الأحد 20 أغسطس 2017 م - 27 ذو القعدة 1438 هـ
  • cloud city banner
  • صائد الهاكرز
  • تكنولوبيا
  • اتعلم تكنولوجيا
مدير الموقعمحمد عبد المنعمرئيس التحريرعائشة العفيفي
جديد
13 أبريل 2017 2:40 صـ 16 رجب 1438

إكس تاتش تستهدف الوصول لعملاء شركتى فودافون وإتصالات

إكس تاتش تستهدف الوصول لعملاء شركتى فودافون وإتصالات
Ahmed Kandil, Egypt Country Manager

أكد احمد قنديل مدير إكس تاتش في مصر " ان تقبل المستهلك المصري لمنتجات إكس تاتش فى تذايد مستمر منذ الافتتاح و ان شراكتنا مع فودافون و اتصالات دليل اخر على نجاحنا حيث تعد تلك الشراكة خطوة كبيرة لجعل منتجات إكس تاتش متوفرة و متاحة لاكبر شريحة من العملاء و هي نقلة رائعة في طريقنا نحو تحقيق هدفنا بجعل مصر ثاني اكبر سوق ل إكس تاتش في ٢٠١٧. نحن نطمح الى شراكة مثمرة مع فودافون و اتصالات"
وتباع منتجات إكس تاتش بشكل كبير سواء كانت هواتف ذكية او الواح اليكترونية (تابلت) في مقرات موزعين التجزئة و عبر الانترنت  و بالتعاون و الشراكة مع فودافون و اتصالات سوف يتم توسيع مجال إكس تاتش ليكون الوصول لمنتجاتها سهل و متاح للمستهلك المصري. فودافون و اتصالات تعدان من اكبر الشبكات في مصرحيث تغطيان حوالي ٦٤ مليون مصري "وفقا لآخر الاحصائيات" و تملكان المئات من مقرات البيع بالتجزئة في جميع انحاء مصر.و يتم عرض منتجات إكس تاتش بالفعل في متاجر فودافون و اتصالات حاليا.
وكانت شركة إكس تاتش التى تعد واحدة من اسرع ماركات الهواتف الذكية نموا اقليميا أعلنت مؤخرا عنشراكتها مع فودافون و اتصالات و عن توافر هواتفها الذكية في فروع الشركتين المنتشرة في جميع انحاء الجمهورية. هذه الشراكات ستساهم في أنتشار إكس تاتش بشكل ملفت و كبير مما  يبرهان على الطلب المتزايد و النجاح الذي تشهده إكس تاتش في مصر.
قدمت إكس تاتش مؤخرا ٨ موديلات مختلفة للهواتف الذكية في السوق المصري و ذلك لتغطية السوق و مراعاة تباين الاذواق  و الاختلافات لدي العملاء. من بين منتجاتنا المختلفة يعد هاتف Z3 Pro بامكانيات ال 3G RAM و كاميرا 13 ميجا بيكسل و امكانية ال G4 الاعلى مبيعا

حيث يتوفر به احدث تكنولوجيا لبصمه الاصبع بالاضافة الى هواتف ال T3 و 3K

و تعد هواتف إكس تاتش من الهواتف المطلوبة بشكل مذهل في السوق المصري منذ بداية إطلاقها، حيث تم الانتهاء و بيع كل مخزونها من الهواتف الذكية و الفضل في ذلك يرجع الى اسعارها المميزة و الجهد المبذول من موزعنا المعتمد فور لينك ذات الشبكة التوزيعية الفعالة و بخدمات ما بعد البيع و الضمان المميزة.
و أكمل قنديل " مواصفات و تصميمات إكس تاتش عالية الجودة و المصممة  بأسعار و تكلفة ميسورة بالاضافة الى نظام توزيعنا المبتكر و الفعال مع ضمان خدمات ما بعد البيع و قطع الصيانة و كافة وسائل دعم المنتج، جعل الشركة قادرة على بيع كل منتجاتها المتاحة في المخازن"
وتعتبر إكس تاتش و مقرها دبي واحدة من اسرع شركات الهواتف الذكية نموا. حققت الشركة نموها المذهل بوضعها تنوع السوق و تباين الاسعار في الاعتبار. إكس تاتش تفتخر بمنتجاتها المتنوعة من الهواتف الذكية و تصميماتها المميزة و المبتكرة و هي الان متوفرة و متاحة في جميع انحاء الجمهورية و على الانترنت.

 

أُضيفت في: 13 أبريل (نيسان) 2017 الموافق 16 رجب 1438
منذ: 4 شهور, 6 أيام, 23 ساعات, 49 دقائق, 52 ثانية
XTOUCH Logo Black.JPG
0
الرابط الدائم
موضوعات متعلقة

التعليقات

4912
cloud city
صائد الهاكرز
التكنولوجيا وأخبارها