الثلاثاء 12 ديسمبر 2017 م - 23 ربيع أول 1439 هـ
  • cairo ict
  • cisco cairo ict
  • e-finance cairo ict
  • تكنولوبيا
مدير الموقعمحمد عبد المنعمرئيس التحريرعائشة العفيفي
جديد
23 مارس 2017 2:45 صـ 24 جمادى آخر 1438

الممثلة الهندية ”ساني ليون تدعم العلامة التجارية الأسرع نموا في الإمارات العربية المتحدة

الممثلة الهندية ”ساني ليون تدعم العلامة التجارية الأسرع نموا في الإمارات العربية المتحدة

ممثلة بوليوود المعروفة بجمالها المشرق و إطلالاتها الجمالية ساني ليون ستدعم الحملات التسويقية لـ« إكس تاتش» ,و التي ستتم عبر المواقع الإلكترونية والقنوات الإعلامية والإجتماعية، فضلا عن الدعايات و العروض التي ستُطلق في المتاجر المختلفة لفترة عام كامل.

كانت شركة « إكس تاتش » (XTOUCH),العلامة التجارية المتخصصه في المنتجات الإلكترونية أعلنت عن توقيعها إتفاق مع نجمة بوليوود الهندية "ساني ليون"،لتصبح سفيرة لعلامتها التجارية. و ستقوم "ليون" بدعم العلامة التجارية « إكس تاتش » خلال زيارتها لدبي في 30 مارس. و سيعقد إحتفالا بهذه المناسبة في نفس اليوم.

و بهذه المناسبة, صرح " جاك لي" رئيس شركة « إكس تاتش », وقال :" نحن سعداء أن يكون لنا سفير لعلامتنا التجارية مثل "ساني ليون".إن ما تملكه من ذكاء و رقة و جمال و أناقة يمثل تماما جوهر منتجاتنا, و التي صنعت لتشمل نفس الوصف.و نحن على ثقة بأن شراكتنا مع النجمة المتألقة " ساني ليون" ستكون إضافة لعلامتنا التجارية و سنحظى بمزيد من الأضواء في الأسواق".

وخلال الحدث سيتم إطلاق أحدث طرازات الهواتف الذكية ,و هو الهاتف الذكي "إكس تاتش يونيكس برو".و يأتي الهاتف بحجم شاشة 5.5 بوصة ,مدعوم بشريحة تشغيل إلكترونية ومعالج متطور من « ميدياتيك »  (Helio P20 Octa-Core 2.3GHz) والتي توفر الأداء المتميز، و تقلل من إستهلاك الطاقة و كذلك تساعد بقوة على تسريع تقنية الإتصال (LTE).. ويأتي الهاتف بذاكرة وصول عشوائي 6 جيجا بايت (6GB RAM) وذاكرة داخلية بسعة 64 جيجا بايت، مع إمكانية إضافة بطاقة ذاكرة (SD) مايكرو  تصل حتى 256 جيجا بايت,لتضمن تشغيل سلس و سريع لجميع البرامج و التطبيقات على الهاتف الذكي مع المزيد من سعة الذاكرة لتعدد المهام مع المزيد من البرامج. و الشاشة العالية الوضوح الكامل تأتي بحافة زجاجية ماسية "2.5دي" لتقدم إضافية رائعة وصور عالية الدقة. و أيضا الهاتف الذكي مدعوم بكاميرا خلفية 16 ميجابكسل مع تقنية (PDAF) التي توفر خاصية الضبط التلقائي للصورة لتوفر صورة حادة التفاصيل.

هذا وقد أعربت "ساني ليون" عن سعادتها بهذا الإتفاق المتميز ,وقالت:"إنه لمن دواعي سروري التعاون مع واحدة من العلامات التجارية الإلكترونيات الأكثر إثارة في الشرق الأوسط. وتمثل العلامة التجارية « إكس تاتش » الجودة العالية والحرفية، وتأتي منتجاتها محملة بتجارب إستخدام مثيرة مما يجعل منها المنتج الأكثر جاذبية و إلهاما".

أُضيفت في: 23 مارس (آذار) 2017 الموافق 24 جمادى آخر 1438
منذ: 8 شهور, 19 أيام, 13 ساعات, 2 دقائق, 18 ثانية
0
الرابط الدائم

التعليقات

4874
icec217
صائد الهاكرز
cairo ict 2017
inovasys
التكنولوجيا وأخبارها