الإثنين 23 أكتوبر 2017 م - 2 صفر 1439 هـ
  • صائد الهاكرز
  • cloudcity
  • تكنولوبيا
  • اتعلم تكنولوجيا
مدير الموقعمحمد عبد المنعمرئيس التحريرعائشة العفيفي
شركات
1 يونيو 2017 12:53 صـ 5 رمضان 1438

إريكسون تعين ماتياس جوهانسون رئيسا لإريكسون مصر والمملكة العربية السعودية  

إريكسون تعين ماتياس جوهانسون رئيسا لإريكسون مصر والمملكة العربية السعودية  

تزامناً مع استراتيجية الأعمال التي تم الإعلان عنها سابقاً، أعلنت إريكسون في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا عن تعيين ماتياس جوهانسون رئيساً لإريكسون في مصر  والمملكة العربية السعودية والمسؤول عن جميع حسابات شركة STC في اريكسون.
وقد أصبح جوهانسون عضو في فريق القيادة لأسواق المنطقة حيث تولى منصبه الجديد في 16 مايو 2017.
وستكون السعودية مقراً لأعمال جوهانسون وسيكون مسؤولاً عن ريادة أعمال الشركة في أسواق مصر والسعودية بالإضافة إلي ريادة أعمال إريكسون مع مجموعة STC.
وتعليقاً على هذا الموضوع قالت رافيه إبراهيم رئيسة اريكسون لمنطقة الشرق الأوسط وشرق أفريقيا:  إن فريقنا القيادي الجديد سيكون مسؤولاً عن دعم عملائنا الحاليين وقيادتهم نحو النجاح مع المزيد من الطموح لتلبية المزيد من احتياجاتهم. وما زال تركيزنا الأهم وأولويتنا تنصب في سبيل محافظتنا على موقعنا كشريك رائد وموثوق من قبل العملاء على مستوى أسواق الشرق الأوسط وأفريقيا، وأنا أكيدة بأن هذا الفريق الجديد سيمكننا من تحقيق أهدافنا التي نرنو إليها .
وقبل تعيينه في منصبه الحالي ، تولى جوهانسون العديد من المراكز الهامة في الأسواق التي تغطيها الشركة ومن ضمنها السويد، تايوان وأثيوبيا، وقد شغل أخيراً منصب رئيس الشركة في شرق أفريقيا لإدارة أعمالها في إثيوبيا، السودان وجنوب السودان.
وكان جوهانسون قد نال درجة الماجستير في الهندسة الصناعية وإدارة الأعمال من معهد التكنولوجيا التابع لجامعة لينشوبينغ في السويد.
وأضافت إبراهيم قائلة:  تزامناً مع تشكيلنا لفريق القيادة الجديد في أسواق المنطقة، أود أن أتوجه بالشكر لكل من كان جزءاً في فريق القيادة السابق. لقد شغلوا مناصب رئيسية في قيادة الشركة خلال أوقات التبدلات والتغيرات التي شهدتها الشركة ونحن نقدر ونحترم مشاركتهم هذه.  
 

أُضيفت في: 1 يونيو (حزيران) 2017 الموافق 5 رمضان 1438
منذ: 4 شهور, 22 أيام, 16 ساعات, 28 دقائق, 53 ثانية
0
الرابط الدائم
موضوعات متعلقة

التعليقات

5015
icec217
صائد الهاكرز
inovasys
التكنولوجيا وأخبارها