الأربعاء 23 أغسطس 2017 م - 30 ذو القعدة 1438 هـ
  • cloud city banner
  • صائد الهاكرز
  • تكنولوبيا
  • اتعلم تكنولوجيا
مدير الموقعمحمد عبد المنعمرئيس التحريرعائشة العفيفي
جديد
27 فبراير 2017 5:48 مـ 30 جمادى أول 1438

بالصور ... هواتف نوكيا الذكية فى الاسواق الربع الثانى من 2017

بالصور ... هواتف نوكيا الذكية فى الاسواق الربع الثانى من 2017

من خلال الالتزام بتوفير تجربة أندرويد حقيقية، يمكن أن يتوقّع المستخدمون تجربة سهلة ونظيفة ومن دون إضافات مزعجة. أجهزة هاتف نوكيا الذكية التي تتضمن أحدث خدمات غوغل وتحديثات أمنية شهرية تحفظ جهاز الهاتف سليما وآمنا ومحدّثا. وتتضمن أجهزة هاتف نوكيا الذكية أحدث ابتكار من غوغل، وهو "مساعد غوغل" معززا تجربة أندرويد. وقد تعاونت فرق العمل لدينا لضمان إدخال خدمة "مساعد غوغل" متيحة خدمة التحادث مع "مساعد غوغل" بسهولة في أجهزة هاتف نوكيا الذكية.

قامت شركة HMD العالمية المطوّرة لأجهزة هاتف نوكيا، بإطلاق جيل جديد من أجهزة هاتف نوكيا الذكية، مرسية معايير جديدة في التصميم والجودة وتجربة المستخدم عبر كل المجموعة. وتتضمن قائمة المنتجات العالمية المنتظرة ثلاثة أجهزة هاتف ذكية جديدة هي جهاز نوكيا 6 الجديد الذي يتيح أداء عاليا وترفيها مميزا بتصميم فاخر وفائق المتانة، ونوكيا 5 الأنيق الذي يتكيّف بشكل مثالي في اليد، ونوكيا 3 الذي يتميز بجودة غير مسبوقة ويتاح بسعر مناسب. وتعتمد المجموعة الجديدة من أجهزة هاتف نوكيا الذكية نظام أندرويد نوغات وتوفّر تجربة سلسة وآمنة وحديثة وتتضمن كلّها خدمة "مساعد غوغل".

حيث تم الإعلان نوكيا 6 ينطلق للعالمية – جهاز نوكيا 6 الذي يجمع المهارة الحرفية العالية والتصميم المميز مع ميزة سمعية فريدة مع شاشة براقة وملوّنة قياس 5.5 إنشات عالية الدقة، يتيح تجربة جهاز الهاتف الذكي الفاخرة تماما. صنع هيكل جهاز نوكيا 6 من كتلة واحدة من الالمنيوم فئة 6000. مكبّر الصوت الذكي المزدوج يتيح للمستهلكين تجربة عمق ووضوح لا مثيل لهما، بينما يوفّر دولبي أتموس تجربة ترفيهية تفاعلية. يتوفّر الجهاز بأربعة ألوان هي الأسود غير اللمّاع، والفضي والأزرق المخفف والنحاسي، وسيبلغ متوسط سعر التجزئة العالمي لبيعه 229 €.

نوكيا 6 آرتي الأسود بإصدار محدود –  إحتفالا بمجموعة نوكيا 6 على مستوى العالم تم إطلاق جهاز نوكيا 6 آرتي الأسود بإصدار محدود. هذا الإصدار الخاص المزود بقدرة تخزين من 64 غيغابايت وذاكرة بقوة 4 غيغابايت رام، يتيح أفضل المزايا من عائلة نوكيا 6 في لون أسود مذهل وسيبلغ متوسط سعر التجزئة العالمي لبيعه 299 €.

نوكيا 5 –  نوكيا 5 هو جهاز هاتف ذكي رقيق يناسب بمقاسه راحة اليد. تمت هندسة نوكيا 5 بدقة متناهية من كتلة المنيوم واحدة من فئة 6000 لابتكار هيكل متناغم ينساب بسلاسة في شاشة كورنيغ غوريللا المصقولة عالية الدقة قياس 5.2 إنشا IPS. جهاز نوكيا 5 المشغّل بمنصة الأجهزة النقّالة كوالكوم سنابدراغون 430 ومعالج الرسوم كوالكوم أدرينو 505، يتيح التكامل الهيكلي والعناية بالتفاصيل والجودة العالية. يتاح هذا التصميم بأربعة ألوان هي الأسود غير اللمّاع، والفضي، والأزرق المخفّف والنحاسي وسيبلغ متوسط سعر التجزئة العالمي لبيعه 189€.

نوكيا 3 – جهاز الهاتف الذكي المذهل هذا مصمّم لتوفير تجربة مميزة بقيمة غير مسبوقة. بإطاره المصنوع بدقة آلية من الالمنيوم من كتلة المنيوم واحدة بشاشة عرض من الزجاج المصقول قياس 5 إنشات وكاميرا متداخلة بسلاسة مع فتحة عريضة 8MP (أمامية وخلفية)، يجمع نوكيا 3 تجربة جهاز هاتف ذكي فائق الجودة مميز بتصميم صغير وأنيق. يتاح هذا الجهاز بأربعة ألوان هي الابيض الفضي والأسود غير اللمّاع والأزرق المخفف والأبيض النحاسي – وسيبلغ متوسط سعر التجزئة العالمي لبيعه 139 €.

وقال إنريكو سالفاتوري، نائب الرئيس الأول والمدير الإداري لشركة كوالكوم لمنطقة أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا:نحن سعداء بتعاوننا مع شركة HMD لانتاج جهازي نوكيا 6 ونوكيا 5 ونتطلّع للعمل بشكل وثيق معهم لابتكار أجهزة أخرى في المستقبل. تتمتع علامة نوكيا بإرث غني في تطوير تكنولوجيا الأجهزة المحمولة ويسعدنا كثيرا رؤية أجهزة هاتف نوكيا الذكية مجددا في التداول. الجهازان مزوّدان بمنصة كوالكوم سنابدراغون 430 النقّالة التي تتيح مجموعة غنية من الميزات لأجهزة الهاتف الذكية: تكنولوجيا الكاميرا المتداخلة X6 LTE المتطورة مع جهازي معالجة للاشارات لتصوير مزدوج، ونظام كوالكوم أدرينو 505 GPU، كل هذه العناصر تعني أن سنابدراغون 430 يدعم التنزيل والتحميل السريعين، والرسوم والصور المذهلة مع بطارية تدوم طويلا".

القائمة الجديدة من أجهزة هاتف نوكيا الذكية وأجهزة هاتف نوكيا بالمزايا المتنوعة معروضة في المؤتمر العالمي للأجهزة المحمولة. سيتم الاعلان عن توفّر الأجهزة في الأسواق في الربع الثاني من العام 2017. للاطلاع على المجموعة الكاملة من أجهزة هاتف نوكيا، يرجى زيارة شركة HMD في جناح نوكيا (القاعة رقم 3، الجناح 3A)

أُضيفت في: 27 فبراير (شباط) 2017 الموافق 30 جمادى أول 1438
منذ: 5 شهور, 26 أيام, 23 ساعات, 50 دقائق, 49 ثانية
Nokia 6 Arte Black Limited Edition.jpg Nokia 5 Silver front.jpg Nokia 3 Copper White front .jpg Nokia 3_range.jpg Nokia 5_range.jpg
0
الرابط الدائم

التعليقات

4824
cloud city
صائد الهاكرز
التكنولوجيا وأخبارها