، والتي يمكن الاحتفاظ بها من خلال تلبية الحد الأدنى من الإيرادات السنوية، ومتطلبات معدلات انتشار الخدمات ومتطلبات الكفاءات التدريبية. وتخطط دل إي إم سي لتعزيز قائمة شركاء التوزيع في البرنامج الجديد، والدخول في شراكات وثيقة مع شركاء التوزيع العالميين الرئيسيينالذين يراهنون عليها. وستحافظ ديل إي إم سي على مجموعة أصغر من شركاء التوزيع المحليين حسب البلد.


توقعات: قواعد المشاركة


تلتزم شركةديل إي إم سيبمكافأة شركائها لقيادتهم لأعمال جديدة. من خلال عملية متكاملة ومبسطة، وتمكين قواعد السلوك العالمية الخاصة بالشركاء، ويساعد برنامج  تسجيل الصفقات  على حماية هؤلاء الشركاء الذين يقومون بنشاط بالترويج لمنتجات وحلول دل إي إم سي لعملائهم. ويحصل الشركاء الذين قاموا بتسجيل صفقاتهم واعتمادها من قبل دل إي إم سي أفضلية في الأسعار بالإضافة إلى الحماية من التضارب مع البيع المباشر.


مجموعة حلول البنية التحتية -الصفقات عن الحسابات التجارية


تكمن رؤية ديل إي إم سي في مساعدة الشركاء في توسيع انتشارهم في الأسواق الجديدة والقائمة باعتبارهم امتدادا حقيقيا لقوى المبيعات المتكاملة. على هذا النحو، تقوم دل إي إم سي بتطوير خط إدارة الأعمال الحالي للصفقات لبرنامج التخزين لمتابعة صفقات المبيعات التجارية، والتي توفر رؤية شاملة للصفقات في جميع خطوطحلول البنية التحتية للأعمال مثل الخوادم والشبكات والتخزين والنسخ الاحتياطي، والحلول المتقاربة والمتقاربة جدا وحلول حسابات التأهل. وستقدم مجموعة حلول البنية التحتية المزيد من القدرة على التنبؤ من أي وقت مضى لتمكين الشركاء من تنمية أعمالهم بقوة مع مجموعة حلول البنية التحتية من دل إي إم سي حيث تسمح إدارة الصفقات لنا بالعمل مع شركائنا لتحقيق النجاح.


لمساعدة الشركاء في التخطيط للنمو وحماية استثماراتهم، أطلقت دل إي إم سي خط أعمال لمتابعة صفقات برامج التخزينفي أكتوبر عام 2016. ويميز هذا البرنامج العلاقات التي ينشئها الشركاء مع العملاء على أساس تاريخ أداء الأعمال بهدف الحد من تضارب المصالح وضمان المواءمة بين فريق مبيعات دل إي إم سي وشركائها الحاليين.


والآن تطور ذلك إلى نموذج أكثر شمولا ISG لنماذج متابعة الصفقات فبدلا من تقديم بيانات الصفقات للحصول على خط معين من الأعمال في حساب ما، ستحصل الحسابات التجارية المؤهلةعلى بيان الصفقات في جميع خطوط حلول البنية التحتية للأعمال مثل الخوادم والشبكات والتخزين والنسخ الاحتياطي، والحلول المتقاربة والمتقاربة جدا وحلول حسابات التأهل. وستعمل حلول البنية التحتية على حماية مراكز البيانات بأكملها وتمكين بيع جميع منتجات حلول البنية التحتية المتكاملة بتناغم كبير. وبالإضافة إلى ذلك، سيتم توفير الفرص للشركاء لكسب صفقات أو خطوط أعمال جديدة من العملاء الحاليين عبر محفظة منتجات البنية التحتية، ويتم حاليا العمل على تفعيل برنامج حلول البينة التحتية وسيتم الإعلان عن التفاصيل لاحقا.


