الجمعة 23 يونيو 2017 م - 28 رمضان 1438 هـ
  • cloud city banner
  • صائد الهاكرز
  • تكنولوبيا
  • اتعلم تكنولوجيا
مدير الموقعمحمد عبد المنعمرئيس التحريرعائشة العفيفي
شركات Cairo ICT
14 فبراير 2017 10:01 مـ 17 جمادى أول 1438

8

ألفا داتا تستضيف خدمة حجز التذاكر للقرية العالمية على منصتها السحابية ألفا كلاود

ألفا داتا  تستضيف خدمة حجز التذاكر للقرية العالمية على منصتها السحابية  ألفا كلاود

أنهت  ألفا داتا  (Alpha Data)، الشركة الرائدة في مجال الأنظمة المتكاملة في دولة الإمارات وواحدة من أقدم شركات تكنولوجيا المعلومات في الدولة، مؤخراً عملية استضافة بوابة التجارة الإلكترونية (E-Commerce) للقرية العالمية، الوجهة الأبرز على مستوى المنطقة في مجال استضافة المهرجانات والفعاليات متعددة الثقافات، وذلك على منصتها السحابية العامة  ألفا كلاود  (Alpha Cloud).


وتعد القرية العالمية أكبر مشروع سياحي وترفيهي في المنطقة وهي تقع ضمن مجمع دبي لاند الترفيهي في دبي، المكان الذي يستقبل ما يزيد على 5 ملايين ضيف سنوياً على مساحة 1.6 مليون متر مربع. ومن أجل استيعاب المزيد من الضيوف وتوفير راحة أكبر لهم، قامت إدارة القرية العالمية باستشارة عدد من مزودي الخدمات السحابية الموثوقين لاستضافة بوابتها للتجارة الإلكترونية قبل أن يقع اختيارها أخيراً على شركة  ألفا داتا  كشريك في هذا المجال.


وقدمت  ألفا داتا  نموذجاً ذكياً هو  البنية التحتية كخدمة  (Infrastructure as a Service) لاستضافة بوابة القرية الإلكترونية على منصتها  ألفا كلاود ، وهي عبارة عن خدمة سحابية تتيح لمستخدميها قابلية التوسع عند الطلب والحصول على أفضل الأسعار والتمتع بمستويات عالية من الأداء واستمرارية العمل. وإلى جانب هذه المزايا، عملت  ألفا داتا  على تلبية متطلبات الامتثال الصارمة للقرية العالمية باعتبارها جهة حاصلة على شهادة الجودة  آيزو 27001  (ISO 27001)، وهو المعيار العالمي لإدارة أمن المعلومات.


وقال مرغيش فايثيلينغام، مدير قسم الخدمات في شركة  ألفا داتا :  تعتبر القرية العالمية واحدة من أكبر الوجهات الترفيهية من نوعها، لذلك قمنا بالتركيز على تطوير بيئة مستضافة عالمية المستوى يمكنها أن تدعم بسلاسة معاملات القرية العالمية فيما يتعلق بحجز التذاكر وتوفير الراحة لعملائها، حيث تمكنا من تسريع زمن إنجاز الخدمة والالتزام الكامل بمتطلبات القرية العالمية. ويعكس هذا المشروع الإقبال المتزايد على خدماتنا والثقة الكبيرة بقدرات الأنظمة المتكاملة التي نقدمها. وكان من دواعي سرورنا العمل على تحسين العمليات التشغيلية في هذه الوجهة السياحية المرموقة من خلال خدماتنا السحابية المتطورة ومرونة نموذج الخدمة عند الطلب والدفع بحسب نمو الأعمال .


 

أُضيفت في: 14 فبراير (شباط) 2017 الموافق 17 جمادى أول 1438
منذ: 4 شهور, 8 أيام, 22 ساعات, 59 دقائق, 57 ثانية
0
الرابط الدائم

التعليقات

4789
cloud city
صائد الهاكرز
التكنولوجيا وأخبارها