السبت 24 يونيو 2017 م - 29 رمضان 1438 هـ
  • cloud city banner
  • صائد الهاكرز
  • تكنولوبيا
  • اتعلم تكنولوجيا
مدير الموقعمحمد عبد المنعمرئيس التحريرعائشة العفيفي
إنترنت
2 مارس 2017 10:26 مـ 3 جمادى آخر 1438

هل تبحث عن عمل ؟ ...ممتاز ماب ... أول موقع فى العالم يحل مشكلة البطالة

هل تبحث عن عمل ؟ ...ممتاز ماب ... أول موقع فى العالم يحل مشكلة البطالة

موقع ممتاز ماب www.momtaz-map.com الاليكترونى تم تصنيفه من المتخصصين فى مجال الاقتصاد وتكنولوجيا المعلومات فى كاليفورنيا بالولايات المتحده الامريكية فى ابريل 2016 كأول موقع فى العالم يقوم بحل مشكلة البطاله و يقوم بالتوظيف الكامل للموارد البشريه عبر خرائط جوجل ليكون اول موقع بقدم خدمه جليله للانسانيه للتواصل المهنى بين اصحاب عناصر الانتاج من جهه وما بين العامل واصحاب الاعمال من جهه اخرى .
الموقع يحفظ دول العالم من الركود الاقتصادى فقد اقيم الموقع على فكرة التكامل بين البشر يسجل كل منهم بما يملك من راس مال او عماله او ارض او ادارة حيث تتكامل معه عناصر الانتاج و هو ما يخلق بالتبعية الوظائف .
الموقع عباره عن رموز على خريطه جوجل تمثل كل الانشطه يستطيع كل فرد ان
 يقوم بالبحث عن المهن المحيطه به او من لديه مال ليشاركه او من لديه محل او سياره حيث تم التصنيف على اساس الصناعه والزراعه والمقاولات والخدمات وراس المال و النقل والادارة الى 24 رمز تمثل كل الانشطه البشريه هذا لكى تتكامل العناصر لتكوين المشروعات حسب المناطق الجغرافية
يمكن للفرد ان يقوم بالتسجيل فى محل سكنه ويمكنه ايضا ان يقوم بتسجيل الرمز الخاص به فى المنطقه المراد العمل فيها على الكرة الارضية حيث يقوم المتواجدون بهذه المناطق من البحث عن الرموز الموجوده الاخرى المبينه لنشاط اصحابها والاتصال بها دون وسيط ومجانا .
الموقع تخصص ايضا فى انواع خطوط الانتاج حيث يمكن تسجيل المصانع التى تملك خطوط الانتاج وتصنيفها حسب طبيعه انتاجيتها وذلك اذا حدث اى عطل يمكن لصاحب المصنع ان يستعين بمصنع اخر به نفس قطع الغيار لنفس خط الانتاج ويتواصل معه دون وسيط ومجانا.
وفى مجال التوظيف فان لكل رمز لون اصفر يمثل الشركه و الرمز الابيض يمثل العامل ( مثلا فى قطاع النسيج فالرمز الاصفر هو صاحب مصنع نسيج والابيض هو عامل من نفس تخصص النسيج ليختار كلا منهم الاقرب له جغرافيا لتخفيض زمن التنقل والجهد والتكاليف التى تقوم بالتالى بخفض التكلفه فى انتاج السلع والخدمات ويؤول ذلك الى انخفاض الاسعار نظرا لانخفاض التكاليف .
الموقع وصل الان الى 14549 مسجل من مصر ومن دول اخرى ووصل عدد الباحثين عليه الى 127800 من مصر ومن الولايات المتحده الامريكيه 29200 من الصين 2700 ومن المانيا 2100 علاوه على أكثر من 100 دوله اخرى

 

أُضيفت في: 2 مارس (آذار) 2017 الموافق 3 جمادى آخر 1438
منذ: 3 شهور, 21 أيام, 8 ساعات, 54 دقائق, 33 ثانية
unnamed.jpg 345yvugvhv - Copy.jpg bdsbfdsbjfkb - Copy.jpg
0
الرابط الدائم

التعليقات

4836
cloud city
صائد الهاكرز
التكنولوجيا وأخبارها