الخدمات


يمكن للشركاء بناء علاقات أعمق، وتوفير المزيد من القيمة للعملاء وزيادة الربحية عبر العمل على تكامل قدراتهم الذاتية مع خدماتدل إي إم سي. حيث يعطي البرنامج الجديد الشركاء خيارات حول الكيفية التي يمكن من خلالها الاستفادة من فرص النمو عبر تقديم الخدمات. ويمكن للشركاء إعادة بيع خدماتدل إي إم سي للحصول على حسومات مربحة للمساهمات في تحقيق متطلبات مستويات التصنيفات أو الحصول على  كفاءات الخدمات  في مجال الاستشارات والدعم ونشر التقنيات لتمكينهم من تقديم خدمات دل إي إم سي بأنفسهم أو المساهمة في تقديمها.


البساطة: تمكين الموارد والتكنولوجيا –البوابة الموحدة للشركاء


لتعزيز تجربة الشركاء، سيكون هناك بوابة موحدة على شبكة الإنترنت لبرنامج شركاءدل إي إم سي ، مع إطلالة مميزة لكل تصنيف أو مسار لتوفير ثروة من المعلومات التمكينية اللازمة. ومن المقرر أن يتم إطلاق البوابة الموحدة على الإنترنت في الأسبوع الذي يبدأ في 20 فبراير 2017 لتمكين دخول جميع الشركاء.


ومن خلال البوابة، سيتمكن شركاء دل إي إم سي من الحصول على الأدوات والموارد اللازمة، بما في ذلك:


·    الخصومات وتتبع صناديق تطوير الأعمالMDF


·    أدوات المبيعات والتسويق


·    باقة أداة البرنامج والفعاليات


·    الفوائد والمتطلبات المحددة حسب البلد


·    الأسئلة الشائعة


·    التدريب والكفاءات


·    تسجيل الصفقات


·    الخدمات وموارد الدعم


·    أدوات التسعير والمشتريات


الربحية: الخصومات وتتبع صناديق تطوير الأعمال MDF


تعتبر فرص الربحية حجر الزاوية في برنامج منح الشركاء المؤهلين مع تقديم حسومات مغرية. ويتم دفع الحسومات الأساسيةمقابل الدولار الواحد لشركاء مكافآت الحسومات مقابل النمو الذين يقومون بتنمية خطوط مبيعات منتجات دل إي إم سي التابعة لهم بنجاح مع مرور الوقت. ويمكن للشركاء الذين يقرنون أعمالهم بخطوط الخدمات لتوسع خطوط أعمالهم الجديدة الحصول على حسومات إضافية بالإضافة إلى الحسومات الأساسية وحسومات النمو. بالإضافة إلى ذلك، هناك فرص استثمارية أخرى عبر ضخ 150 مليون دولار لتمويل الحسومات وصناديق تطوير الأعمال، سواء على الصفقات التي تم كسبها أو مقترحات الأعمال.


استثمارات شركاء تقديم الخدمات


في الوقت الذي تعمل فيه المؤسسات على تسريع التحول الرقمي ونشر نماذج التسليم السحابية، تعمل دل إي إم سي على زيادة التزامها من خلال ضخ استثمارات إضافية في مسار الخدمات السحابية مع برنامج الشركاء الجديد. هذه الاستثمارات تبدأ مع زيادة مفهوم الذهاب إلى موارد الأسواق، وإنشاء فريق خدماتلتوفير الحلول الهندسية والتي يتم شملها جميعاً ضمن برامج الحسومات الجديدة التي تعتمد على صناديق تطوير الأعمال الذاتية أو المقترحة.


مبادرة الاتصال مع الشركاء عبر السحابة


تسهلمبادرة  الاتصال مع الشركاء عبر السحابة  بناء علاقات إعادة البيع بين مزودي الحلول ومقدمي الخدمات السحابية. حيث تسمح لمزودي الحلول توسيع عروضهم لتشمل الخدمات السحابية الرائدة لعملائهم، مع الحد الأدنى من الاستثمار بالإضافة إلى كونها مدعومة من قبل شركةدل إي إم سي.


