الثلاثاء 12 ديسمبر 2017 م - 23 ربيع أول 1439 هـ
  • cairo ict
  • cisco cairo ict
  • e-finance cairo ict
  • تكنولوبيا
مدير الموقعمحمد عبد المنعمرئيس التحريرعائشة العفيفي
جديد
27 فبراير 2017 5:22 مـ 30 جمادى أول 1438

مفاجأه لعشاق لعبه الثعبان ...عودة هاتف نوكيا 3310 فى برشلونة ...تعرف على سعره

مفاجأه لعشاق لعبه الثعبان ...عودة هاتف نوكيا 3310 فى برشلونة ...تعرف على سعره

تصميم كلاسيكي يولد من جديد. جهاز نوكيا 3310 الرقيق والخفيف والمتين جدا هو تحوّل حديث مذهل لواحد من أكثر أجهزة الهاتف مبيعا على الإطلاق. هذا الجهاز المتجدد والملون والحديث التصميم الذي يتيح 22 ساعة وقت من الحديث وقدرة احتياطية لمدة شهر كامل يعود بتصميم محدّث. يتاح جهاز نوكيا 3310 بأربعة ألوان مميزة هي الأحمر الدافىء والأصفر اللمّاعين، والأرزق الغامق والرمادي بغلاف غير لمّاع. سيبلغ متوسط سعر التجزئة العالمي لبيعه €49.

تم كذلك طرح مجموعة من أكسسوارات نوكيا التي تتبّع فلسفة التصميم الفريد. وتتضمن المجموعة الكاملة من أكسسوارات نوكيا التي تترافق بشكل مثالي مع أجهزة الهاتف الذكية باقة من الأجهزة الرأسية ومكبّرات الصوت المحمولة والعاملة بتقنية بلوتوث، وأجهزة الشحن الخاصة بالسيارات والأغلفة وألواح وقاية الشاشات.

كما تم الإعلان أيضا أن لعبة الحية الشهيرة عالميا ستعود الى قلوب الناس بنسخة جديدة متاحة للعب على خدمة الرسالة الفورية "مسنجر"، وهي جزء من تجربة منصة الألعاب الفورية من فيسبوك. وقد تم تصميم لعبة الحية المجانية الجديدة بحيث يتشارك في لعبها الأصدقاء بمتعة أكبر من السابق.

وقال فلوريان سيش، رئيس HMD العالمية: "الشراكات الاستراتيجية والمفيدة أساسية لنجاحنا وذلك بالنسبة للمنتجات والتصنيع على السواء. نحن ملتزمون أيضا ببناء الشراكات الصحيحة على مستوى السوق لكي نتمكّن من الوصول الى كل محبّي علامتنا والتمكّن من خدمتهم. إن ما شعرنا به من تشجيع ودعم وتشويق من قبل المشغّلين وتجار التجزئة الذين التقيناهم على مستوى العالم حتى الآن كان حقا مذهلا. التشويق والانتظار لأول عائلة عالمية لنا من أجهزة الهاتف الذكية كان مذهلا، ونحن سعداء بمنح محبّي منتجاتنا إمكانية تسجيل اهتمامهم بالمجموعة الجديدة على nokia.com/phones.

وقال جوهو سارفيكاس، رئيس المنتج لدى HMD العالمية: "أجهزة هاتف نوكيا تحرّك مشاعر حقيقية، والناس يعرفونها لتصاميمها الجميلة وحرفية تصنيعها، وجودتها العالية التي يمكن الاعتماد عليها. مجموعتنا الجديدة تجمع أجهزة نوكيا الكلاسيكية بأفضل أداء من أندرويد ومستوى جديد من المهارة الحرفية. أما بالنسبة لجهاز نوكيا 3310 فلم نتمكّن من مقاومة إنتاجه، وأردنا مكافأة محبّي جهاز هاتف نوكيا الأوفياء والتأكيد على قدرة تناغم الإرث الغني مع الابتكار والتصميم الحديث. في الواقع، هدفنا هو توفير تجربة نوكيا الحقيقية عبر كل منتجاتنا".

وأضاف: "نحن نؤمن أيضا بأن كل شخص يستحق الحصول على الجودة العالية والعناية بالتفاصيل التي تخصص بها فقط الأجهزة المميزة. من خلال مجموعتنا من أجهزة هاتف نوكيا الذكية، نهدف الى جعل التكنولوجيا تجربة فريدة متاحة للجميع".

وقال بيكا رانتالا، رئيس التسويق لدى HMD العالمية:"يسعى المستهلكون اليوم للتعامل مع علامات يثقون بها. علامة نوكيا تتمتع بأكثر من 150 عاما من الإرث مما يضمن تجربة أصيلة ومميزة نفخر بتقديمها للجيل الجديد من محبّي العلامة. قائمتنا الجديدة من أجهزة هاتف نوكيا الذكية بنظام أندرويد، وعودة جهاز نوكيا 3310 المميز يؤكدان مدى طموحنا والتزامنا بتقدير المزايا الفاخرة لتجربة جهاز هاتف نوكيا الحقيقية".

وقال براد رودريغيز، الرئيس المرحلي لشركة نوكيا تكنولوجيز:"إن ما قامت HMD بابتكاره هو حقا مميز. نحن متشوقون لمتابعة إطلاق العائلة الجديدة من أجهزة الهاتف الذكية، المبنية على المعايير التي تشتهر بها نوكيا. نحن واثقون بأن التصميم المميز والجودة العالية سيلقيان إقبالا كبيرا من محبّي نوكيا حول العالم، ونحن سعداء جدا بعودة جهاز نوكيا 3310".

وقال أرتو نوميلا، الرئيس التنفيذي لشركة HMD العالمية: "لطالما كانت نوكيا إحدى أكثر علامات أجهزة الهاتف تميزا وتقديرا في العالم لعقود طويلة. في الفترة القصيرة التي تلت إطلاق HMD في السوق، شهدنا إقبالا غير مسبوق. يبدو أن كل شخص يشاركنا تشوقنا لهذا الفصل الجديد. المستهلكون الحاليون يتميزون بالرقي وهم متطلّبون أكثر من أي وقت مضى وهذا الأمر سيكون أولوية بالنسبة الينا. إن الجهود التي نبذلها في جمع المصنّعين العالميي المستوى وأنظمة التشغيل والشركاء التقنيين يجعلنا نفصح بكل فخر أول قائمة عالمية لنا من أجهزة الهاتف الذكية بروح نوكيا لنيتح أفضل تجربة للجميع".

 

أُضيفت في: 27 فبراير (شباط) 2017 الموافق 30 جمادى أول 1438
منذ: 9 شهور, 14 أيام, 18 ساعات, 57 دقائق, 44 ثانية
0
الرابط الدائم

التعليقات

4823
icec217
صائد الهاكرز
cairo ict 2017
inovasys
التكنولوجيا وأخبارها