السبت 24 يونيو 2017 م - 29 رمضان 1438 هـ
  • cloud city banner
  • صائد الهاكرز
  • تكنولوبيا
  • اتعلم تكنولوجيا
مدير الموقعمحمد عبد المنعمرئيس التحريرعائشة العفيفي
تطبيقات
23 فبراير 2017 1:55 صـ 25 جمادى أول 1438

دلوقتى تقدر تشحن رصيدك فى كريم عن طريق فورى

دلوقتى تقدر تشحن رصيدك فى كريم عن طريق فورى

أعلنت كريم، الشركة المتخصصة في توفير سُبُل النقل الخاص عبر تطبيقات الهاتف الذكية في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، عن شراكتها مع فوري، أول وأكبر شبكة للمدفوعات الإلكترونية في مصر. توفر تلك الشراكة لعملاء كريم إمكانية شحن محافظهم الإلكترونية على التطبيق من خلال فوري. فاعتباراً من 19 فبراير الحالي، يمكن للعميل شحن رصيد محفظته ومحفظة أولاده، والحجز لآخرين بعد شحن الرصيد، وسداد قيمة الأرصدة المستحقة عليه حتى يتمكن من اعادة فتح حسابه المغلق على تطبيق كريم.   

وتعليقاً على تلك الشراكة، يقول السيد/ وائل فخراني- العضو المنتدب لشركة كريم في مصر والنائب الأول للرئيس للعلاقات الحكومية: "تسعى كريم دائماً للاستفادة من كل الفرص المتاحة لتيسير حياة عملائها وجعلها أكثر ملائمة وبدون تعقيدات. وتأتي شراكتنا مع فوري لتأكيد ذلك، حيث تتيح تلك الشراكة لعملائنا المزيد من التحكم في تجربتهم مع كريم وتطويرها، والاستفادة من مزايا السهولة والاعتمادية والأمان للخدمات المتميزة التي تقدمها كريم وفوري لعملائهما في السوق المحلي. إنها صفقة رابحة بكل تأكيد لمصلحة العميل على تطبيق كريم." 

ومن جانبه، علق السيد/ محمد عكاشة- العضو المنتدب لشركة فورى لتكنولوجيا المدفوعات الإلكترونية قائلاً: "تبحث فوري عن إقامة شراكات مثمرة مع كبرى الشركات العاملة في السوق المحلي، من أجل تقديم باقة من أفضل خدمات المدفوعات الإلكترونية لكل المصريين. وانطلاقاً من ذلك، فإنّ شراكتنا مع كريم ستتيح لمزيد من المواطنين امكانية استخدام محافظهم على تطبيق كريم الذكي، بما يوفر لهم بدائل مدفوعات يمكن الاعتماد عليها وتتسم بالفعالية والأمان والسرعة."  

في نفس الوقت، تعمل كريم باستمرار على تطوير تطبيقها وعروض خدماتها، اعتماداً على الخرائط المحلية التي قامت مجموعة من الفرق المستقلة بوضعها، كما قامت الشركة مؤخراً بتجديد باقة خدماتها وإعادة تسميتها، بهدف دعم مستوى الجودة الذي يميز علامتها التجارية، حيث يمكن للعملاء الآن حجز سيارة عبر تطبيقات كريم أو موقعها الإلكتروني أو الاتصال بمركز خدمة العملاء.

لقد تمكنت كريم منذ تأسيسها عام 2012 وخلال 4 سنوات فقط من إطلاق خدماتها في أكثر من 50 مدينة حول العالم، حيث تقوم شبكة كريم بملايين الرحلات اعتماداً على أسطولها الهائل من السيارات التي يقودها أكثر من 150.000 كابتن في المنطقة، منهم 50.000 كابتن في مصر وحدها، وهو ما يسهم بشكل مباشر في توفير الآلاف من فرص العمل للمصريين، وتمكينهم من تحقيق دخل شهري ثابت ومرن.   

أُضيفت في: 23 فبراير (شباط) 2017 الموافق 25 جمادى أول 1438
منذ: 4 شهور, 1 يوم, 5 ساعات, 24 دقائق
0
الرابط الدائم

التعليقات

4817
cloud city
صائد الهاكرز
التكنولوجيا وأخبارها