الالتزام بالشراكة مع مصنعي القطع الأصلية


يعتبر جميع عملاء مصنعي القطع الأصلية فريدون من نوعهم مع اختلاف متطلباتهم للتوجه إلى الأسواق. وقد تم إنشاء مسار مصنعي القطع الأصلية لتلبية احتياجات دل إي إم سي وأو إي إم  مصنعي المعدات الأصلية  وخدمة العملاء بشكل أفضل. وتم اختيار شركاء دل إي إم سي من صانعي القطع الأصلية بعناية على أساس الموارد وقدراتهموالتزامهم بمساعدة عملائهم في جلب المنتجات إلى الأسواق بكفاءة. ويكمّل هؤلاء الشركاء عروض دل إي إم سي من خلال توفير خدمات ذات قيمة مضافة مثل الأجهزة المخصصة والبرمجيات المتكاملة، خدمات التجميع النهائي والاختبار، وخيارات التمويل، وإدارة المخزون، والتوطيد والشحن، وارتباطات الدعم المخصصة وحلول سلسلة التوريد.


حلول دل إي إم سي لرؤوس الأموال العاملة


عبر شراكة مع المؤسسات المالية الرائدة، توفر دل إي إم سي شروط دفع موسعة مع زيادة القدرة الائتمانية لتمكين شركائنا من تنمية أعمالهم بشكل أسرع.


تصريح المحلل:


قال كيفن رون، مدير تسريع القنوات، لدى مجموعة المشاريع الاستراتيجية:  لقد تم تصميم برنامج شركاءدل إي إم سي الجديد للمساهمة في نمو أعمال الشركاء وزيادة ربحيتهم، ويقدم هذا البرنامج المتكامل الجديد أفضل الجوانب من كلا البرنامجين ويتجاوز حقا ما رأيناه سابقا في هذا القطاع من حيث دعم الشركاء والاعتراف بهم. ولا شك بأنه سيكون مربحا للغاية بالنسبة لشركاءدل إي إم سي، وسيمكنهم من تحقيق المزيد من النمو في جميع أنحاء القطاع  .


تصريحات الشركاء:


قال بنجامين كلاي، نائب الرئيس، للبنية التحتية مجموعة الأنظمة للحلول الحوسبية للمؤسسات، لدى أرو للإلكترونيات:  سيقدم برنامج دل المتكامل الجديد لتجار التجزئة العالميين التابعين لشركة  أرو ، نظامابيئيا متكاملا مع فرص لتقديم المزيد من القيمة للعملاء وزيادة الربحية . وأضاف:  تساعد دل إي إم سي في تمييز نفسها من خلال تقديم قاعدة واسعة من الحلول ذات القيمة المضافة والالتزام الواضح للاستماع لاحتياجات شركائها .


وقالت سونيا سانت تشارلز، الرئيس التنفيذي لمجموعة دافنبورت:  يعتبر برنامج شركاء دل إي إم سي مكسبا لجميع الشركاء ويتيح لنا أن نستمر في التركيز على تنمية أعمالنا. حيث تسمح لنا الشفافية والوصول إلى مجموعة من المنتجات والخدمات التي تركز على مراكز البيانات، مواجهة التحديات المتعددة وتزيد من إمكانية مكاسبنا مع وجود مسارات متعددة للتصنيفات.


وقال بوب ميرفي، رئيس شركة بريسيديو نورث:  يقود التحول الرقمي أعمالنا ومع اتساع نطاق محفظة دل إي إم سي يمكننا تلبية متطلبات العملاء المعقدة، حيث يتيح برنامج شركاءدل إي إم سي الجديد لنا إمكانية تقديم حلول أكثر رشاقة مع الحفاظ على القدرة على التنبؤ الأمر الذي يعد مهما جدا لأعمالنا. بالإضافة إلى الدعم والتمكين اللذان يقدمهما البرنامج، إنني أؤمن بأن مستقبلنا سيكون مشرقا


وقال جيم كافانو، الرئيس التنفيذي لدى وورد وايد تكنولوجي إنك:  أعتقد أن تصنيف (التيتانيوم الأسود) الجديد سيخلقفرصا جديدة بالنسبة لنا. وأنا أعتقد أن هناك الكثير من الأشياء التي يمكن القيام بها بشكل جماعي من منظور الابتكار، إن قيادة النمو المتسارع في جميع أنحاء العالم يعد أمرا مثيرا 


 

أُضيفت في: 14 فبراير (شباط) 2017 الموافق 17 جمادى أول 1438
منذ: 9 شهور, 28 أيام, 13 ساعات, 40 دقائق, 43 ثانية
0
الرابط الدائم

التعليقات

4786
icec217
صائد الهاكرز
cairo ict 2017
inovasys
التكنولوجيا وأخبارها